بعد هروب مدلل سطيف اللاعب حاج عيسى من نادي الاتفاق ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أبو هريرة موسى المسيلي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
9 سبتمبر 2008
المشاركات
3,579
نقاط التفاعل
580
النقاط
171
حكيم سرار يكشف : حاج عيسى مجبر على العودة للسعودية أو ضياع مستقبله الرياضي


thumbnail.php

سرار يحذر حاج عيسى



عاد نجم الوفاق لزهر حاج عيسى ليخطف الأضواء مجددا، لكن بصورة مغايرة لما سبق بعد أن حزم أمتعته أمس متجها نحو تونس على أن يلتحق بالجزائر لاحقا بعد فترة قصيرة في السعودية لم تدم أكثر من أسبوعين مع نادي الاتفاق.

  • وشكلت مغادرة اللاعب لفريقه قضية كبرى لدى الرأي العام وصحافة المملكة التي وصفت الأمر بالهروب، خاصة وان اللاعب عاد دون أن يخبر أحدا من إداراة فريق الاتفاق التي صدمت من اختفاء نجمها الجديد والذي غاب عن مباراة الافتتاح ضد الوحدة مساء أمس.
  • وامتطى حاج عيسى طائرة الخطوط الجوية المصرية متجها للجزائر، مثيرا سابقة خطيرة قد توقف مساره الكروي نهائيا مثلما قال رئيس ناديه السابق عبد الحكيم سرار في تصريح خص به الشروق امس، اين تبرأ فيه من التهم الموجهة اليه بتحريض لاعبه على العودة الى الجزائر، مؤكدا في تصريح خص به الشروق امس ان ما قام به اللاعب لا يعني الوفاق بشيء، موضحا "قرار هروب اللاعب منفردا ولا يخدمه بتاتا، حيث سيعرضه لعقوبة قاسية من الفيفا قد توقف مساره الكروي نهائيا باعتباره وقع على عقد احترافي ولا يحق له اللعب في أي نادي آخر إلا بتسريح من الاتفاق، وتحدث سرار بالتفصيل في قضية احتراف لاعبه "اللاعب تنقل الى الاتفاق وفق قناعته الكاملة وتم توقيع العقد الاحترافي الذي ينص على بقائه في الفريق السعودي لموسمين واتفقنا مع رئيس نادي الاتفاق الدوسري على قيمة التحويل، أين أرسلت له رقم الحساب البنكي لإرسال الأموال، وهو ما سيحدث قريبا بالنظر للثقة الكبيرة بيننا". ورفض سرار فكرة عودة اللاعب الى الوفاق كي لا تتم اثارة مشكلة مع السعوديين "لا يمكن لي قبول عودة اللاعب الى الوفاق وهو مرتبط مع نادي الاتفاق".
  • وكشفت مصادرنا أن القرار العشوائي لأحسن لاعب عربي سنة 2007 جاءت بعد أن سئم من أوضاع المعيشة في السعودية، مشتكيا من عدم تهيئة الأجواء المناسبة والمشجعة له، إضافة إلى شعوره بالوحدة وهو الذي كان محاطا برعاية خاصة في الجزائر، وزاد عدم تسلمه قيمة التوقيع قناعة بالمغادرة،..
  • أزمة في الاتفاق بسب باجيو العرب
  • توالت الاتهامات في بيت الاتفاق التي وجهت غالبها إلى الجهاز الإداري للفريق حول كيفية السماح بتسليم اللاعب لجواز سفره الذي مكَّنه من السفر دون علم الإدارة. في الوقت الذي دافع رئيس النادي عن موقفه، مبديا استغرابه مما قام به مستقدمه الجديد، من جانبه، أكد عبد الله الشريدة، وكيل اللاعبين المعتمد من الاتحاد الدولي "الفيفا" والذي أوكله الاتفاقيون للتوقيع مع حاج عيسى، بأن الأخير لم يهرب، وقال: "كل ما في الأمر أن حاج فضّل السفر لقضاء يومين مع أهله وإحضار كافة مستلزماته الخاصة، إذ أحضرناه إلى الدمام مباشرة بعد توقيع العقد في تونس، دون أن يعود لبلاده رغم طلبه ذلك مسبقا".
  • اللاعب مهدد بالتوقيف من الفيفا
  • لا تقف القوانين الدولية في صالح اللاعب السطايفي الذي سيواجه عقوبة قاسية في حالة عدم ايجاد مخرج نهائي للأزمة التي أوقع نفسه فيها، حيث سيكون مجبرا على العودة فورا لفريقه الاتفاق باعتباراه وقع على عقده رسميا مع النادي السعودي، كما ان ادارة فريقه قدمت كامل وثائقه لاتحاد اللعبة من اجل تأهيله، وفي حالة تعنت اللاعب فإن اللاعب سيكون خارج منافسة كرة القدم.

مصدر جريدة الشروق

 
مرسي خوووي على الخبر
والتصرف نتاعو امر عادي
انت قلتها مدلل
 
شكرا على الخبر
 
شكراا على الخبر
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top