قصة صغيرة جدا ولكنها مفيدة كثيرا..........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الأسمر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
429
قصه قصيره جدا جدا ولكن حكمتهاا مفيده جدا جدا

--------------------------------------------------------------------------------

القصة تبدأ عندما كان هناك صديقان يمشيان في الصحراء ، خلال الرحلة تجادل الصديقان فضرب أحدهما الآخر على وجهه.

الرجل الذي انضرب على وجهه تألم و لكنه دون أن ينطق بكلمة واحدة كتب على الرمال : اليوم أعز أصدقائي ضربني على وجهي .

استمر الصديقان في مشيهما إلى إلى أن وجدوا واحة فقرروا أن يستحموا.

الرجل الذي انضرب على وجهه علقت قدمه في الرمال المتحركة و بدأ في الغرق، و لكن صديقة أمسكه وأنقذه من الغرق.

و بعد ان نجا الصديق من الموت قام و كتب على قطعة من الصخر : اليوم أعز أصدقائي أنقذ حياتي .

الصديق الذي ضرب صديقه و أنقده من الموت سأله : لماذا في المرة الأولى عندما ضربتك كتبت على الرمال و الآن عندما أنقذتك كتبت على الصخرة ؟

فأجاب صديقه : عندما يؤذينا أحد علينا ان نكتب ما فعله على الرمال حيث رياح التسامح يمكن لها أن تمحيها ، و لكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا ان نكتب ما فعل معنا على الصخر حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحيها

تعلموا أن تكتبوا آلامكم على الرمال و أن تنحتوا المعروف على الصخر
:wub:..............................(بائع الورد)................................ :wub:

ارجو اخذ العبرا وارجو الدعاء لي ولجميع المسلمين............................بائع الورد

صديقة المنتدى، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
شكرا لك قصة رائعة ربي يحفظك ويحميك

الله يعطيك العافيه على القصه الجميله
أسئل الله الكريم رب العرش العضيم أن يبدل سيئاتك حسنات
اللهم أغفرلي ولى والديه والمئمنين والمئمنات الأحياء منهم والأموات

مشكوووووور بائع الورد .............قصة جميلة و عبرة اجمل..........

عندما يؤذينا أحد علينا ان نكتب ما فعله على الرمال حيث رياح التسامح يمكن لها أن تمحيها ، و لكن عندما يصنع أحد معنا معروفاً فعلينا ان نكتب ما فعل معنا على الصخر حيث لا يوجد أي نوع من الرياح يمكن أن يمحيها
موضوع اكثر من رائع
عبرة اروع من الموضوع
اللهم ادام نبض قلبك لنا
يجب على الانسان ان ينسى الذكريات
السيئة و يتذكر كل ماهو جميل
نحيك على الموضوع يستحق
انو يكون من المواضيع المميزة
لهذا الشهر

و منكم نستفيد .......

شكرا لكي
باااي

لاشكرا على واجب شكرا لكم انتم على مروركم واراكم الطيبة تقبلو تحياتي......................بائع الورد

شكرا لك بائع الورد

الله يخليك و يحفطك و يسترك
راك قلتلنا دعولي و راني دعيتلك

يصح تستاهل كتر

مشكور أخي على الموضوع

الرائع اكتبها على قطعة من

الصخر

شكر

شكرا لك بائع الورد

الله يخليك و يحفطك و يسترك
راك قلتلنا دعولي و راني دعيتلك

يصح تستاهل كتر

الله يحفضك اختي نور وربي يخليك لولديك وتكبري في عزهم شكرا لكي..............بائع الورد:angel_not:

مشكورة أختي على الموضوع

الرائع اكتبها على قطعة من

الصخر

يسمسوم يحبيبي هذا بائع الورد وليس انثى على العموم شكرا لك على المبادرة وتقبل تحيات........................بائع الورد:tt2:

أسمحلي أخي بائع الورد

خطأ مطبعي

تم التعديل

تقبل إعتذاري

ولله راك على العين والراس اخي سمسوم ودير حجا في بلك بلي قلب خوك بحر شطأنو ممدودا:cool:

شكرا قصة رائعة وعبرتها اروع

واش وقيلا لقيت " يا بنت الناس"

ربي يهنيكم

مشكور على ردك الذي لن يكون أجمل من صاحبه

شكرا قصة رائعة وعبرتها اروع

وانتم اروع اختي فايزة شكرا لكي على المرور تقبلي تحيات...................بائع الورد

واش وقيلا لقيت " يا بنت الناس"

ربي يهنيكم

مشكور على ردك الذي لن يكون أجمل من صاحبه

يسمسوم يحبيبي لم افهم عليك مذا تقصد بـ (واش وقيلا لقيت"يا بنت الناس" ربي يهنيكم ارجو الرد:music_whistling:

اللي خلاتك تهدر و تغني وتقول

"قلب خوك بحر شطأنو ممدودا"

يا بنت أنا راجل فقير دراهم جيبي معدود ...
إنما عندي قلب كبير بحر شطأنو ممدودا ...

بارك الله فيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة