اسمك المستعار !!

شكرا لإثراءك الموضوع
عجبني التحليل تاع الاسم المستعار
ياحبذا لو تحكيلنا قصتك مع اسمك
وماذا يعني لك ومارأيك في الاسم المستعار
ربي يحفظك خيتو
ليس لدي أي قصة مع إسمي

إختيار الإسم المستعار قد يكون إقتراح من الموقع عند التسجيل يقترح عليك إسم مستعار وقد تستخدمه في مواقع أخرى فكثير هي المواقع التي تضيف خاصية إختيار الإسم المستعار لكن يكون إما جانب شخصي أو مستوحى من الإسم الحقيقي.

السلام عليكم ..موضوع جميل

أولا هذا العالم بدأ كعالم إفتراضي تعلمنا الدخول له بإيمايل ووبعده بدأنا تصفح هذا العالم وكان كل مكان ندخل له يتطلب إسم لما مستعار .؟.....لأننا خلقنا لأنفسنا عالم آخر نعيشه ليس تخفي ابدا أغلبنا التقينا مع بعض ولدينا أرقام بعضنا لا أجده تخفي الا في حالة لكل انسان ظروفه الإجتماعية يحق لكل واحد منا الإحتفاظ بحياته الخاصة ملك له هذا من جهة من أخرى كل شخص ونفيبته وجباعه وتربيته واخلاقه والأهم خوفه من الله كلنا ارتكبنا اخطاء تعرفنا غلى أشخاص خطأ حدثت لنا تجارب كثيرة وهناك من تحولت حياته الى جحيم فهذا عالم دمر حياة الكثيرون خاصة الفايس بوك خرب عائلات بأكملها نحن لا نكتب هنا لأنفسنا بل نحنا تعدينا سن ان يهددنا أحد أو يتعدى خصوصياتنا بل نقولها لأخواتنا الأصغر سنا وإخواننا وأبنائنا المراهقين إصنع لنفسك عالم تتعرف فيه على اناس لكن بحذر ان تتوقع المثير من وراء هاته الشخصية المستعارة وفي المقابل إستفدنا كثيرا من هذا العالم ولازلنا على كل الأصعدة فقط أقول لأناس هم هنا او فيشبكات التواصل فقط لتدمير حياة الآخرين لم يعد هذا عالم مخفي مراقب من دولة هناك امكانيات للشكوى هناك قوانين تجرم الإعتداء على الغير إذن كل كلمة ستكون سيفا على رقبتك
لندع التواصل طيب واخلاق أرفع لنشفع عند بعضنا يوم نتقابل عند الله
شكرا لك
فيسبوك لا يقدم لك أي إضافة لأنه مكان يعج بالمراهقين وكبار السن يعني لا يفهم مراهق أنه يلزم عليه إنو يفهم حدوده عند الحديث مع الناس في مخيلته خذش الحياء مع فتيات عبر الفيسبوك متعة سوف يندم عليها لأنه ليس التخفي وراء فيسبوك يعني أنك لا يمكن أن نقدم فيك شكوى إلى مراكز الأمن لإرسال محتوى غير أخلاقي ولافضل إن لم تستحقه للدراسة أو العمل الإستغناء عنه فيمكن استقاء الأخبار من الإنترنت دون الحاجة للولوج ناهيك عن الصفحات المشبوهة التي تبيع منتجات غير صحية ومضرة للصحة أو المتحايلين.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأسماء المستعارة قد تعتبر عن حالة صاحبها اثناء التسجيل.
اتذكر انني أول ماسجلت في اللمة سجلت باسمي الحقيقي وبعد خطوبتي غيرته لأني خفت من المشاكل في الحياة الواقعية
خاصة لو صادفني احد من عائلة زوجي سأتهم مباشرة بنشر أسرار العائلة والاسم الحقيقي اكبر دليل.
واتذكر ذات مرة حصلت لي مشكلة مع الزوج بسبب كتابة احد الاعضاء اسمي الحقيقي.
ولهذا قررت تغيير اسم العضوية.
بارك الله فيك أخي للموضوع الرائع

فيسبوك لا يقدم لك أي إضافة لأنه مكان يعج بالمراهقين وكبار السن يعني لا يفهم مراهق أنه يلزم عليه إنو يفهم حدوده عند الحديث مع الناس في مخيلته خذش الحياء مع فتيات عبر الفيسبوك متعة سوف يندم عليها لأنه ليس التخفي وراء فيسبوك يعني أنك لا يمكن أن نقدم فيك شكوى إلى مراكز الأمن لإرسال محتوى غير أخلاقي ولافضل إن لم تستحقه للدراسة أو العمل الإستغناء عنه فيمكن استقاء الأخبار من الإنترنت دون الحاجة للولوج ناهيك عن الصفحات المشبوهة التي تبيع منتجات غير صحية ومضرة للصحة أو المتحايلين.
السلام عليكم صحا فطورك
طبعا انا أعطيت الفليس بوك كمثال لكن لا ننكر أته يشكل النسبة الأكبر في التجبيقات ويلج عليه الملايين ناهيك عن ما يكون خلفه من مشاكل ومن خداع ومن اختلاسات كالبيع وتعامل التجاري
الاجدر ان الفتيات في السن المراهقة يمن تحت مراقبة الأهل هذا أفضل...وللاسفةهناك من هن كبار سن ومتزوجات وانجرفن وراءهذا التيار

الحمد لله ادركنا اخطاء كثيرة اركتباها بتصديق البعض والانجراف وراء تعاؤف لا جدوى منه لا يسمن و لا يغني عن جوع
يبقى الحذرفي التعامل مع النت ضروري جدا ...شكرا

بالنسبه للاسم المستعار اضن يعكس شخصيه صاحبه
مثله مثل الردود ولمواضيع
احيانا عضو يغير اسمه المستعار لكن تبقى ردوده ومواضيعه نفسها
تغيير الاسم لانه الحلقه الاضعف في الشخصيه يمكن تغييره للتمويه لسبب ما او للهروب من واقع ما
حسب الشخص
وهناك اسماء لها دلاله معينه يريد صاحب الاسم ايصال رسابه معينه لشخص ما
وهناك اسماء يختارها صاحبها ارتجاليا وبعدين يترك الاسم على حاله لانه عرف به
واحيانا يختار الاسم مضطرا لان الأسماء التي اراد اختيارها موجوده مسبقا لذالك يختار اسم عشواىي
والحديث في هذ الموضوع يطول
وبالعوده لاسمي فهو اسمي الثاني بعد ناصر
ولو انو اسمي نورالدين ونصرالدين فالوثاىق واختصارا ادعى ناصر والكل يعرف هذا لكن لما اخترت اسم ناصر 44 وجدته موجود مسبقا فالمنتدى بذالك اظطريت نختار الاسم الثاني
ولم اغيره من 12 سنه لاني اعرف به واذا غيرته احس بالنقص والتوسويس
بورك فيك اخي على ما خطت يمينك

السلام عليكم ..موضوع جميل

أولا هذا العالم بدأ كعالم إفتراضي تعلمنا الدخول له بإيمايل ووبعده بدأنا تصفح هذا العالم وكان كل مكان ندخل له يتطلب إسم لما مستعار .؟.....لأننا خلقنا لأنفسنا عالم آخر نعيشه ليس تخفي ابدا أغلبنا التقينا مع بعض ولدينا أرقام بعضنا لا أجده تخفي الا في حالة لكل انسان ظروفه الإجتماعية يحق لكل واحد منا الإحتفاظ بحياته الخاصة ملك له هذا من جهة من أخرى كل شخص ونفيبته وجباعه وتربيته واخلاقه والأهم خوفه من الله كلنا ارتكبنا اخطاء تعرفنا غلى أشخاص خطأ حدثت لنا تجارب كثيرة وهناك من تحولت حياته الى جحيم فهذا عالم دمر حياة الكثيرون خاصة الفايس بوك خرب عائلات بأكملها نحن لا نكتب هنا لأنفسنا بل نحنا تعدينا سن ان يهددنا أحد أو يتعدى خصوصياتنا بل نقولها لأخواتنا الأصغر سنا وإخواننا وأبنائنا المراهقين إصنع لنفسك عالم تتعرف فيه على اناس لكن بحذر ان تتوقع المثير من وراء هاته الشخصية المستعارة وفي المقابل إستفدنا كثيرا من هذا العالم ولازلنا على كل الأصعدة فقط أقول لأناس هم هنا او فيشبكات التواصل فقط لتدمير حياة الآخرين لم يعد هذا عالم مخفي مراقب من دولة هناك امكانيات للشكوى هناك قوانين تجرم الإعتداء على الغير إذن كل كلمة ستكون سيفا على رقبتك
لندع التواصل طيب واخلاق أرفع لنشفع عند بعضنا يوم نتقابل عند الله
شكرا لك

اختي ليليا انا لا ارى اي مشكلة في الاسم المستعار فالمشكلة الاساسية تكمن في صاحب الاسم وسلوكه فان كان ذا طبع سيء فانه لا تفرق معه اسمه الحقيقي او المستعار وهنا الطامة الكبرى
ففي العالم الافتراضي عرفنا ناس وتفارقنا معا ناس وبكينا وضحكنا معاهم حتى تطورت علاقتناوخارج المنتديات ومواقع التواصل تبادلنا ارقام الهواتف واصبحنا نسأل عن بعضنا البعض فمنهم من التقينا به ومنهم لازال لحد الان صوت بدون صورة انا في رايي احترم كل شخص وقراراته في اتخاذ الاسم المستعار الذي يحب ان يتواجد به في اي مكان
شكرا لتواجدك ليليا ربي يخليك

@ليليا مرام على سلامتك اختي ان شاء الله تكوني بخير
انت والله نعم الاخت واستفدنا منك كثير ومن نصائحك ومواضيعك الراقية
ومزالت مكانتك في قلوبنا غالية اختي ربي يحميك ويشفيك ويحقق احلامك وطموحاتك ان شاء الله

الاخت ليليا غنية عن التعريف
ربي يحفظها ويشافيها ويعافيها ان شاء الله
شكرا لك اخي

ليس لدي أي قصة مع إسمي

إختيار الإسم المستعار قد يكون إقتراح من الموقع عند التسجيل يقترح عليك إسم مستعار وقد تستخدمه في مواقع أخرى فكثير هي المواقع التي تضيف خاصية إختيار الإسم المستعار لكن يكون إما جانب شخصي أو مستوحى من الإسم الحقيقي.

اكيد ويبقى لكل شخص حريته في اختياره
شكرا لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأسماء المستعارة قد تعتبر عن حالة صاحبها اثناء التسجيل.
اتذكر انني أول ماسجلت في اللمة سجلت باسمي الحقيقي وبعد خطوبتي غيرته لأني خفت من المشاكل في الحياة الواقعية
خاصة لو صادفني احد من عائلة زوجي سأتهم مباشرة بنشر أسرار العائلة والاسم الحقيقي اكبر دليل.
واتذكر ذات مرة حصلت لي مشكلة مع الزوج بسبب كتابة احد الاعضاء اسمي الحقيقي.
ولهذا قررت تغيير اسم العضوية.
بارك الله فيك أخي للموضوع الرائع

اهلا سلطانة
ربنا نشوفزا الناس ولات تلقى راحتها وراء الاسم المستعار حتى تتجنب الوقوع في المشاكل خاصة وان كان الاهل يتابعون كل صغيرة وكبيرة قد تصل الى النزاع ومشاكل لا مفر منها بعضهم وصل الى الطلاق بسبب هاته الامور
ربي يبقى الستر على الجميع وان شاء الله اذا رحلنا عن هذه الدنيا نترك اثرا طيبا وراءنا
شكرا لتواجدك اخيتي

بالنسبه للاسم المستعار اضن يعكس شخصيه صاحبه
مثله مثل الردود ولمواضيع
احيانا عضو يغير اسمه المستعار لكن تبقى ردوده ومواضيعه نفسها
تغيير الاسم لانه الحلقه الاضعف في الشخصيه يمكن تغييره للتمويه لسبب ما او للهروب من واقع ما
حسب الشخص
وهناك اسماء لها دلاله معينه يريد صاحب الاسم ايصال رسابه معينه لشخص ما
وهناك اسماء يختارها صاحبها ارتجاليا وبعدين يترك الاسم على حاله لانه عرف به
واحيانا يختار الاسم مضطرا لان الأسماء التي اراد اختيارها موجوده مسبقا لذالك يختار اسم عشواىي
والحديث في هذ الموضوع يطول
وبالعوده لاسمي فهو اسمي الثاني بعد ناصر
ولو انو اسمي نورالدين ونصرالدين فالوثاىق واختصارا ادعى ناصر والكل يعرف هذا لكن لما اخترت اسم ناصر 44 وجدته موجود مسبقا فالمنتدى بذالك اظطريت نختار الاسم الثاني
ولم اغيره من 12 سنه لاني اعرف به واذا غيرته احس بالنقص والتوسويس
بورك فيك اخي على ما خطت يمينك

الواحد كي تعرفه باسم لا بغا يبدله مليون مرة ويكون المحتوى تاعو نظيف وعندو لمسة تميزه عن البقية يبقى اثره طيبا هنا الاسم المستعار يبقى اسما فقط فالاصح راه في المنشورات والردود يعني مرات يكون الاسم المستعار هروبا من الواقع الى المواقع والتخفي واحيانا يكون ارتجاليا كما تفضلت يا سي ناصر وتبقى دائما اكررها حرية شخصية المهم خلي بلاصتك نقية وراك
شكرا لك خيي على تواجدك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة