الحمد لله على كل شيء
فدائمًا هناك نعمة تستحق الشكر الحمد لله الذي يملأ قلوبنا طمأنينة مهما كانت الظروف
يكفينا من الدنيا أن نقول الحمد لله في كل وقت
الحمد لله على النعم التي نعرفها و التي لا نعرفها
و ما دام القلب يحمد الله فالحياة بخير
الحمدلله على الصحة و العافية
الحمد لله على التفاصيل الجميلة التي يمنحنا إياها كل يوم
اللهم إجعلنا من الشاكرين الحامدين دائمًا
الحمد لله على راحة البال فهي أعظم النعم
الحمدلله على كرم الله و فضله علينا في سرائنا و ضرائنا .....
كم مرة قلتِ :
" غدًا سأبدأ "
ثم مرت أيام و شهر و سنة و أنت في نفس المكان ؟ منطقة الراحة ليست مريحة كما نعتقد
هي المكان الذي نبقى فيه لأننا نخاف التجربة
و نخاف الفشل
و نخاف كلام الناس
و نخاف أن نكتشف أننا قادرون على أكثر مما اعتدنا
نبقى نؤجل
و نؤجل
و نؤجل ...
فنعتاد حياة أقل مما نستحق
و تبقى أحلامنا مؤجلة
و ثقتنا بأنفسنا أضعف
و خوفنا أكبر .....