هل يحق للرجل ضرب المرأه ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكررررررررررررررررررا​

تخلف الاراء ياسر ومغ احترامي لهم بصح نشوف الي يقولو من حق الرجل يضرب المرا هادم متخلفين 100/100
خاطر المراءة مشها حيوان باش تضرب
اصلا هي تقضي في الدار وتربي في الولاد وتمسح وتخسل يعني خدامة
والراجل سلطان يدخل ويخرج ومع هدا يضربها تسما عايشين احنا في القرن الاول الي معنا حتى حقوق
من راي الشخصي
الجنسين المراء والراجل كلهم كيف كيف عندهم نفس الحقوق خاطر كلنا عباد عند الله
مكانش منها الراجل يضرب المراءة خاطر بلا بيها ميسواش
وعلى العموم درك كلش على المراء ادا كانت واعرة ميقدرش يغلبها بصح ادا ضربها مرة وخلاتو راهو يوالف عليها والسكوت حرام حتى عند ربي

تخلف الاراء ياسر ومغ احترامي لهم بصح نشوف الي يقولو من حق الرجل يضرب المرا هادم متخلفين 100/100

خاطر المراءة مشها حيوان باش تضرب
اصلا هي تقضي في الدار وتربي في الولاد وتمسح وتخسل يعني خدامة
والراجل سلطان يدخل ويخرج ومع هدا يضربها تسما عايشين احنا في القرن الاول الي معنا حتى حقوق
من راي الشخصي
الجنسين المراء والراجل كلهم كيف كيف عندهم نفس الحقوق خاطر كلنا عباد عند الله
مكانش منها الراجل يضرب المراءة خاطر بلا بيها ميسواش
وعلى العموم درك كلش على المراء ادا كانت واعرة ميقدرش يغلبها بصح ادا ضربها مرة وخلاتو راهو يوالف عليها والسكوت حرام حتى عند ربي
بارك الله فيك يا يسرى

سُئل رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما حق زوجة أحدنا عليه ؟ قال : أن تُطعمها إذ طعمت ، وتكسوها إذا اكتسيت أو

اكتسبت ، ولا تضرب الوجه ، ولا تقبِّح ، ولا تـهجر إلا في البيت . رواه الإمام أحمد وأبو داود .

قال أبو داود : ولا تقبح أن تقول : قبحك الله .

ومن يخالف هذي الامور بمن سوف يقتدي في اجداده ان كانو علي جهل...وان كان يريد ان يكون اسد في البيت ودجاجه

في الخارج ينطبق عليه مثل الذي يقول:

أسدٌ عليّ وفي الحروب نعامة *** فتخاء تنفر من صفير الصافر !

الله يجيب الخيرررر

سُئل رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما حق زوجة أحدنا عليه ؟ قال : أن تُطعمها إذ طعمت ، وتكسوها إذا اكتسيت أو

اكتسبت ، ولا تضرب الوجه ، ولا تقبِّح ، ولا تـهجر إلا في البيت . رواه الإمام أحمد وأبو داود .

قال أبو داود : ولا تقبح أن تقول : قبحك الله .

ومن يخالف هذي الامور بمن سوف يقتدي في اجداده ان كانو علي جهل...وان كان يريد ان يكون اسد في البيت ودجاجه

في الخارج ينطبق عليه مثل الذي يقول:

أسدٌ عليّ وفي الحروب نعامة *** فتخاء تنفر من صفير الصافر !

الله يجيب الخيرررر
بارك الله فيك رد كاف و وافي

هو لا للضرب بصح ادا عملت حاجة grave كاينة طريقة شرعية للضرب مشي يعطيها طراحة يزرقلها عينها :thumbdown:
مشكور خوية على الموضوع

بارك الله فيك

الضرب للحيوان خويا وربي خلقنا عقل باه نفكرو بيه ونلقاو الحلول للمشاكل نتاعنا

بارك الله فيك​

بالطبع لا والف لالالالالالالالالالالالالالالالا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :للزوج أن يضرب زوجته في حدود وبضوابط شرعية وبعد تدرج في العقوبة لها لو عصت زوجها وهذا بنص القرآن الكريم 0وضرب غير مبرح بل يصحبه اللين وبقدر يفي بالغرض منه 0وفق الله الجميع وهدى الأزواج فيما بينهم وجعل عيشهم بالمعروف وموفقا بإذن الله تعالى -آمين

انا ضد الرجل الي يضرب المراة تاعو طبعا كاين الف حل مي الضرب ماشي حل بالعكس راهي مشكلة

لا لا لا لا لا لا لا لا لالا

بارك الله فيكم

اكيد انا ضد انوا الراجل يضرب مرتوا
ولكن ان تجاوزت الخط الاحمر هنا عندوا الحق

راني شايفة بلي الر جال اللي دخلو كامل مع ضرب المراة اي والله الحالة راهي grave

المهم انا نقول بلي مازال ما جابتوش يماه اللي يهز علي يدو ما ضربنيش بابا حتى يجي هو يضربني

يجرب سعدو ونوريلو ............

راني شايفة بلي الر جال اللي دخلو كامل مع ضرب المراة اي والله الحالة راهي grave

المهم انا نقول بلي مازال ما جابتوش يماه اللي يهز علي يدو ما ضربنيش بابا حتى يجي هو يضربني

يجرب سعدو ونوريلو ............

آخاه واش واعرة ؟؟؟؟؟
:confused1::confused1::confused1:

السلام عليكم اخي
ان شاء الله تمام الصحة ..
موضوعك حساس اخي لكن .. من حق الرجل ضرب المراءة في حالة
العصيان و يعدعى بـ " النشوز " .. و يكون الضرب غير مبرح
شكرا
تحياتي و تقديري
^_^

أنا نقوول لالالالالالالالا على خااطر مهما وصل الامر ما يوصلش للضرب كلشي بالتفاهم مارسي اخي على الموضوووووووع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة