اللمة صانطرفيل ترحب بضيوفها الكرام

لم تتروكلي ما اكتب في هذا مجال
واش نقولكم غير هذا الدعاء
ربي يحفظكم و يستركم و يحميكم و يجمعنا في الفردوس الاعلى يا رب العالمين اجمعين
صلى الله عليه وسلم

لم تتروكلي ما اكتب في هذا مجال
واش نقولكم غير هذا الدعاء
ربي يحفظكم و يستركم و يحميكم و يجمعنا في الفردوس الاعلى يا رب العالمين اجمعين
صلى الله عليه وسلم

الس
بن عمييييي راها 5 تاع الصباح قلت راني وحدي نكتب و نهرب
منين خرجتيلي يا الكحلوشة ـ واش نوضك روحي كملي رقادك ههههههه

بصح صراحة توحشتك يا توأمي طبعا كأخت باش مايروحش عقلك هاك ولا هاك هههههه

بيناتنا اذا راكي توأمي تاع الصح ما تبعينيش عند المدام
انا حاب اوكرانيا بعقد عرفي بلا دفتر غايضيني مساكين
اوموا نربحو شوي اجر و حسنات تعرفيني مرهف الاحاسيس و نتأثر بسرعة
شفتي راني قريب نبكي و مانيش نقدر نكمل الاخبار من شدة التأثر

@خديجة ph رحمة على والديك جيبيلي سيرو تاع رقاد بصح مدوزي
نحطوه في القهوة تاع ليليا لازم ترقد ست أشهر
يعني ما تفطنش حتى نكمل انا مشروعي تاع الشراكة الامينواوكرانية ههههههه
ممكن تكون شراكة زينة للبلاد على الاقل يجو نسابي سياحة للبلاد و نشهروا ببلادنا
و نوكلوهم الروينة و رفيس و بغرير
و نربحو اجر و حسنات و نرحمو هاذوك المغبونات ههههههه

هههههههههههههه
سلام عليكم
يا خويا يا خويا انا نبكر نصلي نقرا شوي قرآن ونولي نرقد وقلت نعس خفافيش ايا لقيت واحد خفاش هو والله اعلم بانلي دب قطبي جامي شفت خفاش بدوارة بصح قلت لالا هذا الخفاش الأمين لالا انا نقولها بالعياطي توحشتك حاجة واحداوخرا قالو ما يروحش عقلك هاك وهاك علاه انا عندي عقل باه يروح من ومن ياخي حالة
بخصوص اوكرانيات لا شعر صفر لا ازر ق قلنا مكاش اواه انا ضرك نجيب رقم مدام توريلك اوكرانيا علاه ما غضناكمش احنا اااه يا وجوه بق اه خير فبكم حرام نداء لنساء منتدى متزوجات ديرو فيهم شر صوموهم جوعوخم خلولهم حوايجهم مسخين تشوفيه راقد سيدتي اطلقي ولادك عليه ياكلوه حرميلو رقاد ايا حرب هذا ما يستاهلوا قالو اوكرانية انت وهذاك ذهبي حوجي انا قلت كورونا رجعتلو عقلو زاد هبل 🙄🙄

الس

سلام عليكم
يا خويا يا خويا انا نبكر نصلي نقرا شوي قرآن ونولي نرقد وقلت نعس خفافيش ايا لقيت واحد خفاش هو والله اعلم بانلي دب قطبي جامي شفت خفاش بدوارة بصح قلت لالا هذا الخفاش الأمين لالا انا نقولها بالعياطي توحشتك حاجة واحداوخرا قالو ما يروحش عقلك هاك وهاك علاه انا عندي عقل باه يروح من ومن ياخي حالة
بخصوص اوكرانيات لا شعر صفر لا ازر ق قلنا مكاش اواه انا ضرك نجيب رقم مدام توريلك اوكرانيا علاه ما غضناكمش احنا اااه يا وجوه بق اه خير فبكم حرام نداء لنساء منتدى متزوجات ديرو فيهم شر صوموهم جوعوخم خلولهم حوايجهم مسخين تشوفيه راقد سيدتي اطلقي ولادك عليه ياكلوه حرميلو رقاد ايا حرب هذا ما يستاهلوا قالو اوكرانية انت وهذاك ذهبي حوجي انا قلت كورونا رجعتلو عقلو زاد هبل 🙄🙄
ههههههههههه ياااامجرمة المدام دايما نخليها في بلاصة مافيهاش الريزو ههههههه
غي الاوكرانية اللي نديها حاب ندخلها الاسلام و انت واش دخلك ياامجرمة هههههه

ويا انا ويا انا والأمين مول خانة دخلها الاسلام ياك ههههه والله صراحة مجاهد صنديد ياه بغى يضحي علجال الاسلام ويجيب اوكرانية مولات عين زرقا وشعر الاصفر 🙄🙄 ويدخلها للاسلام اللي هو يعرف منو غير صوم رمضان هههه عجبتني هنا لالا صح مين ولات فالاسلام لالا غير تزوجو حنا خؤجتونا منو وأوكرانبات دخلوهم ليه مخير تسقسيه اواخر بقرة ما يعرفهاش🙄🙄🙄 مهم اعرضني برك نكون شاهدة من تسلم اختنا الاوكرانية ونكون شاهدة من دخل فيك المدام البوشية من كرشك يخرجلك من ظهر وتستاهل

ويا انا ويا انا والأمين مول خانة دخلها الاسلام ياك ههههه والله صراحة مجاهد صنديد ياه بغى يضحي علجال الاسلام ويجيب اوكرانية مولات عين زرقا وشعر الاصفر 🙄🙄 ويدخلها للاسلام اللي هو يعرف منو غير صوم رمضان هههه عجبتني هنا لالا صح مين ولات فالاسلام لالا غير تزوجو حنا خؤجتونا منو وأوكرانبات دخلوهم ليه مخير تسقسيه اواخر بقرة ما يعرفهاش🙄🙄🙄 مهم اعرضني برك نكون شاهدة من تسلم اختنا الاوكرانية ونكون شاهدة من دخل فيك المدام البوشية من كرشك يخرجلك من ظهر وتستاهل
هههههههههههه
اصلا في العرس نديها لحمام ربي في سعيدة و لا حمام الساعة في بوحنيفية تكمد عظامها ههههههه

المدام ما نخبرهاش
راني خايف منك انت تبيعيني هههههههه

ااااي @Rayhan ماتديريليش ستة في سبعة هاتي حبيبات نذوقوهم هههههه
@ليليا مرام قتلك @الامين محمد يصبح يدير لاشان على الحليب مبكر كتر من بنت علال الطلابة
بن عمي ديجا شا منوضكم ليليا بركاي ماتقرقبي مارقدتي ماخليتينا نرقدو ااااي سلطانة طفي ضو خليهم يهمسو على الشمع ايااا كل واحد يروح يصلي ويرقد يا الله
صايي نبعتلك حبات ذوق راهم غاليين كل شي زادوا فيه مين فاقت بيا 😉 ها بصح متخبرش الغاشي

راكم كامل هنااا
ربي يبعد عليكم العين ☺☺

متنساوش الكمامات برك .......😃😃😀😀
😯😯😯😯
قالك راح ندخلوووا ازمة جديدة يسموووها الدقيق ولا سميد
يعنى رمضان باذن الله نجوزوه غير بوراك برك انساووو الخبز
راهم يخمموا عليكم متزعفوش باه تنقصوووا الدواور هههههههه
بصح نسي البوراك بلازيت .......😯😯😯😯

انساوو البوراك تانى مالا

واخر
المستجدات بوادر دخول فصل الربيع ظهرت
وريحة رمضان في كل مكان ربي يبلغنا اياه لافاقدين ولا مفقودين
والله الناس تعبت من التوسويس صح السميد كاين بصح مكانش تشوفيه بعينك مي تخافي ترجعي متلقايهش ، التصريحات شي والواقع شي اخر.
على حساب واحد الفلاح قالك الارض هي هي يعني مكانش الاخضار كيما موالفين وممكن مكانش الربيع كيما نعرفوه خاطر الارض يابسة وعطشانة بزاف جفاف طويل.ربي يجيب الخير.
ورمضان رانا نستناو فيه بفارغ الصبر يجينا بالصحة والعافية ان شاء الله.

يحدث الآن

المدام تنقرش
و الامين كعادته حكييم و لا يرد عليها

طبعا ليس خوفا بل هي حكمة الكبار .................................................... و لا راني قالط
هههههههههههههه

يحدث الان.......

الشجار الروتينى بين الوالدة والابناء
هو يقرى وهى تقولو نوض تقراا صحابك كامل راهم يراجعووو للاختبارات 😂😂😂😂😂

20:50
يحدث الآن
جاري المهبول
جاو الحماية المدنية والشرطة و رفدوه ، دايما يدير مشاكل في الحارة

20:50
يحدث الآن
جاري المهبول
جاو الحماية المدنية والشرطة و رفدوه ، دايما يدير مشاكل في الحارة
هههههه هل يتناول المخدرات هذا او ماذا ؟

هههههه هل يتناول المخدرات هذا او ماذا ؟
طلقاته مرتو وراحت لفرنسا مع أولادها
وأمن المطار قطعولوا الوثائق وجواز السفر يعني مايقدرش يخرج من البلاد نهائيا
بقى عايش وحدو مدة 6سنين وهبل😂
عندنا MBC ACTION في الحومة😁

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة