أبو وليد ......كونتر أم وليد ...

اه يا ابو شهاب فكرتني بالبغرير هذيك كي نويت نتزوج تعلمت البغرير اما دك صايي بطلت وراني جبت روسات جديده ليليا وماتعرفهلش
مشاهدة المرفق 135290
هذا بغرر والا بغ والا رر. ربع خبزة لالا صحا خلي روسات عندك نتعمى وما نديروش هذا باه رفدت بالمغرف نتاع قهوة هههه...
انت جد وليد ماشي باباه

او اغلقها ماتغامرش بينا هههه
انتي مصيبه المصفاره منين طحتي عليا بهذ الموضوع كشفتينا الله يعطيك رحله للسنغال تتزوجي تم بكاش نيغرو ويريح الانين من المعايرات توعك ههههه
بالعوده لموضوعك
شكون هذا ابو وليد الي تحكي عليه المهم ماعندي حتى علاقه معاه
بيني وبين الطبخ عداوه من قديم الزمان والكوزينه نعرفها وقت الماكله برك المهم ناكل ونغلق فمي ما نقرشش الا اذا كانت مالحه ولا محروقه تتزعزع المشاعر تاع لسطومه ونولي نهدر وخلاص المهم نفرغ قلبي
بالنسبه لاشهر طبق طيبتو
الحمد لله كاين زوج نجحت فيهم والثالث ما نجحليش
الاومليت نعذبها وطريقتي ميم ام وليد وماتقدرلهلش
اما السلاطه نطيبها بظريقه ولا اروع المنافريه توعي يموتو عليها 😋😋😋
اما الطبق الي مانجحتش فيه هو المرقاز مقلي
ديما نكثرلو الزيت كي يطيب يتنفخ ما عرفتش علاش 😣😣
والمره الجايه نحكيلك على الروز كي نغليه يجي يهبل
جماعه ماتراسلونيش فالخاص رجاء مانمدش ليروسات هذو 😊😊
اهلا صحا فطورك .....اودي انا فالسينيغال وما يقبلش بيا 🙄🙄....لالا خلثلي رحلة لترك الله الله. اما سينيغال دي ليها الأمين محمد يزور ماليه ڨولو صلة رحم لازمة هههه...
والله أنا كنت عارفة اخبارك بيعولي من شونطي نسيت أني سيدة أعمال وراك شتدلي مقاولات والا خفت من العين ما بغيتش تهدر
انا قالولي كي ندخلي لدار ناصر فالكوزينة بالتحديد عندو ديكور فالبلافو محال تلڨايه عند ناس ...كل ما يقلب الأوملات تطلع ما توليش تلصڨ فالبلافو وهكذا تشكل الديكور بلاكو بلاتر ههههه...
سلاطة وحدة ما تنكرش كليتها من عندك حبة طماطم وخبة بصل وراس سلاطة ورق ويحطلك ملح وخل ويقولك كيما تبغي تمضغيها تاكليهم هكاك تامليهم بالدالة. انا مهم غسلتهملك هههه..

ااه مرڨاز مزية ما عرفتلوش تنفخ منك كيشافك جاه ڨلبو علبالي
ووعلاه تنڨرش مالحة والا محروڨة وهذي مرا روبو ڨاع ما تغفلش سلك راسك اقلب اوملات نتاعك
لالا غير ما تخممش مكان اللي راح تراسلك على واش يا حسرة عالأوملات والسلاطة هههه من نيتك أبو وليد

هههههه علاه الفضايح دي بقا هو احنا عملنا ايه ماكفاكش باعونا فالدلالة دروك جايبينا للكوزينة ترمدونا كي السردين
شوفي مانكدبش عليك انا نهار يغيبو من الدار ام وليد ونغيبهالها فالطياب هههههه تنخلع حق ربي مانمدلكم ليغوسات صوالح القليان نفرحك فيهم ليبات اودي شا نقولك تاكل صباعك وراهم بصح مرقة ولا حاجة فالكوشة المهم حاجة طول انا خاطيني نبغي 5×5 الماكلة لي طول ماعنديش في قاموسي زواوش كرشي مايصبروش 😂😂😂
العيب ماشي طيب ولا تعاون ختك ولا مك في الكوزينة تغسل الماعين ولا توجد الطابلة عادي والله مافيها والوا ديجا تنقص عليهم التعب وتدي دعوة الخير عباية وبرنوس العيب كي تاكل كي الهايشة وتبدا دي مالحة دي مسوسة دي حامضة هادي مافيهاش الملح وتنوض تخلي بلاصتك موسخة كرسي ماترجعوش العيب كي تشوفهم فالفراش ونتا تستنى تعمر كرشك ماعلابالك بحتى واحد العيب كي تكون في زوج ميطرات جبة بيض ماتقليهاش تاكل برا عند سيادك وتخليهم ياكلوا ماياكلوش بارد القلب هادا العيب يا ختي
بشعار جليلوس ناسب ربراب ڨالك نقلي برك واسرع طبخة فخمس دقائق لازم تحلنا شان يوتوب تديها لأم وليد ها والله هذو أطباق نتاع نص ساعة وساعة لالا بزاف احنا شعب أكول ومقلقةلازمويسبع ليه ليه
وي هذي خلاصة لازم الراجل يراعي المرا وتعبها أم زوجة أو أخت لانو راهي تتعب علجالك انت كرجل تجي فالتالي تعلق او حتى ما تقولهاش صحة ما جياش
نورتني بردك وكي تعرضني للدار اقليلي اسرع جبخة نبغي ناكل واقفة رتك عارف بيا شاعلة نار مقلقة
ميرسي عالرد جميل والبنين والمالح ههه

اكدلي على الامين راه يعجب بالفريت هههههه
اخر مرة قلى الفريت خرجلو شيبس
وسقسي @ليليا علابالها
نننننننن والله غير الحقيقه نعرف نقلي البيض برك وكي قلت بيني وبين الطبخ عداوه صح او مانعرفش الله غالب سيرتو كي نوصل ليزيبيس نتعقد ومانفرقش بين الكمون وراس الحانوت هههه
اودي جا يقلي بطاطا والات بطبوط امين يبغي كلش عريض ومنفخ كي وجهو كالمطلوعة واللون السمااار يموت عالحتجة كحلة ومشوكة وفبها بنة الحرڨ ها اعذروه سيد هو مشوط يطيب المشوط

بشعار جليلوس ناسب ربراب ڨالك نقلي برك واسرع طبخة فخمس دقائق لازم تحلنا شان يوتوب تديها لأم وليد ها والله هذو أطباق نتاع نص ساعة وساعة لالا بزاف احنا شعب أكول ومقلقةلازمويسبع ليه ليه
وي هذي خلاصة لازم الراجل يراعي المرا وتعبها أم زوجة أو أخت لانو راهي تتعب علجالك انت كرجل تجي فالتالي تعلق او حتى ما تقولهاش صحة ما جياش
نورتني بردك وكي تعرضني للدار اقليلي اسرع جبخة نبغي ناكل واقفة رتك عارف بيا شاعلة نار مقلقة
ميرسي عالرد جميل والبنين والمالح ههه

هههههه ربراب خاطيني الطحكوت تاعنا بزاف
علابالي فيك الدود ماتقديش تاكلي مجمعة لازم تهدري وتاكلي نديرلك بيض مقلي ويا الله نعمرو القرع كي العادة والعوايد 😁😁

هههههه ربراب خاطيني الطحكوت تاعنا بزاف
علابالي فيك الدود ماتقديش تاكلي مجمعة لازم تهدري وتاكلي نديرلك بيض مقلي ويا الله نعمرو القرع كي العادة والعوايد 😁😁
هاةعلالي راك حاصل غير مع طحكوت خصك ربراب .اودي الدود وكره مني انا والله تقلي حمص مهم نعمرو القرع ونمنشىو في غرضنا ذيك هب فايدة والا نروحو لعين ظفلى ناكلو ونسجلو عالمقاول ناصر شكارة دراهم ياه

ههههههه يا مجرمين
راح نخبركم بكل ديمقراطية و مصداقية انا ابو وليد في حاجتين
نقلي البيض او نطيب القهوة او نزيد المايوناز في السلاطة هههههه
من غير هاذو زوج ما نعرف حاجة اخرى هههههه

ليليا الكحلوشة انت تعرفي ديري الكسكس و لا لالا قولي الصح هههههه

@sami44 سمعت انك تطيب البغرير لكن تعمله كبير كيما الرودة ههههههه
اهلا اهلا جد وليد وجداه
قالولي ومأمنتش وشافت عيني وكذبت شوالا شوالا الأمين يدير مايوناز علم مبير اسيدي واعطيني الوضعية اللي دير بيها مايوناز انا الله غالب صباعتين مكسرين
الطعام ما نفتلش مي طياب نطيبو نطيب كلش حمد لله بكل فخر الي داني عندو ما دا أحم

هاةعلالي راك حاصل غير مع طحكوت خصك ربراب .اودي الدود وكره مني انا والله تقلي حمص مهم نعمرو القرع ونمنشىو في غرضنا ذيك هب فايدة والا نروحو لعين ظفلى ناكلو ونسجلو عالمقاول ناصر شكارة دراهم ياه
معليش نسلكو بالماييس وصايي
القرع راهم بزاااف وطريق عين الدفلى طويلة
قالك راه يخدم ويدس ما نعرف لمن اجري جيبي شبشاقتك والحقيني نخلوووه ومانعرفك ماتعرفيني

معليش نسلكو بالماييس وصايي
القرع راهم بزاااف وطريق عين الدفلى طويلة
قالك راه يخدم ويدس ما نعرف لمن اجري جيبي شبشاقتك والحقيني نخلوووه ومانعرفك ماتعرفيني
اودي كي تولي فالشكارة واش من شبشاقة تقربع هو يخبي الصرف
نتحزم ونعمر الحزام الأسود كي جدة ربي يرحمها
ههه راح تلقاني فلوتوروت خميس مليانة تفاهمنا ياك

اودي كي تولي فالشكارة واش من شبشاقة تقربع هو يخبي الصرف
نتحزم ونعمر الحزام الأسود كي جدة ربي يرحمها
ههه راح تلقاني فلوتوروت خميس مليانة تفاهمنا ياك
اتحزمي وانا نجيب شكارة تاع سكر
يا الله اليوم كاينة ميسيون نتلاقو تما خلاص 😂😂

ايوه ايوه هههه لاقلاشي ام الخير
ذوك ليدين لي يخبزو ولايطيبو هههه حنا خلقنا للتهنبير

امنيتي نشوف الزوج يطبخ ولايغسل لماعن هههه
بصح متتحققش راني عايشة
مع حماتي وزوج اخوات هههه
حماة رقم واحد حماة رقم اتتين حماة رقم ثلاثة
كون يدخل من جونتو برك يعاوني يقولك سحراتو ههههه
ويديروني حكاية مبقاتش تفض

بصح يعرف يقلي البيض هذا واش نعرف عليه ههههه

صحيتي ليليا

ههههه مهابل انتم 😂😂😂
المهم راجلي مايعرفوش يقلي بيضة حاجة وحدة يعرفها يعرف يسخن ماكلة مهم عندو حاجة يعرفها ههههههه اما تقلاش على ماكلة نو مايتقلشش اذا ماعجبوش مايكلش وخلاص وتاني رحمة ربي كي نولي نطيب قاع مايدورش بجدي😂😂😂بسكو علابالو تم تم يتخلطولي لخيوط 🤗سورتو في رمضان نكره لي يبدا يقولي ديري هكا وديري هكا 😠راني نعرف اخطووووني برك
مرسي على موضوع ليلوشة ضحكتوني بزاااف 😘

اتحزمي وانا نجيب شكارة تاع سكر
يا الله اليوم كاينة ميسيون نتلاقو تما خلاص 😂😂
صحا فطورك من بارح وانا طريق الخميس نقارع ما جبت لا سكر لا ملح وسي خونا هرب سمع سيرة دراهم تخبى ههه

ايوه ايوه هههه لاقلاشي ام الخير
ذوك ليدين لي يخبزو ولايطيبو هههه حنا خلقنا للتهنبير

امنيتي نشوف الزوج يطبخ ولايغسل لماعن هههه
بصح متتحققش راني عايشة
مع حماتي وزوج اخوات هههه
حماة رقم واحد حماة رقم اتتين حماة رقم ثلاثة
كون يدخل من جونتو برك يعاوني يقولك سحراتو ههههه
ويديروني حكاية مبقاتش تفض

بصح يعرف يقلي البيض هذا واش نعرف عليه ههههه

صحيتي ليليا
السلام عليكم صحا فطورك سلطانة
احوجي راكي مع ريا ريا وسكينة والا سكينة سكينة وريا. ربي يقويك الطيف قناصات خصو غير يطيب مسكين ينوي تلقاي راقي عند باب ههه يرقي فالستيرنة نتتع الما وبيدون زيت زيتون هه لالا غير خلي عليك ڨولو اقعد وكلش يوصلك مهم يسكتوك برك
ايا كي يقلي بيز عنين دنيا وما فيها ههه
ربي يهنيك

ههههه مهابل انتم 😂😂😂
المهم راجلي مايعرفوش يقلي بيضة حاجة وحدة يعرفها يعرف يسخن ماكلة مهم عندو حاجة يعرفها ههههههه اما تقلاش على ماكلة نو مايتقلشش اذا ماعجبوش مايكلش وخلاص وتاني رحمة ربي كي نولي نطيب قاع مايدورش بجدي😂😂😂بسكو علابالو تم تم يتخلطولي لخيوط 🤗سورتو في رمضان نكره لي يبدا يقولي ديري هكا وديري هكا 😠راني نعرف اخطووووني برك
مرسي على موضوع ليلوشة ضحكتوني بزاااف 😘
اهلا العاقلة شافة مهابل
خصو مسكين راكي دايرتلو الرعب تربية ايدي ياك نعرفك خصو غير يدور وينڨرش يلقى وجهو مقلى تصرعيه بيها وتقوليلو ماشي بلعاني بجحة ديريها وتتمسكني نعرفك نعرفك
شاطرة ياه قاتلك نعرف ندير كلش انا قالولي بارح شافوه مسكين فديار رحمة يفطر قالهم مسافر وأمين هو قالي تلاقا بيه حتى هو مدام يجيب ربي انا خاطيني هو قال
العفو نبدلو شوي وننصحو الأزواج يراعو النسا شوية

صحا فطورك من بارح وانا طريق الخميس نقارع ما جبت لا سكر لا ملح وسي خونا هرب سمع سيرة دراهم تخبى ههه
صحا فطورك ليلوش
اودي هادا ناصر عنده وحد الزهر يطرطق الحجر ال 103 طاحتلي اونبان في فيالار والشكارة من زهري داها الريح الدراهم ني عارف وين راهم اصبري ندير ديباناج دورتها سطوب

صحا فطورك ليلوش
اودي هادا ناصر عنده وحد الزهر يطرطق الحجر ال 103 طاحتلي اونبان في فيالار والشكارة من زهري داها الريح الدراهم ني عارف وين راهم اصبري ندير ديباناج دورتها سطوب
صحا فطورك
هذا اللي يتكل على نسيبتو ما **** للندى داتو موفيطو ,🙄🙄
ارواح ستوب والا فوق العتروس الحق برك ههههه..
اودي ناصر زهرو بيطون نتاع دالة الحڨ برك

صحا فطورك
هذا اللي يتكل على نسيبتو ما **** للندى داتو موفيطو ,🙄🙄
ارواح ستوب والا فوق العتروس الحق برك ههههه..
اودي ناصر زهرو بيطون نتاع دالة الحڨ برك
هاني جاي هاني
🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة