ديرو حاجة مهمة في بالكم
ماشي عيب كي تعترفو بلي غلطتو
و ماشي عيب كي تراجو رواحكم
و تقولو هنا كنا غالطين
بالعكس هذي قوة ماشي ضعف
بزاف ناس تحب تلوم الظروف و الناس و أي حاجة
بصح القليل لي يقدر يوقف قدام روحو و يستعرف بأخطائه
الحياة ما نتعلموهاش من أول محاولة
لازم نغلطو مرة و زوج و ثلاثة
و نطيحو و نعاودو نوضو
باش نعرفو كيفاش نسڨمو رواحنا
و نولو نسخة خير من واش رانا عليه
ما كاين حتى واحد كامل
و ما كاين حتى واحد تزاد و هو فاهم كلش
كامل نتعلمو مع الوقت
و كامل نغلطو
المشكل ماشي في الغلطة
المشكل كي تبقاو تهربو منها
و لا تعيشو دور الضحية كل مرة
و تخلو المسؤولية على غيركم
النضج الحقيقي يبدأ نهار تقولو
إيه هنا حنا السبب و هنا لازم نتبدلو
خليكم أقوياء و واجهو رواحكم قبل ما تواجهو الناس
حاربو العيوب لي فيكم
و اخدمو على أنفسكم شوية بشوية
و كل نهار حاولو تكونو خير من البارح
.....