ايام جميلة

زاد الرحيل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,126
محل الإقامة
الجزائر
ما أجمل الذكريات الجميلة التي تجعلنا نبتسم لوحدنا. و نشعر براحة مميزة و نعود بشوقإلى ايام سابقة جميلة حقا.
فتحت الباب بهدوء و لوحدي و ألقيت النظرة على الحضور فوجدت العديد منهم غير موجود، تذكرت الايام الجميلة التي يجتمع فيها الأعضاء للنقاش الهادق و للمزاح و الضحك و التكاتف عن بعد و التسابقو الاستعداد لكل مناسبة مع التهاني داخل الوطن و خارجه
كان هناك. حلم جميل. ليليا مرام. لؤلؤة قسنطينة. ابو ليث. و العديد العديد منهم
جمعهم الجد و الهزل و أحيانا نقاش ساخن سرعان ما يبرد حتى لا يصل إلى مالا يحمد عقباه و هذآ من صرامة بيت اللمة، كنت اراقب و ابتسم و أحيانا اضحك و قليلا ما أشارك لكنني سعيدة معهم.
لست ادري أين هم و لماذا غابوا و هل سيعود ن مثل عودتي
من كل قلبي اتمنى ذلك.
دمتم في امان الله

هي فعلا ايام جميلة

😊😍أحييك اختي وسيدتي عساك بالف خير مع العائلة

اصبحت خطانا تتثاقل ونحن على طريق من سبقونا
😔😔

@ليليا مرام حطمتها وفاة اختها 😭😭😭😭ربي يرحمها ويوسع عليها
@لؤلؤة قسنطينة
غيابها كان مفاجئ لااعلم ماذا حصل

@حلم كبير
ايضا غيابه كان فجأة ولاندري مالذي حصل

تحية لكل غائب
واكيد سنكون مثلهم يوما سنبقى ذكرى

كلمات مبدعة اختي بموضوعاتك القيمة جعلها الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين

انتظر عودتهم و أرقب ذالك
احزن و اشتاق إليهم جميعا

ربي يجمعنا معاهم مرة أخرى في القريب العاجل

أيام لا تنسى كانت ايمان صفاء نور الهدى مروة هالة نور الإلهام مريومة و بزااااف ناس عزاز علينا .. انا غبت منذ زواجي و تراكم المسؤولية و زاد ابني .. لكن دايما نقول ماوش عذر ليا اني ننقطع لهاذ المدة الطويلة على أفضل ناس فوت معاهم أجمل مرحلة و أحلى أيام

الله يجعل كل الغايبين بخير و سلامة و صحة و عافية 💚

ايه يا ميلينا هذا حال الدنيا ..
نزلنا هنا ثم ارتحلنا هكذا الدنيا نزولا وارتحالا .

السلام عليكم جميعا
اهلا اهلا لسيدة المنتدى الأولى ايه واخيرا لقينا من يتذكرنا ويتذكر ايام رائعة نتفكر الايام اللي فاتو نحس كبرت ربعين سنة فوق عمري ايام رائعة ضحك وجد واعصاب ونقاش حاد ونسا يتحماو ضد اراء رجال وانا ولياني اللي ما سلك منو حتى واحد ورغم كانو مشاكل ارض ارض لكن كنا نردو علبهم بر بحر جو بعكسهم وفاتتةايام رائعة ضحكت بكيت فرحت سافرت وانتم تستناوني نرجع تلاقيت مع اعضاء برا منتدى ناس وقفت على علاجي ربي يجازيهم بالجنة وين مكانو فتحي اللي كان سبب وسلطانة ومولات شابو الاحمر ما نعرف وين راهي وانتم والله ظروف بدلتنا الدنيا هدت حيلنا كلش تبدل النفسية نفتح وتشوفوني نطل عليكم اعطيني خاطر اللي يخليني نكتب كلش مات فالروح رانا نتنفسو برك الحمد لله خلبنا مكان نظيف فقلوبكم وخليتوه فبنا كل بإسمه ويمكن نرجعو علاه لالا نحاول ان شاء الله ربي يحفظك

هي فعلا ايام جميلة

😊😍أحييك اختي وسيدتي عساك بالف خير مع العائلة

اصبحت خطانا تتثاقل ونحن على طريق من سبقونا
😔😔

@ليليا مرام حطمتها وفاة اختها 😭😭😭😭ربي يرحمها ويوسع عليها
@لؤلؤة قسنطينة
غيابها كان مفاجئ لااعلم ماذا حصل

@حلم كبير
ايضا غيابه كان فجأة ولاندري مالذي حصل

تحية لكل غائب
واكيد سنكون مثلهم يوما سنبقى ذكرى
ابادلك التحية غاليتي السلطانة و انا بخير و لله الحمد والشكر
شكرا لمرورك الطيب لكن يحمل الحزن بين طياته و يرسل إشارة إلى رغبتك في المغادرة و هذآ، يهز أركان البيت.
ولاسعادك فقد عادت ليليا مرام و سعادتي اكبر فلا زالت تحمل الروح المعنوية لمرتفعة مع النشاط و حيوية
رحبي بها و ابتعدي عن التفكير في المغادرة

كلمات مبدعة اختي بموضوعاتك القيمة جعلها الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين
لا ترتقي إلى مستوى إبداع إنما البساطة التي تحمل مايدور في ذهني وقلبي
كل الحب أعضاء الله
اللهم امين و اياكم

أيام لا تنسى كانت ايمان صفاء نور الهدى مروة هالة نور الإلهام مريومة و بزااااف ناس عزاز علينا .. انا غبت منذ زواجي و تراكم المسؤولية و زاد ابني .. لكن دايما نقول ماوش عذر ليا اني ننقطع لهاذ المدة الطويلة على أفضل ناس فوت معاهم أجمل مرحلة و أحلى أيام

الله يجعل كل الغايبين بخير و سلامة و صحة و عافية 💚
مرحبا سيدتي و الف الف مبروك الصبي ربي يهنيه و يحفظوا هو السعادة الجديدة
و الحر يبقى حر مهما راح يرجع لأهله لانه غير ناكر للجميل و جمال اللمة يكمن في طبع اهلها
اللهم امين
يالله من جديد

ايه يا ميلينا هذا حال الدنيا ..
نزلنا هنا ثم ارتحلنا هكذا الدنيا نزولا وارتحالا .
اجل هو حال الدنيا حتى نرحل عنها
لكن دوما يرجعنا الحنين إلى هنا و ننتظر عودتهم جميعا.

السلام عليكم جميعا
اهلا اهلا لسيدة المنتدى الأولى ايه واخيرا لقينا من يتذكرنا ويتذكر ايام رائعة نتفكر الايام اللي فاتو نحس كبرت ربعين سنة فوق عمري ايام رائعة ضحك وجد واعصاب ونقاش حاد ونسا يتحماو ضد اراء رجال وانا ولياني اللي ما سلك منو حتى واحد ورغم كانو مشاكل ارض ارض لكن كنا نردو علبهم بر بحر جو بعكسهم وفاتتةايام رائعة ضحكت بكيت فرحت سافرت وانتم تستناوني نرجع تلاقيت مع اعضاء برا منتدى ناس وقفت على علاجي ربي يجازيهم بالجنة وين مكانو فتحي اللي كان سبب وسلطانة ومولات شابو الاحمر ما نعرف وين راهي وانتم والله ظروف بدلتنا الدنيا هدت حيلنا كلش تبدل النفسية نفتح وتشوفوني نطل عليكم اعطيني خاطر اللي يخليني نكتب كلش مات فالروح رانا نتنفسو برك الحمد لله خلبنا مكان نظيف فقلوبكم وخليتوه فبنا كل بإسمه ويمكن نرجعو علاه لالا نحاول ان شاء الله ربي يحفظك
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك ليليا فعلا أسعدتني طلتك البهية و كلامك الجميل و نشاطك
حضري روحك باش تسمعي كلمة الكحل شة من أخيك الأمين محمد. و اللعب باعصابك حضري الرد له كالعادة.
بيت اللمة هو بيتنا الثاني مهما رحنا نرجعو لانو معندوش مثال
ننتظر مواضيعك الأثرية. و المفيدة مع الفكاهة

انتظر عودتهم و أرقب ذالك
احزن و اشتاق إليهم جميعا

ربي يجمعنا معاهم مرة أخرى في القريب العاجل
لا تنتظر كثيرا اختك لكحلوشة عادت قدم لها واجب الضيافة
والله الحزن حقيقة في قلوبنا و كأننا لسنا في عالم افتراضي و الأكيد ان الاحترام و المحبة و البساطة و الصراحة هي من غرست هذه المودة بين أفراد اللمة.
اللهم امين

لا تنتظر كثيرا اختك لكحلوشة عادت قدم لها واجب الضيافة
والله الحزن حقيقة في قلوبنا و كأننا لسنا في عالم افتراضي و الأكيد ان الاحترام و المحبة و البساطة و الصراحة هي من غرست هذه المودة بين أفراد اللمة.
اللهم امين
هههههه
اييييه على ذيك الايام يا اختي الرائعة
نقاشات و ضحك و مزاح و زعل
كنا عائلة اخوةو اخوات تربطنا كل المودة و الرحمة
مازلتم اخوتي و اخواتي فعلا و فعلا
اشتاق اليكم كلما غبتم

يا رب ترجع لمتنا و منتدانا مثلما كان اختي و يرجعوا كل الكحلوشات
ههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة