ماذا عن صديق القلب ؟

أمممممم صديق القلب
كان عندي صديقين و الله لو ارادو كلية لأعطيتهم اثنتين
احببتهم بصدق و ضحيت من اجلهم و وقفت معاهم الى ابعد الحدود
لكن
اختارا طريق الكسب الحرام و المال الحرام فافترقنا و هما الآن مازالا يعملان مع بعض
و جمعا ثروة من المال و الانعام و السكنات و السيارات
و انا اذا إلتقت معهما اعاملهما كما لم اعرفهما في حياتي
الآن عندي اخوة في اللمة احبهم لله احيانا أراهم في الرؤيا و يهمنا ان يكونوا بخير
أتعاطف معاهم من قلبي و بصدق اتذكرهم في سجداتي و دعواتي
أما في الواقع فصديقي المقرب جدا جدا جدا هو زوجتي اشاركها في كل تفاصيل حياتي
و هي صديقي الصدوق الصادق المحب بصدق و الذي القلب له يدق و العين منه لا تشيع
و حديثه لا يمل و فراقه لا يستطاع
هو حتى فتح المنتدى أثناء ساعات العمل لبضع الوقت يعتبر كسب محرم لأن الشهرية أخذتها للعمل عدد معين من الساعات فإنقاصها يعتبر أكل لحقوق المؤجر

هو حتى فتح المنتدى أثناء ساعات العمل لبضع الوقت يعتبر كسب محرم لأن الشهرية أخذتها للعمل عدد معين من الساعات فإنقاصها يعتبر أكل لحقوق المؤجر
ليس الى تلك الدرجة أختي الفاضلة (ربما التفريط في العمل الواجب ///باللهو وتضييع الوقت في امور اخرى ..دالك الغير جائز ) ... وأما قضاء لحظات قليلة جدا و بسيطة هنا او هناك ... وليس على حساب العمل............ لحظات في وقت فراغ (لا ارى في دالك مانع)

هدا على حسب ما اعلم
والله اعلى واعلم

مافهمتش

اللي ما فهمتهش واش جاب الكلام عن الصديق المقرب لفتح النت في ساعات العمل
لقد تذكرت سؤال أردت طرحه رغم أن الرد خارج عن الموضوع

القلب اختياراته فاشلة لذلك هذا بالذات ابعد عنه بعد المشرق عن المغرب
الصديق الحقيقي صديق العقل

للأسف من كنت أظنها صديقة عزيزة وأخت مقربة وقلبي لايفرح الا بلقياها كانت أول شخص يطعنني في ظهري من أجل مصلحتها،من بعدها لم أتخذ صديقة في حياتي لأنني لم أعد أثق بشيء اسمه صديق،صديقتي الوحيدة التي أراه هي نبض قلبي هي أمي حفظها الله ورعاها وحفظ امهاتكم وأمهات المسلمين ورحم من توفت.
شكرا لكم على الموضوع،طرح في الصميم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة