ذخر الأمّة و الإسلام...؟!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

eshahed

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
هناك بعض الأعضاء في اللّمة تفوح من كتاباتهم و ردودهم عطر الورع و التّقوى و الّذي أرجوه و أتمنّاه لهم هو الثّبات و مطابقة الأقوال للأفعال .....دمتم فأنتم ذخر الأمّة و الإسلام....؟!

مادمنا دخلنا في كلمة تفوح................. فإن موضوعك تفوح منه رائحة الاستهزاء بالدين والذين يطابق ردهم حدوده فأرجو الحذر أكثر

لا حول و لا قوة إلا بالله
شكرا لك على موضوعك أخي

يا لطيف...؟!

شكرا يا أخ جابر على تقييمك لموضوعاتي و حتّى لشخصيّتي من خلال ما أكتب...هذه المرّة توصّلت إلى أنّي استهزئ بالدّين و في المرّة القادمة ربّما تكفّرني أو تخرجني من الملّة...أحسن الظّن بالنّاس يا أخي خاصّة عندما لا تعرفهم...فديننا سمح مسالم لطيف .....يا لطيف...؟!

لا لا لا أرجوك أخي افهمني أنا قارنت ردي بردك فقط فقلك لك أننا دخلنا كلمة تفوح فهذا بذاك فقط
أما عن قضية التكفير فما الجأنا لهذا ولكن أنا جزائري مثلك أفهم جيدا لغتنا فارجو منك النصح مع نفسك
أنا أردت فقط أن أصل إلى أن من يكتب في الدين هنا ينتقد بشدة وأما من يكتب عن الغناء والفسق فيشجع وأما من ياتي ببرنامج يقال له قديم ولا يشجع وهكذا فارجو منك أخي تصحيح صورتك عني أما انا فوالله لا احمل حقدا على أحد والله على ذلك شهيد

ردّك ظريف...؟!

ردّك ظريف أزاح الغمّة و سوء الظّن عن قلبي، لنحسن الظّن ببعضنا البعض هدانا اللّه أجمعين إلى الحقّ و غفر لنا ما علمنا و ما لم نعلم...شكرا

الحمد لله الذي جعل لي من أمثالك فحقا أثبتت لي الآن أنك لست مجرد إنسان عاد ولكنك ذو قلب عميق ورأي سديد وعقل رشيد وحلم عتيد وإيمان من حديد

شكرا على الإطراء...؟!

شكرا على الإطراء يا أخّ و لكنّي أنوّه إلى أني انسان عادي و بسيط و فقير و زوّالي...مجرّد أنّي وجدت لمّتكم و رحت نفرّغ في قلبي..فتحمّلوني و اصبروا عليّ و ارشدوني و قوّموني إن ملت أو انحرفت لكنّ بالحسنى .....

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة