من ضحايا الحرائق ( وردة )

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,120
منذ دقائق سابقة كنت أطلع على ما يجري في الميدان بعد الحرائق المهولة التي أودت بحياة العشرات رحمهم الله من أطفال ونساء ورجال وشباب وعرجت على صفحة في الفيسبوك تهتم بأخبار مدينة القالة بالتحديد وقد وجدت منشورا بحث عن امرأة مفقودة من بين من كانوا متواجدين عند احتراق الحديقة.
المنشور وضع منذ ثلاث ايام بحث عن أم وأبنائها قادمين من ولاية عنابة تم البحث عنها من طرف زوجها في كل مستشفيات المدينة بدون أمل العثور عليها بينما عثر على اولاده في منزل طبيبة بيطرية قامت بانقاذهم حينها وغادرت معهم المكان وبقيت الأم مفقودة الأثر من حينها...
تقصيت الأثر وتشعبت في التعليقات والردود كي أجد خبرا مبهجا عن ايجادها حتى وجدت بروفايل زوجها في التعليقات وكان يبحث ويستفسر ولما انتقلت الي البروفايل الخاص به وجدت سواد اعلان وفاة الزوجة منذ عشر ساعات رحمها الله واسكنها فسيح جناته.
قصة قاسية تتبعت تفاصيلها منذ قليل أحزنتني من بين الكثير من قصص حوادث الحرائق الاخيرة لم نطلع عليها فندعوا الله ان يربط على قلوب ذويهم ويلهمهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

المرأة اسمها وردة 44 سنة قاطنة في عنابة وكانت من بين كثير من الضحايا بعد نجى اولادها. لم أشئ وضع صورتها احتراما ربي يرحمها.

ربي يرحمها يارب ويغفرلها ويوسع قبرها

إنا لله وإنا إليه راجعون .. هذا اقصى ما يفعلون المفسدون .. و والله لأنهم زائلون. (اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك عاجلا غير آجل.. اللهم عجل اللهم عجل اللهم عجل) .

انا لله وانا اليه راجعون
3سنوات لم تزر الجزائر ولما اتت
كان معها زوجها وأولادها الاربعة واخوها الذي التقط معها اخر صورة
لفظت انفاسها في هذه الكارثة
ربي يرحمها ويرحم جميع من واجه هذه الكارثة لوحده

ما شاء الله كان وما لم يشاء لم يكن كرمال يكون مثواهم الجنة بدنا نترحم عليهم يا رب.

ماساة حقيقية ومصاب جلل مس الجزائر
جثث تفحمت في أمكنة خططت لها كثيرا وربما طيلة عام كامل من اجل الراحة والاستجمام
والله محزن حقا

السلام عليكم أخي فريد
رحم الله شهداء الحرائق ولو كانت مفتعلة حسبنا الله ونعم الوكيل
فقط للإضافة هي مغتربة ولم تزر جزائر منذ ثلاث سنوات وايضا هي من اعطت أولادها للمرأة وعادت للحديقة أغلب ظن ممكن تحاول انقاذ اطفال آخرين الله أعلم رحمها الله وأسطنها فسيح جناته لله ما أعطى ولله مت أخذ جاءت نيران وأحرقت وخلفت دمار وأخذت الارواح والسكون يعم المكان يعني سلحان الله كرياح عاصفة دمرت وخلفت وانتهت قضاء وقدر لا اعتراض ربط الله على قلوب اهاليهم الصبر والسلوان

ربي يرحمها و يوسع عليها ان شاء الله

اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود
لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض
تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين و كتبها مع الشهداء

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة