اعتذار باسم "الصحافية الساخرة"...

ي

يعطيكي الربح
نقولوها في جهتنا لمن يويدينا ويجيبا ويلهوثنا
اعتقد ان لكي ذكريات وذكريات
🤣😂😆 اللهم امين .. واذا نقسم معاك الربح ولا نو ههههههههههه
نعم لي ذكريات كثييرة هنا وأحببت الكثير من الأشخاص وان لم التقيهم فهم عزااااااااااااااز بزاااااااااااااف

صراحة
مشاعر جياشة تجاه من ذكرتي
نعم .. لأنهم أغلى من ملكت في هذا الصرح الجميل .. جزء من حياتي لا يمكن التفريط ابدا ☺️
انا يضهرلي كنت في واقادوقو نبيع في الهندي كي كنتي انتي هنا
🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😅 معليش .. ها راني بعضوية جديدة كي شغل أنت سابقني صبر روحك بهذي ههههههههههههه
الله يحفظك .. أنت اصبحت جزءا من الأيام التي ستدخل ذاكرتي ان شاء الله .. لك كل الحب و التقدير , اشكرك

الله يبارك تهيج المشاعر وتضطرب كي نشوف عضو من القدماء يرجع ويولي ما نعرف علاه ،ولكن نحس أنو خويا او أختي رجعت من السفر ،مرحبا بيك أختي ان شاء الله راكي بخير ولو أني صراحة توسوستلك لكن ما توقعتش تكوني الصحفية الساخرة ، المهم خوك hakim story راني بدلت اسمي فقط و زادولي في الرتبة نتاعي ،فرحت كي شفت اسمي من بين اللي ذكرتيهم والله صافي بليزير مرحبا بيك من جديد واعتذارك مقبول و الف مرحبا ثانية لك .
يبارك في حسناتك ان شاء الله .. كنت علابلي أنت الوحيد اللي راح تتوسوسلي لأنه من اللي عرفتك كنت دائما تمشي بكلمة "توسوستلك" عندك قوة الكشف 🤣🤣🤣🤣😂😂 ..وكي دخلت عرفتكم كامل بلا ما تحكيو ههههه أنت عرفتك بلي حكيم ستوري لأنه الصور تاعك ديما تعبر على نفس الشخص .. انت مميز 😅 ومشنف هههههههههه, مبارك عليك الترقية لطالما كنت قائما على قسمك الذي تديره ..
أكيد أذكرك وأنت من الاشخاص الذي كنت احبهم و أحترمهم .. لك قيمة عندي .. ربي يحفظك ان شاء الله .. الحمد لله أنني وجدتكم ,, واحزن على غياب الكثيرين هنا ..ليتهم يعودون ..
شكرا لك حكيم لك مني كل الاحترام ☺️

• أحببته
التفاعلات: Hakan
تذكرتك ومن ينساك أيتها الشقية ....الحمد الله أحببناك بقلمك وسنحبك لانك إبنة العائلة تعرفين كيف يكون شعور العائد لحضن عائلته

كل سطر في نصك,,,, فيه تفصيل معين حتى انك تذكرينه بهذه الطريقة بدون نسيان فهو لمشاعرك الطيبة والصادقة والعميقة
سعيدة جدا بتواجدك بيننا
شكرا للشعور الجميل الذي ايقضتيه ♥
كم أشتاق لك يا اختي .. لطالما كان بيننا تواصل طيب ☺️ أنت رائعة حقا ..
أتمنى أن ترجع لمتنا كما كانت بل أجمل .. اشتقت لتلك الأجواء حقا

أرواحي لهنا ،،، وقيلا نرجعو ندابزو خير
كنتِ ماهرة ولاتزالين كذلك أذكى مجانين اللمة وأمهر الساخرين ، كنت أترقب عودتك عند المرور على مواضيعك القديمة وأتعجب كيف لهذه العضوة أن لاتعود بعد هذا الكم من التعلق باللمة والمشاكسات والشغب والشغف.
وها أنتِ لم تستطيعي الانعتاق من الصحفية الساخرة كذلك.
سأستحضر ذهني الصافي حتى أستطيع القراءة لكِ بامتاع وامعان ، فأنا فاقد الذاكرة من محبي الذكريات.
اتذكر ان دبزة كانت بيناتنا لكن لا أتذكر السبب ولا أريده أن يتكرر فأنا مستسلم من البداية.
🤣😂🤣😂 هههههههههههههههههههههههههههه تحب نشفيك كيفاش كانت الدبزة نشفيك فأنا ممن يتذكرون جيدا و أحافظ على الذكريات كما هي من خلال قوة الذاكرة ههههههههههههههههههه ونشفيك بلي قبل ما نلحق علة بعض التعليقات تاعك حذفوا تاع الادارة تعليقات لك كانت مهاجمة هههههههههههه توتفاسون انا كنت عاقلة انت دخلتها اووووب ههه واندهش الجميع لذلك الاندفاع تاعك ههههههههههه ايا و نعطيك انا بوحدة هههههه وتدخلت ليليا مرام وقتها كانت مع الموضوع هذاك و هي اللي رجعت عليك قبل ما نحضر انا 🤣😂😂 ولكنني اندهشت ما درتش المشاكل على كل حال ههههه لكنك فجأة طلبت الاعتذار ماعلابليش كيفاش أسلم الشيطان تاعك و قال لي :"أعتذر منك يا صحافية ساخرة هههههه " .. وكان اعتذارا صادقا ههههه تذرت ولا نو ههههههههههه ( راني خايفة لأني ذكرتك بالحادثة يزيد يكفر الشيطان هذاك وتحمى الدبزة ها خليني تشوف نريح شوية هذا فاين دخلت هههههههههههههه )
الله يحفظك يا أخي الطيب .. فأنا لمست فيك الصدق و الكثير من الاشياء الجميلة فيك .. لك مني كل الاحترام فانك تستحق التقدير ..
اسمع ماتزيد تولي من طاقم الادارة تهلى فيا درلي بزاف الجزائز و درلي على كل موضوع ختم التميز باش نسامحك على الدبزة هذيك ههههخخخخححههههه
بارك الله فيك .. سعيدة أنك مازلت موجودا ,, و أرى أن قلمك لا زال ينبض بالكثير من الذكريات .. قلب حي و جميل ❤️

انتي نفسها الصحافية الساخرة؟؟؟؟ علابالك ماقدرتش نكمل نقرا كلشي؟؟؟ عندي مدة ونا نحوس عليك فالفايس و ارقامك تاع الهاتف بدلتيهم نورمالمون
زرت جيجل مرتين تمنيت لوكان نقدر نشوفك😭😭😭😭😭😭😭😭
أنا هي نفسها .. 😁 اعتذر لقد أغلقتكل شيء حينها .. مرضت الوالدة ثم زاد مرض خويا الله يرحمو و بعد وفاته وبعد الكثير من الاحداث التي ابعدتني حتى عن نفسي لم استطع التفكير حتى .. لكنني حقا دائما اتذكرك بعمق .. نحبك وعلابلك
تشفى على خوك هههههههههه يا ترى ةاش احواله اخوك محمد سلمي عليه بزاااااااااااااااااااااف
بالنسبة للقراءة , علابلي عندك العجزة تاع قراية كنت كل ما نكتب موضوع نحلل فيك تقراه ههههه لانه علابلي تعجزي هههههه
طيحتيلي الدمعة ونا والله البارح درت روشارش فالفايس بالاك نلقاك وحسيت روحي متوحشو فطوم اخاااااه لوكان نحكمك😂😂😂😂😂 لعقوبة لحلم كبير يولي
هههههههههههه يا اغلى من عرفت انتي وحلم كبير توحشتكم بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف انا و انتي لوكان نتلاقاو نحكمو بعض بسلسلة من التسلام ندخلو بيها كتاب غينيس هههههههههههه
مجددا قرأتها كاملة اعذري حماسي🤗🤗🤗
المشاعر هنا صادقة و فطوم تغيرت جدا،،، الكلمات تقع على القلب مباشرة..... واش نقولك مرحبا غاليتي أنا sanaya
الله يسلمك يا غالية .. نعم تغيرت الكثير من الامور في "فطوم " الكثييييييييييييييييييييييييييييييييييير حقا

هههه صار انتي هي يا مشاغبه
ومنهو للي ينساك وينسى المداخلات والتعليقات والمواضيع الهجومية تاعك ههه .كانو يسموك فطوم وله طمطوم اذا مانيش غالط. .وصقصيت عليك وردت احد الاخوات وقالت انك ماراحش تدخلي مجددا
وقلت هاذي يمكن تزوجت او عندها ظروف تمنعها من الدخول .
المهم انك بخير ولاباس و مرحبا بيك من جديد وعوده ميمونه موفقه والدار دارك من بكري.
هههههههههههههه اهلا دحمانوس ,, رغم انه كنت مينذاك وين نتلاقاك لكن كنت كي تدخل تبان هههههه وانت من الاعضاء القدماء اللي حبوني و كنت ديما لطيف معاي ☺️ شكرا لك..
ما تزوجتش ههههههههههه كل تلك السنوات كان لها عذر كبير .. بعد ما توفى خويا الله يرحمو تبدلو بزاف امور ..
الله يحفظك على الكلام الطيب مشكور ..

يااا شكون راه هنا
ياااه فاطمة ياك
توحشتك وين كنتي

راني طافية بالتعب ونعاس ساعود لاحقا ان شاء الله
ياودي صح صحافية ساخرة ياجدك
هههههههههههههههههه ياااه شكون راها هنا شفتي 🤣😂🤣
توحشتك حتى انا بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف لك وحشة كبييييييييييييييرة ..
ظروف يا سوما وكنت شوية صغيرة ههههههههههههه دوكا كبرت وليت عاقلة متخافش مندير ش فوضى ههههههههههههه
الله يسترك ان شاء الله

هههههههه قلت ليك انت محرز اللمة هههههه
الاهم و المهم اننا اطمـنأنينا على احدى اعز الاخوات انها بخير
و رجعت لينا سالمة غانة كاتبة مهبولة ساخرة كما العادة

فطومة او سمراء اللمة دوك خلطتيني بأيهما سأكلمك
فطومة لما كنت بالاسم القديم كنت انا في المستوى الرابع من حيث
قيمة الاخوة التي ربطتنا لم يكن بيننا تواصل او تعليقات كثيرة
مقارنة ببقية الاخوة و الاخوات لكن يشهد الله انهم
ذكروك في الكثير من المناسبات و ذكروا قيمتك و اسلوبك في الكتابة

باش نسامحوك لازم تعملي عقيقة للاسم الجديد كأنك مزيودة جديدة ههههه
و تعرضينا كااامل حينها راح نسامحك ههههههه

سمراء اللمة يهمنا انك بخير اخيتي و بعدها يهمنا تواجدك
دمت لي اختا طيبة مجنونة ساخرة شقية ههههههه
🤣😅😂😂🤣 هههههههههههههههههه اصبر نتقعدلك انت مليح ,,, كيفاش كنت فالمستوى الرابع هذا ههههه .. نسيت كنت تهجم عليا وقبل ما تعلق على مواضيعي تقولي مشاغبة وليت تقولي خلاف كحلوشة ههههههههههههههههههه و انك لم تتغير اطلاقا راك مزالك الهدرة و الاكل اباابابابااابابا شحال يحب اللمات تاع دزدق دزدق غير على جال الاكل هههههههههههه ايجي لجيجل نديرلكم الكسكس تاع البلوط بالحوت اااه ماتعرفوش كي دااير بنة ياااه وزيد تديسر بالدويدة تاع اليد هههههههههه ماتحسبهاش دودة هههههههههه
رغم انه لم يكن بيننا تواصل فالبدايات تاعي لكن بعدها ولا كاين تواصل وكنت احترمك جدااا انت كنت نحشم منك وكنت الطف الاشخاص معي كي تصرالي مشكلة نرجع ليك هههههههههههههه انت عندك ذاكرة فلو هههههههههههههههه
ربي يحفظك ان شاء الله

الجميل أن تكوني أنت وسط كل الأسماء التي إخترتيها لنفسك، أعضاء اللمة مميزون بحبهم لها وعدم القدرة على الإبتعاد بجولتهم حتى لو غابت أقلامهم😍😍
اهلا اختي .. ربي يحفظك ان شاء الله
نعم نحن اجتمعنا على الخير و الحب و السلام مينذاك تحير الحرب تنوض ههههه ما يفريها غير الاخ @الامين محمد 🤣🤣🤣

هو انتي الصحافين الساخره
اهلا وسهلا بك تشرفنا بعودتك …
اهلا بك .. الشرف لي أنني وجدتك في المكان المناسب ,, الحمد لله أنك بخير ..
اشتقت للنثر الذي تنشره ..
حفظك الله

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
يا ضيفتنا لو جئتنا لوجدتنا نحن الضيوف وأنت رب المنزل.
يا أهلا وسهلا بعودتكي، أنت فخر وكنز لنا، نسعد بيكي ايتها الاخت الكريمة
حفظك الله يا اخي .. شكرا لكرم كلامك و حسن معاملتك .. ☺️

🤣😅😂😂🤣 هههههههههههههههههه اصبر نتقعدلك انت مليح ,,, كيفاش كنت فالمستوى الرابع هذا ههههه .. نسيت كنت تهجم عليا وقبل ما تعلق على مواضيعي تقولي مشاغبة وليت تقولي خلاف كحلوشة ههههههههههههههههههه و انك لم تتغير اطلاقا راك مزالك الهدرة و الاكل اباابابابااابابا شحال يحب اللمات تاع دزدق دزدق غير على جال الاكل هههههههههههه ايجي لجيجل نديرلكم الكسكس تاع البلوط بالحوت اااه ماتعرفوش كي دااير بنة ياااه وزيد تديسر بالدويدة تاع اليد هههههههههه ماتحسبهاش دودة هههههههههه
رغم انه لم يكن بيننا تواصل فالبدايات تاعي لكن بعدها ولا كاين تواصل وكنت احترمك جدااا انت كنت نحشم منك وكنت الطف الاشخاص معي كي تصرالي مشكلة نرجع ليك هههههههههههههه انت عندك ذاكرة فلو هههههههههههههههه
ربي يحفظك ان شاء الله
يا بنتي راكي حشمتيني ههههههه
والله ما كنت حاط روحي كيما راكي تقولي
يشرفني و يسعدني كل ما قلتي في حقي

خلاص من دروك اي خطاب
يجي يخطب من عندي انا الولي شرعي تاع هاذ السمرة ههههههه
بصح ندي عشرة بالمية من المهر ههههههههه

و راني هنا اي واحد يحقرك خبريني نعمل ليه حظر ههههههه

@جليلوس اقرا في الاعلى .. لك مني بعض الكلمات .. اسمك ذكر في ملخص من الاسطر الاولى

يا بنتي راكي حشمتيني ههههههه
والله ما كنت حاط روحي كيما راكي تقولي
يشرفني و يسعدني كل ما قلتي في حقي

خلاص من دروك اي خطاب
يجي يخطب من عندي انا الولي شرعي تاع هاذ السمرة ههههههه
بصح ندي عشرة بالمية من المهر ههههههههه

و راني هنا اي واحد يحقرك خبريني نعمل ليه حظر ههههههه
هههههههههههههخخخخخخهههههه :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:🤣😂 وصلنا للمسقي عهههههه شغل منحة تاع الولي الشرعي ههههههههههههههههههه
والله يا انت ما تتبدلش ..
ما قلته في حقك ليس مجرد كلام انه حقا من القلب بل انه ما عشته معكم
شكرا لك

هههههههههههههخخخخخخهههههه :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:🤣😂 وصلنا للمسقي عهههههه شغل منحة تاع الولي الشرعي ههههههههههههههههههه
والله يا انت ما تتبدلش ..
ما قلته في حقك ليس مجرد كلام انه حقا من القلب بل انه ما عشته معكم
شكرا لك
ارجووووك اخيتي السمرا حاب نتبدل ق من جيهة واحدة
و هي ان اصبح مليونيرا ههههههه اما العقلية موحااال تتبدل ههههههه
اكيد ماراحش نعمل عمليات تجميلية نهار نترفح هههههههه
انا اصلا كيما الالماني سقسي الكحلوشة @ليليا مرام
هي اصلا تغير مني هههههه

السلام عليكم
الصحفية الساخرة رجعت ومن اول حرف فموضوعي من يةمين لما كتبتي ليلوش قلت هي أكيد لانك من سميتني ليلةش وبعدك سكر محروق ياك قاعد غير يعاود مالك ربي يحفظو وغالية لؤلؤة مريم يا رب يجي يوم ترجع ونشوفوها او راهي تقرا نقواها عمري لا نسيتك لانك حاربتي عباد هنا علجالي حتى نوصل ونداوي وين تكوني دعوتي ليك ما تنڨطعش وانت اه يا انتي واش نقول صدقيني وتعرفو عليا نحكي فالوجه بالاخص وضعي نخلي قلبي وحياتي كتاب مفتوح حتى غلطاتي نستعرف بيهم والله لا فيوم زعفت منك دقيقة الا فامر لما تتصلي نحكو فيه ونعرف وقتها كنتي صغيرة ونعرف اطراف جربت تخرب صورتي هنا نعرف ضعاف شخصية ما واجهةنيش وياما هدرو فكواليس منتدى ويلما طعنو فمرضي وياما ألفو حكايات وانا خليتهم وتعبو تعبو وخطاوني ووكلت ربي وخليتهم وانت وكاين اعضاء لو يضربوني نسلم عليهم مش علجال عاونوني نروح ونداوي الا الامر مش مادي بقدر انهم صدقوني فتحولي ابواب بيوتهم عرفوني على عوائلهم وصلو يقلولي معليش نصدقوهم هوما مي ما نخلوكش هذو هوما الاعضاء لي لو عينيا يتبرعو بيهم وكلية نمدهالهم لقيتهم وقفة راجل واحد بلا ذكر اسماء يعرفو قيمتهم عندي وانت اعتبرتك ظايما اختي صغيرة غلطت معايا وخليتها لانها صغيرة لا نقدر نضربها لا نربحلها عيب لا اي شي لانها لي لمت الناس وهدرت لاسمي وقفت وقفة رجال باه انا رحت وداويت انا لي نقولك اسمحيلي وانا لي نقولكم كامل اسمحولي انا دخلت منتدى بسبب نتونس دخلتو كانت اعوامي فالمرض جديدة وما قصدتش نحكيها او نطلب مساعدة والفتوني ووالفاكم وسمعتو بقصتي وعاونتوني وكل واحد بارادتو والله ما جبرت انسان وصدقوني كاتبة قائمة ونقولو يا ربي اغنيني باه يجي يوم ندورعليهم واحد واحد ونرجع خيرهم اضعاف نوايل ربي عالم بيها والاكيد انا كما كل ناس عندي حياتي خاصة لي امور ما كنتش نقدر نحكيها عالعام الا مقربون مني وهذيك هي لي خلات بعض يطعنو فيا ومكاش قد وكيلهم ربي
انتي اختي ما تعاوديش كلمة اسمحيلي وراكم خاوتي وخوتاتي انا حالتي تدهور وقريب نعاود عملية ولي مازال مش مصدق يجيني مستشفى ويشوفني ويعرفني عالمباشر
نشكركم بزاف كثرولي دعاء والله دقيقة لي شفت موضوع وانا شادة اشعة فيديا ونقرا نتائج سلبية كالعادة دمعتي هبطت وتبسمت من واش كتبتي. نحبك اختي لعزيزة الصغيرة الطايشة المهبولة لي راني نشوف كبرت ورزانت ...بارك الله فبكم وكثرولي ظعاء ربي يخفف عليا ..
شكرا بارد الله فيكم

ارجووووك اخيتي السمرا حاب نتبدل ق من جيهة واحدة
و هي ان اصبح مليونيرا ههههههه اما العقلية موحااال تتبدل ههههههه
اكيد ماراحش نعمل عمليات تجميلية نهار نترفح هههههههه
انا اصلا كيما الالماني سقسي الكحلوشة @ليليا مرام
هي اصلا تغير مني هههههه
هههههههههههههههههههههههههههه مزالك مع كلمة الالماني و تاع ليليا تغير منك هههههههههه اصلا حتى انا رجعتني نغير منك هههههههههههههه
و مزالك مع امنيات المليار ههه تشفى على مسابقة وجدت مليار هههههههههههههه درنا موضوع و كل واحد ابدع هههههههههههه
ربي يرزقك ان شاء الله ..

@جليلوس اقرا في الاعلى .. لك مني بعض الكلمات .. اسمك ذكر في ملخص من الاسطر الاولى
وانا نقول نساتني ديك المقلوعة
ها صحا معليش تسما نعاود نرجع ونقرا من دارة وجديد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة