افضل الاندية السعودية وراء نجم الوفاق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lachrd

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
قيمته بلغت 800 ألف أورو

الاتحاد والنصر السعوديان يتصارعان على ضم حاج عيسى

يحظى صانع ألعاب وفاق سطيف لزهر حاج عيسى باهتمام بالغ من طرف العديد من الأندية السعودية وفي مقدمتها النصر والاتحاد اللذان دخلا السباق قصد الظفر بخدماته· وجاء هذا في الوقت الذي يقدم فيه حاج عيسى (باجيو العرب حسبما لقبته الصحافة السعودية) أجمل عروضه وأبرز مستوياته على الإطلاق· وقالت بعض الصحف السعودية الصادرة أمس بأن قيمة حاج عيسى بلغت 800 ألف أورو (8 ملايير سنتيم) وهو المبلغ الذي اشترطه مسؤولو الوفاق لتسريح اللاعب· وحسب الصحافة السعودية دائما، فإن مساعي إدارة الوفاق فشلت في رفع قيمة اللاعب بعدما اجتمعت أول أمس مع رئيس الاتحاد منصور البلوي في جدة، وأكدت أنها على استعداد للتنازل عن اللاعب بشرط تقديم قيمة تفوق عرض النصر السعودي· إلا أن البلوي أكد لهم أنهم لا يرغبون باللاعب، وسيعلنون انسحابهم من المفاوضات إذا كان النصر يرغب بالتعاقد معه· في حين أعلن رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدا لرحمن بأن لديهم نفس التوجه تماماً، وكان النصر عرض مبلغ (800) ألف أورو لشراء حاج عيسى، فيما تم عرضه على الاتحاد بنفس المبلغ تماماً· ولكن بنظام الإعارة لمدة موسم كامل فقط·

انا اتمنى رؤية الحاج عيسى في احد النوادي الاوربية

مشكور أخي لشرد على الخبر

انا اعتقد أن الاندية السعودية هي مقبرة اللاعبين يعني حتى يكبر اللاعب ويريد انهاء مسيرته يتجه الى الخليج

اما واحد في مثل حاج عيسى 21 سنة مكانته هي الفرق الاروبية واتنمى ان ادراة الوفاق لا يغريها المال وتقتل موهبة شابة في الكرة

وان الاحتراف في اروبا يكون اقرب من الجزائر في حين لم نجد لاعبا خليجيا محترف في اروبا

تحياتي كمال سطيف

أنا أنشوف أن كل اللا عبين ديالنا لي راحو ا إلى الخارج ما داروا والو و خير دلــــــيـــــــل على ما أقول ما حدث للفريق الوطني باللاعبين المحترفين في الأ يام القليلة الماضية أمام البوركينا فاسو و نتأسف على ذلك

ان شاء الله يروح الى اروبا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة