بعدستيSHM

Soumia hadj mohammed

:: عضو بارز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
19,490
محل الإقامة
/
do.php

السلام عليكم اهل اللمة ، مرحبا بكم وبزوارنا الكرام
كما عودتكم باقة منوعة من عدستي البسيطة
اترككم مع الصور

image132097.html

image132091.html

image132090.html

image132092.html

image132093.html

image132094.html

image132116.html

image132101.html

image132103.html

image132102.html

image132100.html

image132099.html

image132105.html

image132106.html

image132104.html

image132115.html

image132108.html

image132111.html

image132113.html

آخر تعديل بواسطة المشرف:
ماشاء الله رائعة تسرق الروح أختي ..سأسرق سورة السماء 💦😉

ماشاء الله مناظر وتصوير روعه
يعطيك الصحه يا الكاميرامان

لازمها قعدة هاذي الالتقاطات ولي عودة ان شاء الله.

ماشاء الله رائعة تسرق الروح أختي ..سأسرق سورة السماء 💦😉
الله يسلمك اختي
لك ذلك، خذي ما تشائين
اهلا بك
مااااااااااااشاااااء الله اختي سمية
الآن انت محترفة و فنانة
الله يسلمك عمي الامين
اواه ههه صرت محترفة قبل الان ههه
شكرا لك

ماشاء الله مناظر وتصوير روعه
يعطيك الصحه يا الكاميرامان
الله يسلمك ويحفظك اخي دحمان
اهلا بك
اهلا سمية ان شاء الله أمورك بخير 🌹 ماشاء الله أبدعتِ حقا ♥️
يا هلا ومرحبا ثسكورت هذي مدة ماتلاقيتكش
حمد لله بخير سوال عليك
الله يسلمك اهلا بك

لازمها قعدة هاذي الالتقاطات ولي عودة ان شاء الله.
نعم ادري انك رح ترجع لانه ليس ردك المعتاد وانت من تثري التقاطتي بالتعبير عنها وكانك تقرا احساسي فيها
اهلا بك عمي ابو فيصل

/
سلام عليك
كعادتك مبدعة أختي ، زوايا الالتقاط اكثر من رائعة لديك لمسة محترفة في التقاط الصور
واصلي ابداعك
كنت نهبط ونشوف فتصاور ونستنى في كش فوطة خارج فيها انا هههه

موفقة 🍁

/
سلام عليك
كعادتك مبدعة أختي ، زوايا الالتقاط اكثر من رائعة لديك لمسة محترفة في التقاط الصور
واصلي ابداعك
كنت نهبط ونشوف فتصاور ونستنى في كش فوطة خارج فيها انا هههه

موفقة 🍁
وعليكم سلام خيو اندي
الله يسلمك شكرا على التشجيع
ههههه مكانش عندي صور بورتريه لكن منقدرش ننشرهم
اهلا بك

جدتي الجميلة ...
هذه الأنامل المتأنية المعتكفة تهدئ روعي تسبيحاتك الخافتة تخترق روحي توشي بأسرار الحياة الطويلة للنهايات الصادقة البريئة وتلك المسبحة عربون اشتياق لجنان الاخرة، قطرات الندى تمسح بنقائها بلطفها على قلوبنا السقيمة علها تزهر فرحا.
شاهدي تأملي يا جدتي هذه السماء كم هي نقية كنقاء روحك الطاهرة و تلك الغيوم السائرة ألا توحي إليك بمواقف زائلة ؟،، ذكريات الطفولة العودة الى المنزل مساكن الرفاق مواعيد اللقاء و الهجران لحظات الانتظار العالقة ، بيتنا القديم بستان جدي حفيف أشجاره الباسقة صلوات الفجر أدعية الرزق أثار الطمس تلعنها مآذن الصمود.
شواطئ الحنين تذرف لحظات عابرة وتستنزف الاشواق والبحر يستعرض أمواج الغفران للنادمين سحر الغروب يتبسم داميا والأفق غير آبه بجراحه يترقب عناقا بعد فراق و القمر الصامت في كل ليلة يضرب موعدا للعشاق.

جدتي دعيني أقبل يديك الفاتنتان حتى أنام.

image132113.html

آخر تعديل:
جدتي الجميلة ...
هذه الأنامل المتأنية المعتكفة تهدئ روعي تسبيحاتك الخافتة تخترق روحي توشي بأسرار الحياة الطويلة للنهايات الصادقة البريئة وتلك المسبحة عربون اشتياق لجنان الاخرة، قطرات الندى تمسح بنقائها بلطفها على قلوبنا السقيمة علها تزهر فرحا.
شاهدي تأملي يا جدتي هذه السماء كم هي نقية كنقاء روحك الطاهرة و تلك الغيوم السائرة ألا توحي إليك بمواقف زائلة ؟،، ذكريات الطفولة العودة الى المنزل مساكن الرفاق مواعيد اللقاء و الهجران لحظات الانتظار العالقة ، بيتنا القديم بستان جدي حفيف أشجاره الباسقة صلوات الفجر أدعية الرزق أثار الطمس تلعنها مآذن الصمود.
شواطئ الحنين تذرف لحظات عابرة وتستنزف الاشواق والبحر يستعرض أمواج الغفران للنادمين سحر الغروب يتبسم داميا والأفق غير آبه بجراحه يترقب عناقا بعد فراق و القمر الصامت في كل ليلة يضرب موعدا للعشاق.

جدتي دعيني أقبل يديك الفاتنتان حتى أنام.

image132113.html
ماشاء الله عمي ابوفيصل
كنت انتظر بين الحين والاخر ردك ،ولم اتوقع ان يكون شاملا غنيا في فقرة وجيزة اشتملت على كل الصور
اي سرد هذا واي انتقال وجمع بان واحد بين كل تلك الصور حقا جمعتها بتعابير سلسلة واضحة ومعبرة راق لي كثيرا
سلم فكرك واناملك
بارك الله فيك
انرت الصرح بطلتك الطيبة
اهلا بك
ما فهمتش هنا :أثار الطمس تلعنها مآذن الصمود.

ماشاء الله عمي ابوفيصل
كنت انتظر بين الحين والاخر ردك ،ولم اتوقع ان يكون شاملا غنيا في فقرة وجيزة اشتملت على كل الصور
اي سرد هذا واي انتقال وجمع بان واحد بين كل تلك الصور حقا جمعتها بتعابير سلسلة واضحة ومعبرة راق لي كثيرا
سلم فكرك واناملك
بارك الله فيك
انرت الصرح بطلتك الطيبة
اهلا بك
ما فهمتش هنا :أثار الطمس تلعنها مآذن الصمود.
مسجد كتشاوة حاول المستعمر طمس الهوية الاسلامية وحولوه لكنيسة و لاسطبل وبقيت مآذنه صامدة تلعن المستدمر وكذلك مأذنة المسجد الاعظم في المحمدية. وبعض المخلفات بطابع اوروبي تتخللها الاقواس العثمانية الصامدة.

ماشاء الله رائعة
خاصة الصورة الأولى
صورة الحاجة بالسبحة 😍😍😍

ماشاء الله إلتقاطات رائعة، أبدعت في الإنتقاء🥰

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة