اللمة صانطرفيل ترحب بضيوفها الكرام

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,132

- اللمة وسط المدينة 100 م .

بسم الله والسلام على الجميع.

الّلمة صانطرفيل موضوع وساحة تفاعلية تشاركية خبارجية ككل الصونطرفيلات في العالم منافسة للبيسفوك والدكبوك والنيسغرام والعلجية مولات الحمام والتويدر وحانوت عمي قويدر و ان شاء الله ان شاء الله نفوتوهم فالتحمام قصدي فالتخمام.

طبعا أنشأت بنظام اندرويد ( التقرعيج 24/24 ) الجزائري البريكولي.
حيث يلتقي سكان اللمة وماجاورها للتشارك والتفاعل للتسوق وقضيان الصوالح ولنشر الأخبار اليومية الخاصة والعامة الهامة وغير الهامة الصحيحة وغير الصحيحة والشائعات والعفارات والعركات واخبار الاسواڨ والحوانت والفيترينات واسعار السلع والبيتزا والفريتوملات والي اتزوج وعاود اطلق وكي طلڨ ملڨاش كيفاش يعاود يتزوج واللي زاد واللي مات واللي مالقى وين يبات.
واذا لم يكن لديك شيء تتفاعل به احكيلنا نكتة والا غنيلنا انشودة.

كل الاخبار تجدها لما تضرب دورة للمة صانطرفيل منبر من لا منبر له.

والتقرعيج منشرحلكم على كل حال فيه فائدة ياسادة ياكرام في علوم المعرفة والاستبيان وصحة العيون والآذان كيما قال سي سقراط الحكيم وسي علي بن سينا.

كمثال بدون تطوال وبدون تخمام :

الجلبانة اليوم دارت 11 ألف عندنا ومزالها تزيد تهبط اصبرو ومتشروهاش.

داخل اللمة صديقنا غولدن مان راه في لامان وتحسنت حالتو وقالكم صحيتو مطليتوش عليا راني نسالكم عشر قناطر تفاح وبنان. ياخويا الحمد الله على سلامتك راك تسال.

شفتوا المثال ساهل ماهل أيا السلام عليكم والصانطرفيل راهو ليكم.

آخر تعديل بواسطة المشرف:
🥰🥰🥰
يا لها من مدينة رائعة
الله يجزيكم الخير اخي ابو فيصل على الرسمة التحفة

الله يديم علينا لمتنا ويحفظنا ويجمعنا في الجنة

هههههههههه الله يسلمك ..وربي يحفظك خويا فريد
"مساكن اغلبهم ما عندهمش حتى وسيلة الاتصال بي " ماعدا الحاج الامين وراه سقسا ودعا.. وعلاهاديك عفيتو هههههه

الباقي ما نساونيش من دعائهم وهداك المهم

بارك الله فيكم جميعا 💕

وصحيت على الابداع 😁

تفضل :coffee:

ههههههه يعطيك الصحة استاذنا ابوفيصل
صونترفيل اليوم امطار غزيرة مااشااء الله سالت الوديان و كثرت الاوحال
و حديد تاع البناء ؤه مليون و 4مية يعني زاد
و دجاج راه بين 40 و 38 الف
و البطاطة لحقت 13 الف
و حليب سيليا تاع الاطفال الرضع 57 الف
هذا قضياني تاع اليوم ههههههه

🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷اللمة راهي فرحانة هاذ ليامات برجوع اولادها ليها

وقاتلكم متنسوش تفوتو عالمواضيع الجديدة

👀👀👀👀👀👀👀وقالك التقرعيج داير ظل من طرف الجيران سكرو بابكم مليح

يا خويا يا خويا
بديتو بلا بيا استنى نشوف
على بالي راهم يوجدو لرمضان راك عارف @السلطانة و @الامين محمد و @سكون الفجر زعما حنا النية في الهبال ما علابالناش قالولي و الله اعلم السلطانة حالفة اللي ما تحطش كل يوم وصفة جديدة غير تقسملها مشاركاتها على النص و هذاك @Hakan قالك نديرلكم امام تاع التراويح السنة على بالي عينو على الفطرة كي يقرب العيد @بسمة القلوب قاتلكم ما ديروش الالغاز وراء الفطور معولة تتبع باب الحارة السنة قاتلكم ديروهم عند السحور يكونوا الاولاد رقدوا
@زخرفة حرف قاتلكم اللي ما يختمش السنة اكثر من زوج خطرات تديرلو حضر مدة اسبوع الحاج @الامين محمد قالكم أضمنولي السهرة زلابية بقلاوة جوز و لوز نخدم و الا راهو قاعد في الدار خير
الجماعة العاطلة كي حالتي و حالة خونا @فريد أبوفيصل ما تكتبوش بزاف مواضيع كي العادة الراس معمر و الكارتوشة خالصة الله غالب ههههه على بيها مواضيعنا قلال
خاوتنا @aljentel و @ناصر dz يقولولكم ربي يسهل ال DHL موجود راهم حابين يضوقو الحلويات تاع العيد شبعوا تصاور المرة هاذي اللي تحط صورة حلويات تعمل حساب الDHL
هاذو الاخبار اللي عندي
زيدووووو🤗😏

يا خويا يا خويا
بديتو بلا بيا استنى نشوف
على بالي راهم يوجدو لرمضان راك عارف @السلطانة و @الامين محمد و @سكون الفجر زعما حنا النية في الهبال ما علابالناش قالولي و الله اعلم السلطانة حالفة اللي ما تحطش كل يوم وصفة جديدة غير تقسملها مشاركاتها على النص و هذاك @Hakan قالك نديرلكم امام تاع التراويح السنة على بالي عينو على الفطرة كي يقرب العيد @بسمة القلوب قاتلكم ما ديروش الالغاز وراء الفطور معولة تتبع باب الحارة السنة قاتلكم ديروهم عند السحور يكونوا الاولاد رقدوا
@زخرفة حرف قاتلكم اللي ما يختمش السنة اكثر من زوج خطرات تديرلو حضر مدة اسبوع الحاج @الامين محمد قالكم أضمنولي السهرة زلابية بقلاوة جوز و لوز نخدم و الا راهو قاعد في الدار خير
الجماعة العاطلة كي حالتي و حالة خونا @فريد أبوفيصل ما تكتبوش بزاف مواضيع كي العادة الراس معمر و الكارتوشة خالصة الله غالب ههههه على بيها مواضيعنا قلال
خاوتنا @aljentel و @ناصر dz يقولولكم ربي يسهل ال DHL موجود راهم حابين يضوقو الحلويات تاع العيد شبعوا تصاور المرة هاذي اللي تحط صورة حلويات تعمل حساب الDHL
هاذو الاخبار اللي عندي
زيدووووو🤗😏
حرام عليك اختي خديجة نسيتني انا والله زعفت بزاف

حرام عليك اختي خديجة نسيتني انا والله زعفت بزاف
انت اخونا @إلياس ماراك مزعف حتى واحد خفت نهدر عليك يزعفو الأعضاء كلهم بصح كي شغل شفتك تدور في منتدى السياحة و الاسفار قالولي و العلم لله عرسك قريب و راك بديت تنشنش على كاش عشر ايام فالترك ولا دبي مالا من درك نخبرك الخرجة من الجزائر ماكاش غير للعمرة وجد روحك تتفرطس في شهر العسل معليش قولها راهي لامود برك🥸

آخبر الأخبار تقول:

أخيرا بان بان باااان

السيد سكر هههه @Skor m@k
فريدة صابونجي طلقت سراحو الحمد لله
راه بخير
😎😎😎😎😎😎😎

باركو ل @حاتم07
شرا تيليفون ووعدنا باه ميزيدش يغيب

وخونا @جليلوس راه وعدنا بلي راح يكون حاضر باذن الله في شهر رمضان

لانو هو البنة تاع رمضان هههه ماشي البوراك

خلف الكواليس @الامين محمد
@سكون الفجر
@Rayhan

راهم يوجدو لخيمة رمضان
😉قالولي متخبري حتى حد بصح انا تعرفوني لازم نقولكم ههههه

انت اخونا @إلياس ماراك مزعف حتى واحد خفت نهدر عليك يزعفو الأعضاء كلهم بصح كي شغل شفتك تدور في منتدى السياحة و الاسفار قالولي و العلم لله عرسك قريب و راك بديت تنشنش على كاش عشر ايام فالترك ولا دبي مالا من درك نخبرك الخرجة من الجزائر ماكاش غير للعمرة وجد روحك تتفرطس في شهر العسل معليش قولها راهي لامود برك🥸
صح عرسي قريب ان شاء الله لكن سياحة في بلادنا احسن ، ارجوا منكم الدعاء يسهل اموري ان شاء الله

انا نعطيكم اخبار الدجاج و اللحوم راني فيها المهم الدجاج رايح يكون غالي في رمضان غير ما تستناوش يطيح رايحين تصيبوه الحي بالتجزئة 32 الكيلو وعند الجزار تصيبوه ب 37 كلغ 😅.
ختي @خديجة ph خاطيني الامامة صليت بالناس في رمضان 2015 من ثم ما عاودتش ههه ربي يهنيكم .

انا نعطيكم اخبار الدجاج و اللحوم راني فيها المهم الدجاج رايح يكون غالي في رمضان غير ما تستناوش يطيح رايحين تصيبوه الحي بالتجزئة 32 الكيلو وعند الجزار تصيبوه ب 37 كلغ 😅.
ختي @خديجة ph خاطيني الامامة صليت بالناس في رمضان 2015 من ثم ما عاودتش ههه ربي يهنيكم .

صح عرسي قريب ان شاء الله لكن سياحة في بلادنا احسن ، ارجوا منكم الدعاء يسهل اموري ان شاء الله
الله يبارك
هههه لم اكن اعلم حقيقةً ربي يكملك اخي و يجمع بينكما في الخير الف مبروك مقدما 🥳 🥳🥳🥳

الله يبارك
هههه لم اكن اعلم حقيقةً ربي يكملك اخي و يجمع بينكما في الخير الف مبروك مقدما 🥳 🥳🥳🥳
يبارك فيك اختي اللهم امين يارب العالمين اجمعين

آخبر الأخبار تقول:

أخيرا بان بان باااان

السيد سكر هههه @Skor m@k
فريدة صابونجي طلقت سراحو الحمد لله
راه بخير
😎😎😎😎😎😎😎

باركو ل @حاتم07
شرا تيليفون ووعدنا باه ميزيدش يغيب

وخونا @جليلوس راه وعدنا بلي راح يكون حاضر باذن الله في شهر رمضان

لانو هو البنة تاع رمضان هههه ماشي البوراك

خلف الكواليس @الامين محمد
@سكون الفجر
@Rayhan

راهم يوجدو لخيمة رمضان
😉قالولي متخبري حتى حد بصح انا تعرفوني لازم نقولكم ههههه
هههههه بصفتي الناطق الرسمي لي معلباليش ليمن نأكدلك بلي واقيل كانو حاكميني لجنون تاع فريدة الصابونجي هههه
وبدون إطالة نسحق راقي صحيح بصح مايضربش
@السلطانة ههههه
ولا واش قال خويا @Hakan
الى طلقونا رانا نكونو هنا في رمضان ان شاء الله 😋😋🤤🤤

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة