الظلام في عز النهار

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فرغ قلبك ...هل فعلا تفرغ قلوبنا لتشحن مرة أخرى أم نفرغها لنشفى ونرتاح ..لكن متأكدة ربما كلمة طيبة كدواء توضع بعد إفراغ القلوب لتشحن مرة أخرى

اردت ان افرغ فلبب وقلولكم أحس انه شعور جماعي
هل جربتم احساس أنك ترى الظلام في كل حياتك لا ترى المستقبل لا ترى أين تقف لا ترى أهدافك مفترق طرق وانت تقف أمامه متى وكيف وإلى أين اسئلة دون إجابة فهذا شعوري

جربتم شعور انك تظن ان رقم حياتك معناها بداية النهاية ليس خوفا من الموت اطلاقا فالموت اخذ شبابا في عمر الزهور ..لكن لإحساس انك فالأربعينات فرصك في الحياة انتهت لا عمل لا زواج لا اولاد لاشيء تعيش لأجبه وترى انك كلما عشت يةم آخر قد ترتكب ذنوبا أخرى قد تجرح قد تتعءب وتريد انتهاء حياتك ...هذا شعوري

جربتم إحساس انك في عالم اخر لوحدك اناس حولك اصدقاء جيران احباب يتحدثون يسألون يزورون لكنك ترى نفسك كمن يطل على الأرض من القمر لوحدك في كوكب خال ...هذا شعري

جربتم احساس وانتم مقبلون على النوم ان تعلموا في الغد سيكون يومكم كهذا الذي قبله وتتخيل كل ايام الأسبوع بنفس الوتيرة تصرخ انا ضائع من يمسك يدي ...هل جربتم هذا شعور

لا اكري كلها اعيشها منذ تقريبا سنة في الماضي عشت ايام المرض وتقبلت الان واعيش به عاي جدا لكن منذ سنة انا ككفيفة وسط الظلام اتلمس حيوط غرفتي اريد الخروج مما انا فيه كيف ومتى لا ادري من يشر كما أشعر ومن لديه حل يخبرني ماذا افعل كيف اخرج نفسي من هاته الدوامة

شكرا للجميع

آخر تعديل بواسطة المشرف:
و الله اختي الغالية مرام
قلتي اللي في قلبي
و كل حرف قلتيه حاسيت بيه
راني دايخ الف دووووخة و دوووخة

ربي يفرجها فرجا عاجلا غير اجل

و الله اختي الغالية مرام
قلتي اللي في قلبي
و كل حرف قلتيه حاسيت بيه
راني دايخ الف دووووخة و دوووخة

ربي يفرجها فرجا عاجلا غير اجل
اهلا وسهلا أخي الأمين
والله حسيت انو شعور جماعي ما عرفنا دنيا سماطت والا اخنا بقينا فنفس البلاصة مانيش فاهمة والله
ربي يفرجها عليك وعلينا يا رب

ربي يفرحها على الجميع ان شاء الله
بورك فيك على الموضوع
آمين
الله يفرج عالناس الكل بارك الله فيك هذا مش موضوع فضفضة برك شكرا الأخ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رغم مايمر به الانسان وانا احييك على قوتك وصبرك اختي الغالية
احيانا ينهار نعم لانه في الاخير انسان يتعب وتخور قواه
لكن سرعان مايجمع شتات عقله ويتقوى من جديد
يارب امنحنا القوة واجعلنا من الصابرين
🌷🌷🌷🌷🌷🌷

العبارات السلبية يجب اجتنابها

العبارات السلبية يجب اجتنابها
السلام عليكم
الاخت يسموه قسم فرغ قلبك الاكيد حتلقي فيه عبارات سلبية ويأس ومرض ومشكل وانسان حاير تجنبيها انت ممكن تشوف لامورك بنظرة تفاهة ذا أمر يخصك لكن امور ناس خليهالهم ليهم السلبي عندك تافه امرك هذاك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رغم مايمر به الانسان وانا احييك على قوتك وصبرك اختي الغالية
احيانا ينهار نعم لانه في الاخير انسان يتعب وتخور قواه
لكن سرعان مايجمع شتات عقله ويتقوى من جديد
يارب امنحنا القوة واجعلنا من الصابرين
🌷🌷🌷🌷🌷🌷
السلام عليكم سلطانة المنتدى
نورتيصفحتي الأكيد نبقاو بشر منما صبرنا ومهما تجاوزونا تعبنا ومشاكلنا وظهرتطنا بمظهرالقوة الا ما تجي علينا أوقات نتعبو حتى مع أنفسنا
الله يجبر بخاطرك وخاطري وكل متضايق وتعبان شكرا على دعمك الدائم

كثيرا من البشر يمروا في مرحلة مرض او فقدان غالي او خسارة ماليه فتنهار اعصابهم ويفقدوا صوابهم وتخور قواهم وما مر بهم لم يكن بحجم ما تمري به لكنني لم ارى ولم اسمع عن انسان بتلك القوه والشجاعه لمواجهة ما حل به من محن كما انتي ..
احييك اختي العزيزه على قوة بأسك وصلابة ارادتك وثقتك بنفسك رغم المحن التي لو حل احدها بأحد لما احتمله ، لله درك .
اتمنى من الله سبحانه ان يفرج همك ويزيح غمك وان يقومك بالسلامه فهو سبحانه على كل شيء قدير ..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة