إحزرها الموسم الثاني - العدد 14 -

A-Boudjema

:: طاقم عمل اللمة الجزائرية ::
طاقم العمل
نقاط التفاعل
4,501
محل الإقامة
No Place
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم في العدد الرابع عشر من سلسلة إحزرها

العدد 14.png

ستنقسم الأسئلة لقسمين، القسم الأول هو أسئلة الذكاء والتحليل، أما القسم الثاني فهو أسئلة الثقافة العامّة والمعرفة

بعد وضع إجابتك في التعليقات، سأرد عليك بعدد إجاباتك الصحيحة

الفائز في العدد هو أول من يجيب عن كل الأسئلة، وإن لم يوجد فهو صاحب أكثر عدد إجابات صحيحة، وإن كان هناك تعادل سوف يضاف سؤال نهائي ومن يجيب عليك من بين المتعادلين فهو الفائز في العدد، وإن لم يكسر التعادل فالفائز هو صاحب اكبر عدد إجابات في قسم اسئلة الذكاء والتحليل، وإن بقي التعادل فالفائز هو أول من أجاب من بين المتعادلين

أتمنى لكم مشاركة مفيدة وممتعة
أترككم مع العدد الرابع عشر

ملاحظة : يمنع البحث عن إجابات الثقافة العامّة في الأنترنت، أو حساب عمليات أسئلة الذكاء والتحليل مباشرة في الآلة الحاسبة ( يرجى إستعمال الورقة والقلم في الحساب )

أ/ قسم الذكاء والتحليل :

1- أكمل العدد :

5/12/6/14/؟

ملاحظة : الأعداد مرتبة من 5 إلى 14 والعدد المطلوب هو الواقع بعد 14

2- مفتاح القفل:
( يتكون من 3 أرقام )

204 : رقمان صحيحيان، أحدهما في المكان الصحيح والثاني في المكان الخاطئ.
025 : رقم صحيح في المكان الصحيح.
358 : رقم صحيح في المكان الصحيح.
304 : رقمان صحيحان في المكان الصحيح.

3-
عددان إذا ضرب في بعضهم كان الناتج 54، بينما إذا أضفنا ناتج ضربهم في مجموعهم معًا أصبحوا 69؟.

4- ماهي الأرقام الثلاثة التي إذا جمعتها أو ضربتها مع بعضها ستجد نفس النتيجة.

ب/ قسم الثقافة العامّة والمعرفة :
5- من اول من أسلم مع النبي صلى الله عليه وسلم من الصبيان؟

6- من هي الصحابية الملقبة بذات النطاقين؟

7- ما هو مقياس سرعة السفن؟

بالتوفيق للجميع

@أستاذ الفلسفة @الامين محمد @فريد أبوفيصل @السلطانة @Hakan @جليلوس @سكون الفجر @Rayhan @عبدالرؤوف1 @إلياس @ليليا مرام @dahman kz
@خديجة ph @زخة مطر @سعد606 @ذكريات @حفياد آدم @afnene
@سكون الفجر @sana barhoumi @ليليا مرام @bilel.dz @lale çiçeği @Rayhan @بسمة القلوب @بيسان بيبا @Ma$Ter
@اميرة المدائن @Golden Man @ذكريات @سعد606 @ناصر dz @زخرفة حرف @زاد الرحيل @aljentel @حفياد آدم @mohammed dfdf @العَنْقَاءُ @"viola"
@PRENNSEE89521 @بنت الشمال @Sanaya klara @الامين محمد @همس الوُرود @Hakan @أبو مارية @طموحة @خديجة ph @السلطانة @إلياس @lale çiçeği @هواري بومدين.
@sami44 @سكون الفجر @Soumia hadj mohammed @البشير البشير @Adam dz @kacimo samy @السلطانة @4algeria.com @الامين محمد @عبدالرؤوف1
@ام أمينة @اميرة الالم @ماغيكاي تشان @الحلم الوردي @نجمة الأرض @sanaya @منال براهمي @Ma$Ter @محمد مسيلي @لؤلؤة قسنطينة
@zagane zagane @عبدالرؤوف @Hakan @حلم كبير @حاتم07 @yasmina zahra @Fethi.dz @soso ana @يوسےفے @nebbati @همس الوُرود
@abdo blanco's @Skor m@k @فتى من الغد @زهور الأمل @Chicobustan @فريد أبوفيصل @faith8 @جليلوس @زخة مطر @dahman kz @أستاذ الفلسفة
@اميرة المدائن @hani654 @ملكة زوجي @الوهم @صدى الصورة. @بين الحقيقة و السراب @❤كلي أمل❤ @الفتاة الاميرة @chaoui boy @علي 111
@أشرقت نفسي @afnene @صمت النبض @Autumn leaves @الصراحة راحة @HAMZA USMA @ناصر dz @الملك الظليل @Malika Tlm @*amani*
@طموحة @البحر الهادي @rafid2 @جميلة أنا @خووخه @الروسي @dahman kz @سيزانو sizano @♥حلم القمر♥ @آڸعيۉن آڸسۉد
@ليليا مرام @طيور السلام @ONjINE @Abodi84 @أم منيــــــر @نبض الحياة @♫الباحثة عن الحظ♫ @crazy of mydz @ضآحكة مستبشرة @salaheddin
@ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @مطبخ الأحلام @mohammed tlm @ام@الاء @اردن حب جزائر @"viola" @نعمات @lovely ღ smile @آمِيْرَتُه @AmiR@RoRo
@إلياس @فاعل الخير @زاد الرحيل @KimoB @BARCA232 @جمال عبدلي @MARYTA
@كوثر سلمى @سعد606 @ديكتاتــــــور @القابلة إحسان @زهور الشوق @prince of love @زخة مطر @ذكريات @Ra Off @naouri65 @esraa 3hand
@Ahmec1997h @عماد خطاب @faresdja55 @xavihichem2424 @كلاسيكيّة . @Djamel.Dz @إلياس @يزيد 05 @chirine zina @saho souhila
@السوفي حمة @allouham8 @*أوراق أمل * @الطيب الجزائري84 @كاجومي هيغوراشي @abdou-books @أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء
@عاشقة الأحلام @Asseli Queen @rochdi2016 @SAMI-RAMI @algstar @جيهان جوجو @Lolwafun @halima2 @غُرُوبّّّ @rycer @بقايا إنسان
@lftchix @moradben @sami bellhoucin @خيرة جانت @علي.عين صالح @الورد الأحمر @Ali mekebret @عيون الارض @عبد لله @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛

العدد الناقص هو 7
5/12/6/14/7
مفتاح القفل هو
354
اول من تسلم من الصبيان هو علي بن ابي طالب او زيد بن حارثة
الصحابية الملقبة بذات النطاقين هي اسماء بنت ابي بكر أو عائشة ... تخلطت بيناتهم المهم احسبلي وحدة فيهم

العدد الناقص هو 7
5/12/6/14/7
مفتاح القفل هو
354
اول من تسلم من الصبيان هو علي بن ابي طالب او زيد بن حارثة
الصحابية الملقبة بذات النطاقين هي اسماء بنت ابي بكر أو عائشة ... تخلطت بيناتهم المهم احسبلي وحدة فيهم
مرحبا بيك أخي عالسلامة
وأخيرا مشاركة، العدد السابق قعد بـ 0 مشاركة ملي رحت أنت مالسلسلة راحت البركة معاك 😅

إجابتان صحيحتان 👏👏

مرحبا بيك أخي عالسلامة
وأخيرا مشاركة، العدد السابق قعد بـ 0 مشاركة ملي رحت أنت مالسلسلة راحت البركة معاك 😅

إجابتان صحيحتان 👏👏
اودي مانيش نقعد ني لاهي والله فهاد السخانة غ سكت برك لوما نزهيهالكم اللمة 😁😁😂
اسمع قولي وين الخطأ خاطرش مانيش قاد نخمم

اودي مانيش نقعد ني لاهي والله فهاد السخانة غ سكت برك لوما نزهيهالكم اللمة 😁😁😂
اسمع قولي وين الخطأ خاطرش مانيش قاد نخمم
اييييه السخانة شحال عندي مسمعتش بيها، راني فال3 ايام وانا نتنفس فالهواء تع الكليماتيزور برك 😂
مالا نستحدثوا قاعدة جديدة فاللعبة، لكل عضو 3 مساعدات هو الي يطلبها

المساعدة الأولى :
الخطأ في مفتاح القفل

اييييه السخانة شحال عندي مسمعتش بيها، راني فال3 ايام وانا نتنفس فالهواء تع الكليماتيزور برك 😂
مالا نستحدثوا قاعدة جديدة فاللعبة، لكل عضو 3 مساعدات هو الي يطلبها

المساعدة الأولى :
الخطأ في مفتاح القفل
هههههه مايكونش زعما 324 هههه

اواه ضربني الكليماتيزور علابالك
4 إجابات صحيحة، ملي دينا العطلة تخسرت كامل

ايا شا بقالي دروك
اسمع اسماء بنت ابي بكر وعلي بن ابي طالب هوما الصح بصح ني جاوبت وماتأكدتش هادا وين تفكرتهم من خطبة الجمعة المرة لي فاتت 🙄

اسمع العددان هوما 6/9 تعطينا 54
وكي نجمعو 54 مع مجموعها 15 تعطينا 69 هههههه وااااي 😂😂 جبتها جبتها وماتقوليش راك غالط بالستيلو للراس

مقياس سرعة السفن مانعرفهاش اصبر نڨوڨليها ونخبرك 😎😈😈

اسمع العددان هوما 6/9 تعطينا 54
وكي نجمعو 54 مع مجموعها 15 تعطينا 69 هههههه وااااي 😂😂 جبتها جبتها وماتقوليش راك غالط بالستيلو للراس
5 إجابات صحيحة
حوجي بالشوي بالشوي أوموا خلي العدد يبات نهار 😂😂

مقياس سرعة السفن مانعرفهاش اصبر نڨوڨليها ونخبرك 😎😈😈
خمملها مليح، نسمعوها بزاف فالافلام تاوع الماريكان
اواااه استخدام جوجل راه عقوبتو اكبر من واش راه داير بوتين في اوكرانيا 😂

خمملها مليح، نسمعوها بزاف فالافلام تاوع الماريكان
اواااه استخدام جوجل راه عقوبتو اكبر من واش راه داير بوتين في اوكرانيا 😂
اودي غ اقصفني لا بغا بالبيركالي معليش مسموحلك و يلا ماعرفتوش ما عندي مانديرلك

اودي غ اقصفني لا بغا بالبيركالي معليش مسموحلك و يلا ماعرفتوش ما عندي مانديرلك
قالو بالبيركالي، ياو بالنووي ديراكت 😂😂
نعيطوله التاربولات عندنا 😅

قالو بالبيركالي، ياو بالنووي ديراكت 😂😂
نعيطوله التاربولات عندنا 😅
هههههه شاداك للنووي راك عاد صغير نبداو غ بشوي 😂😂 مالا هاداك هو قولي الجواب سي نو نجبدو من ڨوقل وديجا ني رابح ايا 😜😜

هههههه شاداك للنووي راك عاد صغير نبداو غ بشوي 😂😂 مالا هاداك هو قولي الجواب سي نو نجبدو من ڨوقل وديجا ني رابح ايا 😜😜
راك حاب تستخدم المساعدة الثانية ؟؟

زيد حاول فالسؤال 4 بالاك تصدقلك 😂

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة