رواية تجمعكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هذي كلمة زعفاتك .ايه خلاص مهبلتينيش ..
على فكرة هاذ الكلمة عدنا تستعمل للدلال 🥰
أنت متعرفيش شخصيتي ولوكان تعرفيني نرجحلك مئة بالمئة بلي عمرك ولا كنت رح تحكي معايا هاك ههه لأنو إبتسامتي وروحي الطيبة رح يأسروك قبل ما تحكي ههه بدون مجاملة 😃 المهم يخي مكيش زعفانة علينا يقولو لطف الرد يبني الود 💙
ليست الكلمة بل الفرق بين الكلمة و التعامل ..
و لا تهمني الشخصية التي لا يمكنني رؤيتها من هنا الا اذا عرفتها .. الشخصية لا تتلون باي مكان ولا حديث .. ليت الابتسامة كانت حتى خلف هذا الضوء الساخن الذي تعمات به ابصارنا و نحن نكتب بحب .. ليتها لا تكون مجرد كلمات و نفقدها حين نريدها ..
هنيئا لك بعملك و بدايتك .. انا الان مشجعة لا غير .. وليس للقلب نيه الغضب وكل النية هي تبادل الحب و الافكار بلطف .. ليس الا ..
اجتهدي أكثر

ليست الكلمة بل الفرق بين الكلمة و التعامل ..
و لا تهمني الشخصية التي لا يمكنني رؤيتها من هنا الا اذا عرفتها .. الشخصية لا تتلون باي مكان ولا حديث .. ليت الابتسامة كانت حتى خلف هذا الضوء الساخن الذي تعمات به ابصارنا و نحن نكتب بحب .. ليتها لا تكون مجرد كلمات و نفقدها حين نريدها ..
هنيئا لك بعملك و بدايتك .. انا الان مشجعة لا غير .. وليس للقلب نيه الغضب وكل النية هي تبادل الحب و الافكار بلطف .. ليس الا ..
اجتهدي أكثر
طيب ..حاولت أن أستطلفك لكنك لست من الناس التي تتنازل ، وهذا شأنك انا قمت بدوري وزيادة واعتذرت رغم أن الجميع رأى أنك كنت تحاولين السخرية ...إرجعي إلى رسائلك وسترين
بنفسك ..لن أدخل معك في حوار عميق ولكن تذكري أنني حاولت أن أعتذر ورغبتي عن ذلك وهنا ينتهي دوري وفقط ..
نقطة الى السطر ✋️السلام عليكم

اي والله سندرج هذا في ملف جامعة الدول العربية
عندنا قضية فاسطين والصحراء الغربية وعضوية سوريا وانتن يافتيات

ههه إنه العناد 😁 وأنا بكل روح رياضية أعتذر ولكن بلا جدوى للأسف ما يمكنني أن أفعل أكثر من هذا ؟

طيب ..حاولت أن أستطلفك لكنك لست من الناس التي تتنازل ، وهذا شأنك انا قمت بدوري وزيادة واعتذرت رغم أن الجميع رأى أنك كنت تحاولين السخرية ...إرجعي إلى رسائلك وسترين
بنفسك ..لن أدخل معك في حوار عميق ولكن تذكري أنني حاولت أن أعتذر ورغبتي عن ذلك وهنا ينتهي دوري وفقط ..
نقطة الى السطر ✋️ا
و عليك السلام و الرحمة
لم اطلب اعتذارا .. و عن اي تنازل تتحدثين قلت لك اشجعك انت و الفريق هههه بالمناسبة فهمتك من أول رد منك أنك ظننتها سخرية مني حين كنت أضحك لكن فهمك كان ناقصا اتجاهي .. لم يرى الجميع اي سخرية اطلاقا كان الجميع يضحك في سلام و ثم ذهبنا للجدية .. لا عليك ليس هناك اي شيء تعتذرين لأجله .. فقط عينك ترى النقص و تشهد عليه الباقين ..
لا نحتاج لحوار اكملي طريقك في صمت من فضلك .. لكي يكتمل العدد الأول من صتاع المحتوى لأجل التحفيز .. انطلقوا وفقكم الله ان شاء الله

حين تشتد تحبونها ههههه لكنها قضية صناع محتوى لم نخرج عن الموضوع هو بداية جميلة و ليس حربا هاااا امشي تكتب تشوف زير روحك
انتظر منكم الكثير ان شاء الله

حين تشتد تحبونها ههههه لكنها قضية صناع محتوى لم نخرج عن الموضوع هو بداية جميلة و ليس حربا هاااا امشي تكتب تشوف زير روحك
انتظر منكم الكثير ان شاء الله
الله اكبر يعني شربت مقلب كمن يشرب دلو رايب على ال12نتاع النهار في جويلية

جماعة، just relax
Life is hard لكن جمييلة 😕
مرحبا .. ننتظر مشاركتك باسم ذلك الطفل .. 🤣 تبحرت فالرواية ها ما تبحرش فالكتابة ههههه
موفق عبد الرؤوف .. نحن بخير لا تقلق ☺️ و الحياة جميلة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة