مساعدة من فضلكم....انا محتار..........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

aYyÖub aDaM

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,713
محل الإقامة
ارض الله
السلام عليكم اخواني اريد منكم مساعة وخاصة من الجامعيين انا طالب جديد في الجامعة نجحت السنة
شعبة اداب وفلسفة بمعدل 10:81 ( غير شوي الله غالب هذا الي قدرت عليه) المهم اخترت رغباتي العشر من بينها الادب1 الصحافة2 التارخ3...........وعند خروج التوجيهات وجهوني الى الرغبة الثانية فرحت بزاف لأن حلمي اني اكون صحفي......لكن بعد المشاورات و البحث عن خريجي هذا القسم او الذين يدرسونه.....لم اجد احدا الكل هارب و يقول..........خويا ربي يهديك كشما كاينا صحافة في دزاير نتا راك مريض. خدمة الصحافة مكاش..........تبخر الحلم...........وانا الان راني راح اندير تحويل الى قسم التاريخ
ارجوكم بما تنصحوني......ابقى في قسم الصحافة او اتحول الى قسم التاريخ.........

للعلم انا طالب في جامعة المسيلة.............................

أنا ننصحك أنك ما ديرش صحافة خاطر ما فيها والو مبعد. لكن شوف كاش ما تلقى حاجة خير من التاريخ والله المستعان

شكرا لك المعتصم12 لكن والله انا راني دايخ مفهمت والوا تنجح تحصل تقعد تحصل.......

صحافة :unsure: راك صحيح غير خطيك من الاحلام
وخطيك من صحافة <<دير تاريخ وخطيك من المنامات :thumbup1::thumbup1:

هي الصحافة خويا أخرتها تولي تكتب فالجرائد وعلى حساب علمي مايعطوهمش حقهم وشكون شاف بلاك هما ماحكمتلهمش بلاك نتا تخرج عليك وتلقا روحك فالصحافة
وفيما يخص التاريخ إذا تحوس على المستقبل باش تخدم انا تبانلي تقرا قسم تاريخ ماعندك مادير بيه في بلادنا
المفيد خويا إذا تخلطت عليك صلي صلاة الاستخارة ..... ولي فيه الخير يجيبو ربي

والله انت عندك حقك لا صحافة لا يديك لا يجيبك

انت طالبة في الجامعة ماهو تخصصك و اي سنة..........مشكورة

sarah02

nanin85 شكرا على نصيحتك ان شاء الله اجد الطريق الصحيح والمستقبل الدراسي ..مشكورة

الله يسهل خويا

شكرا مرة اخى على تواجدك........................

السلام عليكم

انا نقلك خويا حسب ما شفت اقرا تاريخ افضل وارحم واضمن من الصحافة حلق فارغة اقرا حاجة تضمن بيها مستقبلك
اتمنى لك التوفيق

انا نقولك دير صحافة ومن بعد تلقى الخدمة في التلفزة الجزائرية اخي وتعو لاباس عليك بصح ما تقعد في المسيلة لانو التاريخ ماعندك مادير بيه وهدا رايي والراي الاخير يرجع ليك وربي ينجحك اخي ورمضان كريم

شكرا لك اخي رؤوف على نصيحتك...........صح فطورك.

شكرا لك noussa 2008 على تواجدك واهتمامك بك ..........صح رمضانك

ياخويا لعيز والله غير محسيا بيك انا تاني مر بيا موقف يشبه لتاعك
وانا في راي صحافة ارحم من التاريخ ماعندك ماتعمل بيه الصحافة ارحم منوا ببزاف .........
وزيد انا نعرف بزاف ناس قراو صحافة ولاباس بيهم وعندي في الفاميليا تاعي تاني ولاباس بيهم خلاص
وزيد حاجة عمر بيها راسك ....ادا بقيت تتبع في هادي قراية تصلح وهادي ماتصلحش رايح تمل منهم كامل ...........يياخويا راك علبالك ببلادنا كيفاه ربي يعينا عليها .........نعرف ناس طبا ومالقاوش خدمة ...انت توكل على ربي وصلي الاستخارة ............وزيد كان حاب صحافة وشايف روحك فيها ماعندك وعلاه تتردد الخدمة منا على 5 سنين ماتدري واش رايح يتبدل في بلادنا ...........وربي ينوب عليك

تقبل مروري

أخي أيوب
تأكد من شيء واحد أن أغلب الاختصاصات الجامعية في الجزائر عند التخرج لها نفس المصير, فمناصب الشغل في معظم الاختصاصات محدودة جدا إلى درجة القول أنها معدومة .
لكن كما يقول المثل: شيء خير من شيء
أتمنى لك أن تختار إختصاص تحبه لكي تقدم له ما تملك من جهد ومثابرة ,و لما لا تتحصل فيه على الماجستير و الدكتوراه
وهذا ما نتمناه لك من قلوبنا .........حظ سعيد إن شاء الله.

عاشقة مجهول اشكرك من صميم قلبي على تقديم رأيك ونصيحتك ان شاء الله اوفق في دراستي ....شكرا ...شكرا...شكرا...
......................................................................................................................................

مشكور خويا خالد سيف على مرورك .....هذي هيا دزاير ربنا كما خلقتنا.................

رمضانكم كريم وصح فطوركم .

اناا نقلك دير صحااااااافة والله اعلم واصلا التااريخ خير منهاا بواش مداام راك هناا في دزااير
كلهم كيف كيف

والله انت عندك حقك لا صحافة لا يديك لا يجيبك

انت طالبة في الجامعة ماهو تخصصك و اي سنة..........مشكورة

sarah02

نو انا مزال منولي في الجامعة مي لي قتلك كاين منها باسكو
ماما قاريا صحافة وعندها ديبلوم في صحافة ومادارت والوا :music_whistling::music_whistling::music_whistling:

حضورٌ مشرقٌ من مشكاة النور والصفاء، شكرا لؤلؤة على ابداء رأيك ونصيحتك

فلك الشكر موصولا لأنكِ هنا

ودمت بكل الخير والسعادة والودّ

sarah02
تحية مني اليك وشكر على مرورك الجميل

تحيات ايـــــــوب

لي يوفقك انشاء الله
اللي راهي جاية في بالك ديرها باش ما تندمش

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة