طريقة مبسطة كيفية احتساب التقاعد للعمال الأجراء وأصحاب المؤسسات 2023

وزير العمل الجزائري يشرح تفاصيل كيفية احتساب مبلغ التقاعد للعمال الأجراء وأصحاب المؤسسات

التفاصيل تجدونها في هذا الفيديو :

لا شيء ثابت قد يتغير هذا مع الحكومات القادمة
تتغير او تبقى مجمدة حسب سياسة النظام و كذلك المرحلة
وربي يجيب الخير هي زيادات لا تواكب الزيادة في صعوبة المعيشة والغلاء الفاحش من بداية الالفينات يعني متأخرة كثيرا

كما يقولو الناس يلا يزيدو فالشهرية ويزيدو في أسعار السلع غي مكان لاش، يمدو بليمنا ويدو بليسرا، الله يجيب الخير الوجع بدا نتاع العام الجديد والمفاجعات

و رجال الاعمال كيما انا زعما ما ينقصوش لينا
الضرايب تاع الثروة
هههههههه

و رجال الاعمال كيما انا زعما ما ينقصوش لينا
الضرايب تاع الثروة
هههههههه
كاين ضرائب في 2023 على اللي معندوش دخل اما انتوما رجال الاعمال هبصحتكم التقلاش.

كما يقولو الناس يلا يزيدو فالشهرية ويزيدو في أسعار السلع غي مكان لاش، يمدو بليمنا ويدو بليسرا، الله يجيب الخير الوجع بدا نتاع العام الجديد والمفاجعات
اللي زادوها × 10 = اسعار السلع في العام الجديد
هاذي اللي يعرفها التاجر حاجة اخرى مقراش عليها.

الله غالب حالة تتدهور
زيادة فالاجر =زيادة فالاسعار
ولحق يالقليل
شفتي اختي الكريمة نفس الشعور لدى الجميع وهذا ناتج من عدم الأمان في القدرة الشرائية بسبب الصعود المستمر وتقريبا يومي للاسعار مكانش استقرار ولا نتحدث عن الانخفاض لانه ضرب من الخيال.
ربي يجيب الخير للبلاد والعباد.

شفتي اختي الكريمة نفس الشعور لدى الجميع وهذا ناتج من عدم الأمان في القدرة الشرائية بسبب الصعود المستمر وتقريبا يومي للاسعار مكانش استقرار ولا نتحدث عن الانخفاض لانه ضرب من الخيال.
ربي يجيب الخير للبلاد والعباد.

والله تحكى كلام صواب اخى الفاضل نغطوو فالشمس بالغربال ان شاء الله ربي علاه لالا نحققو الاكتفاء ذاتى ويبقي الامل بلادنا زينة ومخصها شئ فيها من كل خير
على الاقل اصحاب الدخل المتوسط والجيد يقدروو يتاقلموو مع الوضع قلوبنا وادعيتنا لاصحاب الدخل الضعيف والله راه صعيب حالهم
ربي يسترنا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة