مشكلتي [ تعقيب وتوضيح 2] لم اجد عنوان لمشكلتي

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,355
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لكل الاخوة والاخوات اللي ساندوني ونصحوني وحتى اللي دعو لي في ظهر الغيب
حاليا أشعر بخنقة لاتوصف كأني اتجرع السم جأت الى هنا والدمع يحرق وجهي لي اخرج مابداخلي
منذ برهة كان في بيتنا احد من اخوالي ومعه اطفاله طلبت منه ان يحاول اخذ الاطفال ويصطحب معهم ابني ربما برفقة الاطفال يرغب ان ياتي لي كان الرد من خالي وهو يبدو عليه الحزن
انه كل من يذكر لابني ان تذهب الى امك يبدأ بالصراخ ولا يرغب في التحدث عني ......
احسست اني اسوء ام في هذا الوجود لولا خوفي من خسارة الاخرة كما خسرت دنيتي لشنقت نفسي والله لااعرف كيف لطفل سبع سنوات ان يكره امه ولايرغب في رؤيتها لم يرها منذ سنة ونصف
ارغب في الاتصال بطليقي ........
افيدوني احس اني اموت قهرا اني احتضر والله الموت ارحم من ان اعرف ابني الوحيد يكرهني
دعواتكم يوم الجمعة لا تنسوني

الله يجبر بخاطرنا جميعااا

استهدي بالله
ابنك لايكرهك فهو طفل لايعرف الكره لكنه تعود على نمط معين من التربيه ولأنه لايدرك الامور على حقيقتها لصغر سنه لايعرف الصح من الخطاء بعدما يميز الامور سيعود لك وسيكون لك خير معين فقط استهدي بالله وعيني خير ..

استهدي بالله
ابنك لايكرهك فهو طفل لايعرف الكره لكنه تعود على نمط معين من التربيه ولأنه لايدرك الامور على حقيقتها لصغر سنه لايعرف الصح من الخطاء بعدما يميز الامور سيعود لك وسيكون لك خير معين فقط استهدي بالله وعيني خير ..
بالفعل كما قال الأخ، إبنك لا يكرهك، ولصغر سنه لا يدرك حقيقة الأمور، متأكدة سيعود لك بإرادته فقط القليل من الصبر، وأرجو أن لا تجعلي مشكلتك محور حياتك وتدوري حولها، وإن إستطعت اشغلي نفسك بشيء تحبينه، حتى تتجاوزي بعض الأحزان وإنظمي لمجتمع كيورا وإطرحي أسئلتك، ربما تجدين الإجابة الشافية، واهتمي بجودة أكلك ونومك فإبنك يحتاجك بصحة جيدة، فرج الله كربك وأفرح قلبك، يا رب🤲

لا لا موش هاك الوضع غير سليم وغير طبيعي
لازم على أحد انو يتحرك حتى تقابلي إبنك موش شرط في المنزل المهم تتقابلي معاه وتشوفيه ويشوفك مثل العباد

لا علاقة للطفل وصراخه ببقاء الوضع كما هو لوقت أطول من الانقطاع والانعزال هذا موش مبرر كامل
قد يكون صدمة تحولت لغضب يشعر به الطفل لكن لايجب في كل مرة تبرير المنع بهذا السبب الجايح كلما رغبتي برؤيته هذا تحول الى جياح كبار موش صغار
اسمحولي واش راح يولي هاذ العبد فرعون ولا
لو كان جات العكس وباباه حاب يشوفو يرفدو من حجرك مايستعرف لا بصراخ لا بحاجة خلاف لكن كي جات فيك الله غالب الحقرة ساهلة على بعض العباد القاسية قلوبهم كالحجر
الله يهدي الكبار ويهدي باباه هاذي ماهيش ڨع هدرة وليس مبرر وعلى الجميع الوصول الى حل من الطرفين بعيدا عن مبررات واهية

علاش هاذ المكر والحقد لاحول ولاقوة الا بالله هاذي مجرد دنيا فانية زائلة حتى تصل المواصيل بالناس تقطع الارحام وتفصل بين الابن وامه
واش يقعدلو الطفل لما تفصلو على أمه يحسبو ماكلتو وشرابو رايحة تربيه تربية كاملة علاش هذا قط ولا عبد
الحيوان وخلق ربي فيه الرحمة الخروف و حرام تقطعوا على امو فمابالك بانسان كرموا ربي
ربي يلطف من العباد المكارة
وبزاف عليك اختي اتحركي ومتسمحيش في حقك وهذا حق طفلك كذلك الله يسهل عليهم راه واحد ما يحس كيما راكي حاسة حتى يطيح فيها كيفك
وان شاء الله ربي ينصرك

لا حول ولا قوة الا بالله
استغفري و شهدي اختي
انت ممكن تروحي تشوفيه كي يخرج من المدرسة سلمي عليه برك جيبيلو حلويات حضنيه بوسيه و اهم شيء ما تبكيش يوم يومين يتعود على زيارتك و يفهم بلي مش رايحة تديه فقط تطلي عليه و تروحي
لما تشوفيه ما تسأليه حتى سؤال ما تعاتبيهش ما تقوليلوش علاش ما تحبنيش و علاش ما تجينيش راني خبرتك انتبهي
فقط قوليلو توحشتك جيت نشوفك نبوسك و نحضنك و اختصري البوسان و التحضان و اعطيه لعبة و الحلويات و روحي تروحي يوم يومين زيدي روحي يوم يومين نفس الشيء
و ردي بالك تكلميه الا عن دراسته ما تسأليه لا على دار ابيه لا على ابيه لا على حتى شيء
خليه يوم وراء يوم الطفل وحده درك يبدأ يحكيلك واش خاصه و علاش يدير هاك و شكون حرشو
حاولي بالحيلة ياخي هذا طليقك وليد خالتك شوفي خالك و لا خالتك اخرى يقولوله يجي يبات عندهم في دارهم و روحي يلقاك ثم بدون علم ابيه و اعرفي واش راه صاري
بدل البكاء اختي و التفكير فيما لا يفيد فكري كفاش تتلاقاي ولدك بنفسك انت روحي ليه الطفل يخرج برا يلعب يقرا يدوه في زيارات شوفي كفاش تتلاقايه لازمك تعتمدي على نفسك مش كلش يديرهولك باباك ولا خوك هذا مش كبدتهم باه يحسو بيك
بالحيلة برك و اهم شيء بدون عتاب و بكاء الطفل وحدو درك يعود يشتي يشوفك اهم شيء انك تجيبيله العاب و حلويات و تتركيه خليه وحده درك يولي يحوس عليك و اذا بدأ يقولك انت ما تحبينيش و انت خليتي بابا كيما حرشوه ما تشرحيله والو قوليله عندك حق وليدي انا الغلطانة سامحني المهم ابنك يسامحك و يرجع لحضنك
اهم شيء ما تديريش الدراما و البكاء و النواح اضحكي معاه العبي و خليه انت الاولى قبل ما يشبع منك كل يوم يومين في الاسبوع محااااال ما يتفكرش ميمتو
و قلتلك اختي لازم تتصلي بمحامية تفهمك واش تقدري تديري باقل الاضرار لااازم على الاقل تعرفي فقط حقوقك سقسيها هل نقدر نتلاقاه في السر و هل مش راح يحاسبني القانون
اي استفسار او شيء لم نفهمه اكتبي هنا و قولينا
ربي يعينك غاليتي سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لكل الاخوة والاخوات اللي ساندوني ونصحوني وحتى اللي دعو لي في ظهر الغيب
حاليا أشعر بخنقة لاتوصف كأني اتجرع السم جأت الى هنا والدمع يحرق وجهي لي اخرج مابداخلي
منذ برهة كان في بيتنا احد من اخوالي ومعه اطفاله طلبت منه ان يحاول اخذ الاطفال ويصطحب معهم ابني ربما برفقة الاطفال يرغب ان ياتي لي كان الرد من خالي وهو يبدو عليه الحزن
انه كل من يذكر لابني ان تذهب الى امك يبدأ بالصراخ ولا يرغب في التحدث عني ......
احسست اني اسوء ام في هذا الوجود لولا خوفي من خسارة الاخرة كما خسرت دنيتي لشنقت نفسي والله لااعرف كيف لطفل سبع سنوات ان يكره امه ولايرغب في رؤيتها لم يرها منذ سنة ونصف
ارغب في الاتصال بطليقي ........
افيدوني احس اني اموت قهرا اني احتضر والله الموت ارحم من ان اعرف ابني الوحيد يكرهني
دعواتكم يوم الجمعة لا تنسوني
انصحك اختي بالشرقية الشرعية وحاولي مع الراقي إن ينزع منه السحر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة