إستفسار

صاحبة الأثر

:: عضو مُشارك ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
1,694
محل الإقامة
تيارت
السلام عليكم سؤالي موجه لذوي الخبرة والصيادلة خاصة ، كنت أعاني من فقر دم وشفيت منه الحمد لله ولكن مازالت وتيرة الأكل على حالها ، أريد دواء يساعد على الأكل ، وهل سوبر أبيتي لا يزال متواجد ؟!

السلام عليكم اختي
ربي يشفيك و يعافيك
ان كنتي تبحثين عن دواء لزيادة الشهية و بالطبع سيرافقها زيادة الوزن فما أكثرها من مواد طبيعية الى ادوية صناعية و ان كنت تبحثين عن مكملات غذائية من فيتامينات و معادن فكذلك هناك الكثير منها طبيعي و الصناعي و ان كنت تبحثين عما يزيد النشاط و القوة و الفطنة خلال اليوم فكذلك هناك الكثير الطبيعي و الصناعي و ان كنت تعانين من اضطرابات في الجهاز الهضمي (حموضة غازات اسهال او امساك) و هي تمنعك من الاكل فهناك ادوية اخرى مخصصة لها
وكلها تعتمد على ماذا نصحك به الطبيب و على سبب فقر الدم الذي عانيت منه سابقا
اما بالنسبة لسوبر أبيتي فهو غير متوفر عندي لكن غدا باذن الله نسأل يمكن يكون موجود او دخل من جديد للسوق
ربي يشافيك اختي
و اي استفسار تفضلي
سلام

السلام عليكم اختي
ربي يشفيك و يعافيك
ان كنتي تبحثين عن دواء لزيادة الشهية و بالطبع سيرافقها زيادة الوزن فما أكثرها من مواد طبيعية الى ادوية صناعية و ان كنت تبحثين عن مكملات غذائية من فيتامينات و معادن فكذلك هناك الكثير منها طبيعي و الصناعي و ان كنت تبحثين عما يزيد النشاط و القوة و الفطنة خلال اليوم فكذلك هناك الكثير الطبيعي و الصناعي و ان كنت تعانين من اضطرابات في الجهاز الهضمي (حموضة غازات اسهال او امساك) و هي تمنعك من الاكل فهناك ادوية اخرى مخصصة لها
وكلها تعتمد على ماذا نصحك به الطبيب و على سبب فقر الدم الذي عانيت منه سابقا
اما بالنسبة لسوبر أبيتي فهو غير متوفر عندي لكن غدا باذن الله نسأل يمكن يكون موجود او دخل من جديد للسوق
ربي يشافيك اختي
و اي استفسار تفضلي
سلام
شكرا حبيبتي 🌹
أبحث عن دواء لزيادة الشهية والوزن ( غير مضر طبعا) أعطيني إسم اللي تنصحيني بيه ونقد نشريه بدون وصفة لأنو الطبيب كمل علاجه معي وقالي خدمتي كملت الباقي عليك وأنا بحكم شهيتي ضعيفة منقدرش نزيد خلاص فالميزان ..
وإذا سوبر أبيتي دخل يكون أحسن
أشكرك لأنك لم تبخلي علي بعلمك حفظك الله 💙

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حبيبتي أظن أن أفضل طريقة لاكتساب وزن صحي هي الرياضة و تناول وجبة بعدها تفوق حاجة جسمك هكذا تويد عضلات ماشي دهون غير مفيدة
و بالنسبة لفقر الدم دايمن كلي أشياء فيها حديد خاصة أثناء و بعد الدورة الشهريةةو إلا سيرجع
ديري أمور تقدر تككون يوميا في أكلك كتناول التمر صباحا و حبات من المكسرات شيء ثابت
يغذيك دائما
والتنوع مطلوب لأن الجسم له حاجيات مختلفة​

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حبيبتي أظن أن أفضل طريقة لاكتساب وزن صحي هي الرياضة و تناول وجبة بعدها تفوق حاجة جسمك هكذا تويد عضلات ماشي دهون غير مفيدة
و بالنسبة لفقر الدم دايمن كلي أشياء فيها حديد خاصة أثناء و بعد الدورة الشهريةةو إلا سيرجع
ديري أمور تقدر تككون يوميا في أكلك كتناول التمر صباحا و حبات من المكسرات شيء ثابت
يغذيك دائما
والتنوع مطلوب لأن الجسم له حاجيات مختلفة​
شكرا حبيبتي سييت الرياضة لكن بدون جدوى 😤

السلام عليكم اختي
عندنا هنا في قسنطينة منذ ايام قليلة دخل ولان الناس والفت انقطاعه منذ فترة فنقص الطلب و هو متوفر اذا لقيتيه اشتري اكثر من علبة اذا جاب معاك نتيجة من قبل
بالنسبة للنصيحة اختي لازم تعرفي سبب نقص الشهية عندك هل عندك حساسية من بعض المواد كالغلوتين او الحليب هل عندك آلام في الجهاز الهضمي لما تاكلي ام هل السبب نفسي حزن قلق او انشغال دائم بموضوع ما لما تعرفي السبب يسهل العلاج ان شاء لله
لا شكر على واجب و راني في الخدمة
سلام

السلام عليكم اختي
عندنا هنا في قسنطينة منذ ايام قليلة دخل ولان الناس والفت انقطاعه منذ فترة فنقص الطلب و هو متوفر اذا لقيتيه اشتري اكثر من علبة اذا جاب معاك نتيجة من قبل
بالنسبة للنصيحة اختي لازم تعرفي سبب نقص الشهية عندك هل عندك حساسية من بعض المواد كالغلوتين او الحليب هل عندك آلام في الجهاز الهضمي لما تاكلي ام هل السبب نفسي حزن قلق او انشغال دائم بموضوع ما لما تعرفي السبب يسهل العلاج ان شاء لله
لا شكر على واجب و راني في الخدمة
سلام
ربي يحفظك سأشتري سوبر أبيتي عن قريب صحيتي بزاف بزاف 😍

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة