مخنوقة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Jorh

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,406
محل الإقامة
في قلب اقزامي
سلام الله عليكم
اخوتي اخواتي
وا ش حوالكم واش خباركم صحتكم بخير
عايلاتكم ان شاء الله قاع تكونو بخير ولي راه في ضيق ربي يفرج عليه
----
ليوم كان اول نهار في لجامعة العطرة نتاعنا
مكانش نهار مليح نتع الصح
كشغل والفة انا في الدار منخرجش تسما منعرفش لبلايص
ومنا -- بصح ذاك الاحساس نتع انك دور وحدك من لفوق مكان حتى واحد معاك تروح وتولي تروح وتولي باه توصل للطريق
بزاف يخيق
وزاد تختم النهار بواحد العبد ---- منعرف من ين جاي ....
منعرف راهي قاعدة في قلبي حرقة كيما سبيتوش مع اني موالفة نتجاهلهم عادي والخ بصح منعرف ليوم واش صرالي ....
--------
علابالي راح نولي نوالف والخ ---- وكاين اول مرة للكل شيء
حبيت نشاركم هذا الجزء من يومي بسك علابالي كون مهدرتش كنت راح نطرطق
في امان الله

ذكريني اخيتي اعلمك دعاء فيه تحصين من مثل هذه الكائنات

ربي يحفظك و يبعد عنك اولاد الحرام

اختي عليك تعرفي مع من تمشي اي اختاري صديقات بعناية كافية و مخلصات و حاولي للتخلص لكل من يزعجك
ربي يوفقك ان شاء الله اختي اذا احتجت شيء لم ابخل عنك بشيء اذا قدرت عليه

• أحببته
التفاعلات: Jorh
إن النبي -صلى الله عليه وسلم-، أمر بالتأمل في نوع الصديق الذي تصاحبه، ومراجعة النفس ذلك عندما قال: "فلينظر أحدكم من يخالل"، فالإنسان محاسَب حتى في اختيار صاحبه؛ لأن بإمكان كل إنسان أن يختار مَن يصاحب، فيقترب من هذا ويبتعد عن ذاك، ويقطع علاقته بهذا ويستمسك بعلاقته بذاك.

إخوتي الكرام كنت نمشي وحدي راح نطلع في الكوس قبل لا نطلع صرا واش صرا
على كل شكرا لكم

ربي يوفقك ان شاء الله اختي ، اذا احتجت شيء أتصل بنا في المنتدى نعاونك

• أحببته
التفاعلات: Jorh

جآوبتي روحك في الأخير أي حاجة تبدا بنهار الاول ومبعدا توالف بمعنى اآخر الحياة تخليك تمر بمراحل والمراحل هاذي تمتاز بمواقف جديدة وأي حاجة جديدة باش تتأقلم معاها يلزم تداوم عليها ومع الإستمرارية تولي تبانلك نورمال... ومرحلة الجامعة كسابقتها من المراحل نهارات لولانية متعرف والوا ومبعد تبدا وحدك تمشي فهذاك العالم الجديد ومع مرور الزمن يتلاشى كلش ويبان كلشي نورمال... الناس لي كيما قلتي نتي عيانين او شخص لي دارلك هذاك الجاست رايح تشوفي منو بزاف وهاذيك تبقى عليك وعلى شخصيتك يعني بالمختصر والمفيد انتي ومونتاليتي تاعك كي يشوفك بلي لاهوبال باين بلي مراحش يزيد يبان... ربي يوفقك فالمشوار تاعك وربي سهلك

جآوبتي روحك في الأخير أي حاجة تبدا بنهار الاول ومبعدا توالف بمعنى اآخر الحياة تخليك تمر بمراحل والمراحل هاذي تمتاز بمواقف جديدة وأي حاجة جديدة باش تتأقلم معاها يلزم تداوم عليها ومع الإستمرارية تولي تبانلك نورمال
علابالي بلي مدة وتجوز مي خيقني كلش ... وتفاجعة بلي شفت والخ
... ومرحلة الجامعة كسابقتها من المراحل نهارات لولانية متعرف والوا ومبعد تبدا وحدك تمشي فهذاك العالم الجديد ومع مرور الزمن يتلاشى كلش ويبان كلشي نورمال.
هيه عالم اوخر تشوف حوايج وتتعلم حوايج ...... ومفيش تعليم ببلاش يا فندم
.. الناس لي كيما قلتي نتي عيانين او شخص لي دارلك هذاك الجاست رايح تشوفي منو بزاف وهاذيك تبقى عليك وعلى شخصيتك يعني بالمختصر والمفيد انتي ومونتاليتي تاعك كي يشوفك بلي لاهوبال باين بلي مراحش يزيد يبان...
مقريين ومعاودين متخافش ...اصلا مش من النوع لي يتفاعل مع الاشكال الغريبة كاين حدود لكلش :giggle:
ربي يوفقك فالمشوار تاعك وربي سهلك
امين يارب

ذكريني اخيتي اعلمك دعاء فيه تحصين من مثل هذه الكائنات
ذكرتك اخي هههه .... مكاش حل معاهم للاسف كان قرار ارتداء الجلباب من بين الاسباب ذرك والله وندير الستار منعرف كيفاه يخمو
ربي يحفظك و يبعد عنك اولاد الحرام
امييين يارب اخي دعواتك

إن النبي -صلى الله عليه وسلم-، أمر بالتأمل في نوع الصديق الذي تصاحبه، ومراجعة النفس ذلك عندما قال: "فلينظر أحدكم من يخالل"، فالإنسان محاسَب حتى في اختيار صاحبه؛ لأن بإمكان كل إنسان أن يختار مَن يصاحب، فيقترب من هذا ويبتعد عن ذاك، ويقطع علاقته بهذا ويستمسك بعلاقته بذاك.
قلت مسبقا اخي كنت لوحدي وصديقاتي لا غبار عليهن .... المشكل في الغقول الفارغة ربي يصلح لحوال شكرا لمرورك

ياريت نرجع لايام الجامعة
😅😅ياريت ياريت

عادي اختي ذرك توالفي وتعودي تحبي تروحي تقراي وتجي
اما كيما هاذ العبد راح تصادفيهم انواع واشكال
يعني متفسديش نهارك بسبتهم
لانهم معندهم حتى معنى
ربي يوفقك ان شاءالله

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة