.....السلام عليكم.....جزاك الله خير الجزاء على هذا الابداع .... فالشيخ ابن الباز-رحمه الل- من اعظم مشايخ هذا العصر ...نسال الله ان يعطينا القليل من علمه ...اللهم امين...تقبل مروري
ساد الشيخ رحمه الله وذاع صيته بكمال خلقه الذي فاق فيه الناس كلهم ولا يدانية أحد فضلا أن يتقدم عليه .
أخي الكريم صهيب الرومي... يا رعاك الله وسهل أمرك ....
جزاكِ الله خير الجزاء وأصلح لنا أنفسنا ... أشكر لكِ هذه المشاركة الطية وبارك الله فيك وشد من أزرك وجعل ما طرحتى فيه فاذدة للجميع رحم الله الشيخ رحمة واسعة وأسكنه الله فسيح جناته مع النبيين والشهداء والصديقين والصالحين اللهم أمين اسال الله الكريم ان يحفظك صهيب كما حفظ الذكر الحكيم ودمتِ برعاية الله اخوكم في الله سامر