نادي اللمة للكتاب !

هل تؤيد قرار فتح نادي للمطالعة و مهتم بذلك !

• مجموع المصوتين
    13
  • الإستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

bilel.dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,679
محل الإقامة
تبسة
أسعد الله يومكم بكل خير
إن كنتم من عشاق الكتب و المطالعة أو تريدون دخول إلى هذا العالم الذي لن تكفيه الكلمات حقه يسرنا أن تشاركونا هذا الاستطلاع و الذي على أساسه سيتم تحديد الكثير من المعطيات و من أهمها إن شاء نادي كتاب خاص بمنتدى اللمة الجزائرية و الذي سوف يكون غني بالنشاطات و الافكار إن شاء الله

إن كان هنالك أي استفسار حول الموضوع أرجوا تركه في التعليقات و شكرا

بالتوفيق يا رب العالمين اجمعين ان شاء الله
اذا احتجت شيء اتصل بي نعاونك

شكرا على هذه اللفته الطيبه التي قد تخدم الكثير من هواة هذا الطرح ، لكنني متردد حول هذا الطلب بسبب خشيتي ان يكون على حساب موضوعات المنتدى فالمنتدى يعاني الخمول وربما هذا الطلب يزيد الطين بله ..
شكرا ..

ارى انه فكرة رائعة
بالتوفيق

بالتوفيق يا رب العالمين اجمعين ان شاء الله
اذا احتجت شيء اتصل بي نعاونك
إن شاء الله أخي
بكل تأكيد أخي سيكون لنا حديث قريب ❤️

شكرا على هذه اللفته الطيبه التي قد تخدم الكثير من هواة هذا الطرح ، لكنني متردد حول هذا الطلب بسبب خشيتي ان يكون على حساب موضوعات المنتدى فالمنتدى يعاني الخمول وربما هذا الطلب يزيد الطين بله ..
شكرا ..
أولا أسعدني مرورك أخي الكريم
بالنسة للنادي على العكس أخي الفكرة من أجل إثراء محتوى المنتدى عبر النادي و لما لا جمع أكبر عدد ممكن من محبي المطالعة و بهذا تكون نسبة المواضيع أكبر و أفضل و الله أعلم
أنرت أخي

السلام عليكم
فكرة رائعة جدّا 😍
بالتوفيق

شوي شرح اخي بلال
أنرت الموضوع أخي
بالنسبة للنادي سوف يكون إن شاء الله مثل أي نادي ثقافي على أرض الواقع و لكن على شكل إلكتروني بحيث تجد نشاطات و مسابقات و تحديات ( قراءة جماعية للكتب, تحديات مطالعة، مسابقات، و ما إلى كذلك ... )
كذلك محاولة التواصل مع الكتاب من أجل إجراء حوارات حصرية معهم ...
طبعا كل هذا يكون خطوة بخطوة
أسعدني مرورك شكرا ❤️

السلام عليكم
فكرة رائعة جدّا 😍
بالتوفيق
و عليكم السلام
الاروع مرورك أختي
أسعدني مرورك شكرا 💐

فكرة جميلة.. لولا أنّي متردد.. متابع معكم ربما ل محاولة سرقة بعض العناوين التي قد تثيرني.. ب التوفيق..

السلام عليكم
فكرة جد رائعة صوتت بنعم 😍 لأنني من الأشخاص لي يتشجعو بمشاركة النشاطات مع الآخرين

السلام عليكم
فكرة جد رائعة صوتت بنعم 😍 لأنني من الأشخاص لي يتشجعو بمشاركة النشاطات مع الآخرين
و عليكم السلام
أسعدتي ذلك أختي و ان شاء الله نصل لما نريد
شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة