مساعدة من فضلكم....انا محتار..........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

aYyÖub aDaM

:: عضو شرفي ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,838
النقاط
691
محل الإقامة
ارض الله
الجنس
ذكر
السلام عليكم اخواني اريد منكم مساعة وخاصة من الجامعيين انا طالب جديد في الجامعة نجحت السنة
شعبة اداب وفلسفة بمعدل 10:81 ( غير شوي الله غالب هذا الي قدرت عليه) المهم اخترت رغباتي العشر من بينها الادب1 الصحافة2 التارخ3...........وعند خروج التوجيهات وجهوني الى الرغبة الثانية فرحت بزاف لأن حلمي اني اكون صحفي......لكن بعد المشاورات و البحث عن خريجي هذا القسم او الذين يدرسونه.....لم اجد احدا الكل هارب و يقول..........خويا ربي يهديك كشما كاينا صحافة في دزاير نتا راك مريض. خدمة الصحافة مكاش..........تبخر الحلم...........وانا الان راني راح اندير تحويل الى قسم التاريخ
ارجوكم بما تنصحوني......ابقى في قسم الصحافة او اتحول الى قسم التاريخ.........

للعلم انا طالب في جامعة المسيلة.............................
 

المعتصم12

:: عضو مُشارك ::
إنضم
9 أوت 2008
المشاركات
129
النقاط
6
أنا ننصحك أنك ما ديرش صحافة خاطر ما فيها والو مبعد. لكن شوف كاش ما تلقى حاجة خير من التاريخ والله المستعان
 

aYyÖub aDaM

:: عضو شرفي ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,838
النقاط
691
محل الإقامة
ارض الله
الجنس
ذكر
شكرا لك المعتصم12 لكن والله انا راني دايخ مفهمت والوا تنجح تحصل تقعد تحصل.......
 

sarah02

:: عضو فعّال ::
إنضم
6 جوان 2008
المشاركات
2,384
النقاط
77
العمر
32
صحافة :unsure: راك صحيح غير خطيك من الاحلام
وخطيك من صحافة <<دير تاريخ وخطيك من المنامات :thumbup1::thumbup1:
 

nanin85

:: عضو مُتميز ::
إنضم
10 جويلية 2008
المشاركات
1,242
النقاط
37
هي الصحافة خويا أخرتها تولي تكتب فالجرائد وعلى حساب علمي مايعطوهمش حقهم وشكون شاف بلاك هما ماحكمتلهمش بلاك نتا تخرج عليك وتلقا روحك فالصحافة
وفيما يخص التاريخ إذا تحوس على المستقبل باش تخدم انا تبانلي تقرا قسم تاريخ ماعندك مادير بيه في بلادنا
المفيد خويا إذا تخلطت عليك صلي صلاة الاستخارة ..... ولي فيه الخير يجيبو ربي
 

aYyÖub aDaM

:: عضو شرفي ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,838
النقاط
691
محل الإقامة
ارض الله
الجنس
ذكر
صحافة :unsure: راك صحيح غير خطيك من الاحلام

والله انت عندك حقك لا صحافة لا يديك لا يجيبك

انت طالبة في الجامعة ماهو تخصصك و اي سنة..........مشكورة

sarah02


 

aYyÖub aDaM

:: عضو شرفي ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,838
النقاط
691
محل الإقامة
ارض الله
الجنس
ذكر
nanin85 شكرا على نصيحتك ان شاء الله اجد الطريق الصحيح والمستقبل الدراسي ..مشكورة
 

noussa 2008

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 أوت 2008
المشاركات
424
النقاط
6
العمر
33
السلام عليكم

انا نقلك خويا حسب ما شفت اقرا تاريخ افضل وارحم واضمن من الصحافة حلق فارغة اقرا حاجة تضمن بيها مستقبلك
اتمنى لك التوفيق
 

رؤوف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
231
النقاط
6
العمر
31
انا نقولك دير صحافة ومن بعد تلقى الخدمة في التلفزة الجزائرية اخي وتعو لاباس عليك بصح ما تقعد في المسيلة لانو التاريخ ماعندك مادير بيه وهدا رايي والراي الاخير يرجع ليك وربي ينجحك اخي ورمضان كريم
 

aYyÖub aDaM

:: عضو شرفي ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,838
النقاط
691
محل الإقامة
ارض الله
الجنس
ذكر
شكرا لك noussa 2008 على تواجدك واهتمامك بك ..........صح رمضانك
 

عاشقة مجهول

:: عضو مُتميز ::
إنضم
18 أفريل 2008
المشاركات
834
النقاط
17
العمر
33
ياخويا لعيز والله غير محسيا بيك انا تاني مر بيا موقف يشبه لتاعك
وانا في راي صحافة ارحم من التاريخ ماعندك ماتعمل بيه الصحافة ارحم منوا ببزاف .........
وزيد انا نعرف بزاف ناس قراو صحافة ولاباس بيهم وعندي في الفاميليا تاعي تاني ولاباس بيهم خلاص
وزيد حاجة عمر بيها راسك ....ادا بقيت تتبع في هادي قراية تصلح وهادي ماتصلحش رايح تمل منهم كامل ...........يياخويا راك علبالك ببلادنا كيفاه ربي يعينا عليها .........نعرف ناس طبا ومالقاوش خدمة ...انت توكل على ربي وصلي الاستخارة ............وزيد كان حاب صحافة وشايف روحك فيها ماعندك وعلاه تتردد الخدمة منا على 5 سنين ماتدري واش رايح يتبدل في بلادنا ...........وربي ينوب عليك

تقبل مروري
 

خالد سيف

:: عضو مُشارك ::
إنضم
16 جوان 2008
المشاركات
287
النقاط
6
أخي أيوب
تأكد من شيء واحد أن أغلب الاختصاصات الجامعية في الجزائر عند التخرج لها نفس المصير, فمناصب الشغل في معظم الاختصاصات محدودة جدا إلى درجة القول أنها معدومة .
لكن كما يقول المثل: شيء خير من شيء
أتمنى لك أن تختار إختصاص تحبه لكي تقدم له ما تملك من جهد ومثابرة ,و لما لا تتحصل فيه على الماجستير و الدكتوراه
وهذا ما نتمناه لك من قلوبنا .........حظ سعيد إن شاء الله.
 

aYyÖub aDaM

:: عضو شرفي ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,838
النقاط
691
محل الإقامة
ارض الله
الجنس
ذكر
عاشقة مجهول اشكرك من صميم قلبي على تقديم رأيك ونصيحتك ان شاء الله اوفق في دراستي ....شكرا ...شكرا...شكرا...
......................................................................................................................................

مشكور خويا خالد سيف على مرورك .....هذي هيا دزاير ربنا كما خلقتنا.................

رمضانكم كريم وصح فطوركم .
 

اللؤلؤة المصونة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
29 جوان 2008
المشاركات
1,281
النقاط
37
العمر
28
اناا نقلك دير صحااااااافة والله اعلم واصلا التااريخ خير منهاا بواش مداام راك هناا في دزااير
كلهم كيف كيف
 

sarah02

:: عضو فعّال ::
إنضم
6 جوان 2008
المشاركات
2,384
النقاط
77
العمر
32
صحافة :unsure: راك صحيح غير خطيك من الاحلام

والله انت عندك حقك لا صحافة لا يديك لا يجيبك

انت طالبة في الجامعة ماهو تخصصك و اي سنة..........مشكورة

sarah02


نو انا مزال منولي في الجامعة مي لي قتلك كاين منها باسكو
ماما قاريا صحافة وعندها ديبلوم في صحافة ومادارت والوا :music_whistling::music_whistling::music_whistling:
 

aYyÖub aDaM

:: عضو شرفي ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
2,838
النقاط
691
محل الإقامة
ارض الله
الجنس
ذكر
حضورٌ مشرقٌ من مشكاة النور والصفاء، شكرا لؤلؤة على ابداء رأيك ونصيحتك

فلك الشكر موصولا لأنكِ هنا

ودمت بكل الخير والسعادة والودّ

********************

sarah02
تحية مني اليك وشكر على مرورك الجميل


*****************
تحيات ايـــــــوب
******************

 

imen_31

:: عضو مُتميز ::
إنضم
29 جويلية 2008
المشاركات
781
النقاط
17
لي يوفقك انشاء الله
اللي راهي جاية في بالك ديرها باش ما تندمش
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top