اللمة صانطرفيل ترحب بضيوفها الكرام

ياخويا الروسية قاتلي نطلب الهناء و لازم نديها لبلاصة فيها الثلج ما تحملش القبار تاع وسارة ههههه .
جيبها عندي اموا نحكيلها مغامراتك وعندنا جبل هانا يبانلها فالروس نديكم تزخلقو فالشريعة فالبليدة 🙄🙄🤣

يا جماعة انا والله غير خاطيني تلاقينا وانا @ليليا مرام عند مول الفليكسي وتبادلنا الطالع والهابط ( تقرعيجة خفيفة)
راهم يقولوا @Skor m@k راح يدورها يخدم زلابية هاد العام المهم تضرب بيها يهودي يشهد غي ماتشروش عليه
@السلطانة راها معا التخمال والشقا والدراري هبلوها ومابغاتش ديرلنا الرفيس عيب عليك شقينا عند الباب تشوفوا حالتها الهربة تسلك وديك المغبونة @Rayhan هبلوها صحاب الطلبيات راها تخدم القاطو بوتحايتي هههههه قولي الصح ماتخافيش نذوقوا غ حبة مانتقاسموش الفايدة خخخ
وما هاداك @إلياس مسود السعد غير يجري من ومن يحوس على الشنابر ووين يدير عرسه غارق فالدين جماعة ديرو لمة نعاونو خوكم باغي يدير العرس كيسان القازوز مكان لاه خصنا الدراهم حيين دورو ينطح دورو
@الامين محمد المخلوق حاصل فالحليب تاع الشكاير داير لاشان من 7 تاع صباح اااااي راه جاي رمضان غ بكر شوي الناس تقارع من السحور
@Hakan لا خبر عليه قالوا بلي راه يخمم فالحرقة واخر الأخبار تقول بلي ديك الروسية لي كان يخمم يحرق على جالها رابلاوها راها رايحة تحارب
عندي الجديد ماتخربوش فيا راني جاي بالواحد ليكم خلوني نتفكر برك هههههه تخلطولي الخيطان
بصح جليلوس فمك مشرك كالدخلة نتاع بشار ڨلنا كليمة عشينا فظليمة اااه ما نزيدش نحل فمي كي نشوفك بابابا كثر من سلطانة حوجي عجوزة وحكمت سراق🙄🙄

اختاروا من اي صنف تريدون وترانا بالخدمه
انا نحب الماعز يا صديقي الماعز ههههه واخي @الامين محمد ''حتى لو كانت نسبة الدهون كبيرة ف الخروف .. فلا أظن أنه يختار بين الخير 😂

ياخويا الروسية قاتلي نطلب الهناء و لازم نديها لبلاصة فيها الثلج ما تحملش القبار تاع وسارة ههههه .
الاوكرانيات هده الايامات يحوسو على الامن برك مساكن .. وما يهمش الغبار هههههههه
"ولكن.. الشكل مضمون... والمضمون غير مضمون ههههههه"
ولا راني غالط @Hakan

بصح جليلوس فمك مشرك كالدخلة نتاع بشار ڨلنا كليمة عشينا فظليمة اااه ما نزيدش نحل فمي كي نشوفك بابابا كثر من سلطانة حوجي عجوزة وحكمت سراق🙄🙄
هايااا بديتيني اواه دخلة بشار طويلة بزاف هي تكمل وانا لساني يكمل معانا سقسي غ @Rayhan تقولك
ااااااي ماتخلينيش نقولهم على الشوافة ايا ها خليني ساكت 😁😁😁 عندي قاع طالع وضارب نح عليكم 😂😂

ولا راني غالط @Hakan
يا نكارين عشرة حياتنا ڨاع حاملين هبالكم شخيركم تقاشركم تكسالكك تقعدو واحنا نطيبو ونغسلولكم وعالتلبي قالو اوكرانيات مساكن ياك وزيد قالو باغين ارض واش من أرض سيد ذهبي مكاش ما عندناش ارض للاومرانيات احنا رانا معمرينها نكفوكم وزيد حاضركم يعلم غائبكم ما عندناش رجال يدو نسا اخرين هني روحك واقعد ادي علجية بنت بلادك تسمع شخيرك يبانلها ببانو

ولا راني غالط @Hakan
اواه الزين مانحكوش جدك غ خلي البير بغطاه
ها لوما المضمون مايخلي بنت الميلود 😁😁
ايا ها دوك نحطله دوسياته يحسبوني نشيع فيه انا والله خاطيني المخابرات راهم يقولوا

هايااا بديتيني اواه دخلة بشار طويلة بزاف هي تكمل وانا لساني يكمل معانا سقسي غ @Rayhan تقولك
ااااااي ماتخلينيش نقولهم على الشوافة ايا ها خليني ساكت 😁😁😁 عندي قاع طالع وضارب نح عليكم 😂😂
لا رياحنا لا سولكينغ طريق بشار شفتها ففمك مشرك اموا شوافة احي ياك اني قتلكم نوصل ليكم ونهدرو ما تفكرنيش شتفتلكم قاع زهركم غير انا زهري لقاتو باابراسول فوق ترنيت حتى يهود وتشوفلي

يا نكارين عشرة حياتنا ڨاع حاملين هبالكم شخيركم تقاشركم تكسالكك تقعدو واحنا نطيبو ونغسلولكم وعالتلبي قالو اوكرانيات مساكن ياك وزيد قالو باغين ارض واش من أرض سيد ذهبي مكاش ما عندناش ارض للاومرانيات احنا رانا معمرينها نكفوكم وزيد حاضركم يعلم غائبكم ما عندناش رجال يدو نسا اخرين هني روحك واقعد ادي علجية بنت بلادك تسمع شخيرك يبانلها ببانو
"صح اختي صح ماهدرناش ههههه"
(تحيا العربية وتسقط القاورية ههههههه.

لا رياحنا لا سولكينغ طريق بشار شفتها ففمك مشرك اموا شوافة احي ياك اني قتلكم نوصل ليكم ونهدرو ما تفكرنيش شتفتلكم قاع زهركم غير انا زهري لقاتو باابراسول فوق ترنيت حتى يهود وتشوفلي
انا ديك شوافة كي بغات تشوفلي مسكينة قاتلي اصبرلي الحلو يتريڨل عندي ونشوفلك بن عمي حتى قي الحرام وماعنديش الزهر هههههه اصبري تشو والله نقولهم تضربي الكارطة ياااك ها صحااا

اواه الزين مانحكوش جدك غ خلي البير بغطاه
ها لوما المضمون مايخلي بنت الميلود 😁😁
ايا ها دوك نحطله دوسياته يحسبوني نشيع فيه انا والله خاطيني المخابرات راهم يقولوا
وصوفوهم هذه الايام في الاعلام " بالأوروبيون اصحاب الشعر الاصفر والبشرة البيضاء والعيون الزرق" هههههه
( فسدوها غير كـ قالو "قالو هؤلاء ليسو كمن يأتو من افغنستـان وسوريـا ..) .

عموما .. تحيا العربية خويا ههههههه (ولا راني غالط يا الحاج @الامين محمد )

راكم كامل هنااا
ربي يبعد عليكم العين ☺☺

متنساوش الكمامات برك .......😃😃😀😀
😯😯😯😯
قالك راح ندخلوووا ازمة جديدة يسموووها الدقيق ولا سميد
يعنى رمضان باذن الله نجوزوه غير بوراك برك انساووو الخبز
راهم يخمموا عليكم متزعفوش باه تنقصوووا الدواور هههههههه
بصح نسي البوراك بلازيت .......😯😯😯😯

انساوو البوراك تانى مالا

واخر
المستجدات بوادر دخول فصل الربيع ظهرت
وريحة رمضان في كل مكان ربي يبلغنا اياه لافاقدين ولا مفقودين

وديك المغبونة @Rayhan هبلوها صحاب الطلبيات راها تخدم القاطو بوتحايتي هههههه قولي الصح ماتخافيش نذوقوا غ حبة مانتقاسموش الفايدة خخخ
وما هاداك
قاطوا العيد ونديره بالسيف واش داني لطلبيات سقسي @السلطانة 😂😂😂

وصوفوهم هذه الايام في الاعلام " بالأوروبيون اصحاب الشعر الاصفر والبشرة البيضاء والعيون الزرق" هههههه
( فسدوها غير كـ قالو "قالو هؤلاء ليسو كمن يأتو من افغنستـان وسوريـا ..) .

عموما .. تحيا العربية خويا ههههههه (ولا راني غالط يا الحاج @الامين محمد )

ايوا عندبالي اقعد عاقل
ههههههههه ليليا راها دايرة حالة و انا لاخبر

نتفاهموا مليح تحيا العربية خصوصا اللي تعرف تعمل البغرير و المبسس

بصح اخوانا الاوكرانيين راهم في ازمة ولازم ندبروا معاهم هدة زينة
اوموا يسجلنا التاريخ اننا وقفنا معاهم و ناسبناهم هههههه

أيا فهموني دوك الاوكرانيات وين يروحو
مسكينات يغيضو

الامر كله جاست انساني فقط هههههههه

ههههههههه ليليا راها دايرة حالة و انا لاخبر

نتفاهموا مليح تحيا العربية خصوصا اللي تعرف تعمل البغرير و المبسس

بصح اخوانا الاوكرانيين راهم في ازمة ولازم ندبروا معاهم هدة زينة
اوموا يسجلنا التاريخ اننا وقفنا معاهم و ناسبناهم هههههه

أيا فهموني دوك الاوكرانيات وين يروحو
مسكينات يغيضو

الامر كله جاست انساني فقط هههههههه
أهلا اهلا سي الأمين
ماشي كل واحد فيكم يحل أزمتو في دارو مع مدتم لا يبات يتوغ كي شعبون حوجي ما كليتش ڨاع سكالوب ميم احنا رانا فأزمة حليب وزيت وعنوسة وبزاف ازمات مكاش لا أوكرانية لا صومالية قلنا مكاش حنا نكفوكم بالزايد عليكم صار ترقدو يصبحو ريوق فوق مخايد وتقاشر يضربو للمالي وشخير دايي رعدة وعالتابي قالك اوكرانية في أزمة علاه احنا ما عندناش أزمة معاكم يا حوجي أكبر أزمة كي رانا حاملينكم والو بكري نيا طلعو للجبل مع مجاهدين نعاودوها نورمال نطلعو عليكم وجيبو اوكرانيات ينفعوكم

أهلا اهلا سي الأمين
ماشي كل واحد فيكم يحل أزمتو في دارو مع مدتم لا يبات يتوغ كي شعبون حوجي ما كليتش ڨاع سكالوب ميم احنا رانا فأزمة حليب وزيت وعنوسة وبزاف ازمات مكاش لا أوكرانية لا صومالية قلنا مكاش حنا نكفوكم بالزايد عليكم صار ترقدو يصبحو ريوق فوق مخايد وتقاشر يضربو للمالي وشخير دايي رعدة وعالتابي قالك اوكرانية في أزمة علاه احنا ما عندناش أزمة معاكم يا حوجي أكبر أزمة كي رانا حاملينكم والو بكري نيا طلعو للجبل مع مجاهدين نعاودوها نورمال نطلعو عليكم وجيبو اوكرانيات ينفعوكم
بن عمييييي راها 5 تاع الصباح قلت راني وحدي نكتب و نهرب
منين خرجتيلي يا الكحلوشة ـ واش نوضك روحي كملي رقادك ههههههه

بصح صراحة توحشتك يا توأمي طبعا كأخت باش مايروحش عقلك هاك ولا هاك هههههه

بيناتنا اذا راكي توأمي تاع الصح ما تبعينيش عند المدام
انا حاب اوكرانيا بعقد عرفي بلا دفتر غايضيني مساكين
اوموا نربحو شوي اجر و حسنات تعرفيني مرهف الاحاسيس و نتأثر بسرعة
شفتي راني قريب نبكي و مانيش نقدر نكمل الاخبار من شدة التأثر

@خديجة ph رحمة على والديك جيبيلي سيرو تاع رقاد بصح مدوزي
نحطوه في القهوة تاع ليليا لازم ترقد ست أشهر
يعني ما تفطنش حتى نكمل انا مشروعي تاع الشراكة الامينواوكرانية ههههههه
ممكن تكون شراكة زينة للبلاد على الاقل يجو نسابي سياحة للبلاد و نشهروا ببلادنا
و نوكلوهم الروينة و رفيس و بغرير
و نربحو اجر و حسنات و نرحمو هاذوك المغبونات ههههههه

هههههههههههههه

آخر تعديل:
ااااي @Rayhan ماتديريليش ستة في سبعة هاتي حبيبات نذوقوهم هههههه
@ليليا مرام قتلك @الامين محمد يصبح يدير لاشان على الحليب مبكر كتر من بنت علال الطلابة
بن عمي ديجا شا منوضكم ليليا بركاي ماتقرقبي مارقدتي ماخليتينا نرقدو ااااي سلطانة طفي ضو خليهم يهمسو على الشمع ايااا كل واحد يروح يصلي ويرقد يا الله

ااااي @Rayhan ماتديريليش ستة في سبعة هاتي حبيبات نذوقوهم هههههه
@ليليا مرام قتلك @الامين محمد يصبح يدير لاشان على الحليب مبكر كتر من بنت علال الطلابة
بن عمي ديجا شا منوضكم ليليا بركاي ماتقرقبي مارقدتي ماخليتينا نرقدو ااااي سلطانة طفي ضو خليهم يهمسو على الشمع ايااا كل واحد يروح يصلي ويرقد يا الله
ههههههه بن عمي راكم خالعيني متعود هاذ الوقت نكون وحدي في اللمة

شفت كيف تقرعيج ما خلاهاش ترقد
غي كملت الكتبة ردت عليا بقصف عشوائي هههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة