س سيف29 :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 23 جويلية 2008 المشاركات 21 آخر نشاط 1 جانفي 2010 30 جويلية 2008 #1 salam . je recherche des etudient en medecine pour change les divers information
ا الستار سوسو :: عضو مُتميز :: التفاعل 3 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 17 جويلية 2008 المشاركات 676 آخر نشاط 21 جويلية 2013 تاريخ الميلاد 14 أوت 1991 30 جويلية 2008 #2 السلام عليكم انا ماشي طالبة في الطب وانشاء الله تلقى واش راك تحوس حتى أنا يهمني نعرف شكون يدرسوا طب في المنتدى باش نشوف التجربة تاعهم مازالني طالبة في الثانوية وحلمي طب الأسنان انشاء الله ربي يوفقك تحياتي
السلام عليكم انا ماشي طالبة في الطب وانشاء الله تلقى واش راك تحوس حتى أنا يهمني نعرف شكون يدرسوا طب في المنتدى باش نشوف التجربة تاعهم مازالني طالبة في الثانوية وحلمي طب الأسنان انشاء الله ربي يوفقك تحياتي
م مونية النفس :: عضو مُتميز :: التفاعل 7 الجوائز 167 تاريخ التسجيل 25 أفريل 2008 المشاركات 764 آخر نشاط 8 مارس 2018 30 جويلية 2008 #3 salam je suis pharmacienne
س سيف29 :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 23 جويلية 2008 المشاركات 21 آخر نشاط 1 جانفي 2010 3 أوت 2008 #4 salut a tous j'ai un site dans les sience medicale si vous interésse http://www.livresdemedecine.com
S sarah02 :: عضو فعّال :: أوفياء اللمة التفاعل 4 الجوائز 617 تاريخ التسجيل 6 جوان 2008 المشاركات 2,384 آخر نشاط 29 جويلية 2018 تاريخ الميلاد 23 جويلية 1988 4 أوت 2008 #5 طلبة مشي هنا ربي ينوب
ا الستار سوسو :: عضو مُتميز :: التفاعل 3 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 17 جويلية 2008 المشاركات 676 آخر نشاط 21 جويلية 2013 تاريخ الميلاد 14 أوت 1991 4 أوت 2008 #6 merci pour les information tu es très gentil ياطيك الصحة مجال الطب بزااف يهمني عندي بزاف وانا نحوس مراجع كيما هكدا مشكوور
merci pour les information tu es très gentil ياطيك الصحة مجال الطب بزااف يهمني عندي بزاف وانا نحوس مراجع كيما هكدا مشكوور
ب باسل الغزي :: عضو مُشارك :: التفاعل 1 الجوائز 7 تاريخ التسجيل 8 جوان 2008 المشاركات 164 آخر نشاط 10 جويلية 2009 تاريخ الميلاد 15 جوان 1984 5 أوت 2008 #7 أنا أدرس الطب بجامعة قسنطينة ممكن نكون أصدقاء أخوكم باسل
D dahaa :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 4 أوت 2008 المشاركات 39 آخر نشاط 12 أكتوبر 2008 6 أوت 2008 #8 السلام عليكم ورحمة الله وباركته ليس لي في الطب لكني استطيع المشاركة