عاجل الى ................................أخي سمسوم الحزين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

غريب الدنيا

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى أن تكونوا جميعا بصحة وعافية
وارجومن إدارة اللمة أن تعذرني لاني وضعت موضوعي في هذا المكان أنا آسف جدا جدا جدا جداولكني مضطر لوضعه هنا وذلك للرد على سؤال أخي سمسوم الحزين بشأن قبولي الانضمام لفريقة فمشاركاتي لم تبلغ 150مشاركة ولذلك لم أستطع الرد عليه عن طريق الرسائل الخاصة
أخي سمسوم الحزين.....................................
اولا أثلجت صدري تلك الدعوة للإنضمام وثانيا أنا آسف لإني لم أرد على رسالتك في الوقت المناسب فلم تقع عيناي عليها إلا اليوم بعد منتصف الليل وثالثا كنت أتمنى أن أكون جزءا من فريقكم وذلك لأسلوبكم الراقي جدا في الدعوة ولكني لا أريد أن أكون عبء عليكم فاليوم ستبدأ الدراسة في بلادي ولذلك لن أكون متفرغ فلو كنت متفرغ لسعدت كثيرا كثيرا بالإنضمام إليكم ولكني سأدعوا لكم بالتوفيق والرقي وتحقيق النجاح الدائم لكم ولجميع الفرق وإذا كنت أستطيع أن أساعدكم فلن أبخل عليكم بذلك أنا آسف لأني لم أرد في الوقت المناسب وآسف إذا سبب تأخري أي أزعاج أو مشكلة بالنسبة لك ولأعضاء فريقك أعذرووووووووووووووني وتقبلوا أحترامي وتقديري
أخوكم غريب الدنيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخي غريب .... ومادمت بين إخوانك في اللمة ...فلن تكون غريبا أبدا

والله أكثر من عضو في الفريق تمنى انضمامك لنا

لكن كما تعلم .... كنا في عجله

نحن ممتنون لك و لوفاءك

كان هناك أعضاء قمة .. كنا نود انضمامهم لكن العدد المحدد من طرف الإدارة هو 10

نتأسف لكل واحد منهم .... كل بإسمه و بقدره في قلوبنا

والله موضوعك هذا أفرحني كثيرا

مشكور أخي ..... وفقنا الله وأياكم لما يحبه ويرضاه

أنفع أخوانك بصالح دعائك

تقبل تحيات فريقنا

:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

أخي سمسوم الحزين لقد أسعدني ردك كثيرا الشكر الجزيل لك
ولاعضاء فريقك وأتمنى من ربي العلي العظيم أن يوفقنا واياكم
أجمعين لما يحب ويرضى بارك الله فيكم ولن أنساكم من الدعاء أبدا
شكرا لكم تقبلوا تحياتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة