E eshahed :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 16 تاريخ التسجيل 6 ديسمبر 2006 المشاركات 291 آخر نشاط 30 جانفي 2009 13 جانفي 2007 #1 ما هو اللّون الّذي تحبّذ و ما يمثّل بالنّسبة لك...؟!
Y younes :: عضو مثابر :: أحباب اللمة التفاعل 6 الجوائز 167 تاريخ التسجيل 3 نوفمبر 2006 المشاركات 1,153 آخر نشاط 24 نوفمبر 2017 13 جانفي 2007 #2 الأسود مع أنه قيمة و ليس لون
E eshahed :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 16 تاريخ التسجيل 6 ديسمبر 2006 المشاركات 291 آخر نشاط 30 جانفي 2009 13 جانفي 2007 #3 اللّون الأبيض...؟! و أنا اللّون الأبيض لأنّه يعبّر بالنّسبة لي عن الطّهارة و الأمل...؟!
JABYR_PSD :: عضو مُتميز :: التفاعل 2 الجوائز 69 تاريخ التسجيل 5 جانفي 2007 المشاركات 855 آخر نشاط 5 مارس 2017 13 جانفي 2007 #4 معك اخي اللون الابيض لانه لباس الناس في المسجد وأيضا في الجنة اما عن اللون المفضل عندي في تصاميمي هو الأحمر القاتم
معك اخي اللون الابيض لانه لباس الناس في المسجد وأيضا في الجنة اما عن اللون المفضل عندي في تصاميمي هو الأحمر القاتم
عاشق اللمة الجزائرية :: عضو متألق :: أوفياء اللمة التفاعل 166 الجوائز 679 تاريخ التسجيل 17 سبتمبر 2006 المشاركات 3,838 آخر نشاط 11 أفريل 2019 تاريخ الميلاد 3 سبتمبر الجنس ذكر 13 جانفي 2007 #5 اللون المفضل لي هو الازرق لانه يمثل لون السماء
ن نعناعة :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 23 نوفمبر 2006 المشاركات 39 آخر نشاط 11 جويلية 2008 13 جانفي 2007 #6 اللللللللون الاسود لانه يعجبني
ا البرنس :: عضو مثابر :: أحباب اللمة التفاعل 29 الجوائز 167 تاريخ التسجيل 14 نوفمبر 2006 المشاركات 1,144 آخر نشاط 20 جوان 2020 13 جانفي 2007 #7 ابيض واسود الوان الافلام القديمه لانه ماتشوف غير الاشخاص بس
ز زنوبة dz :: عضو فعّال :: أوفياء اللمة التفاعل 12 الجوائز 677 تاريخ التسجيل 31 أوت 2006 المشاركات 2,252 آخر نشاط 7 سبتمبر 2010 تاريخ الميلاد 7 جوان 1991 14 جانفي 2007 #8 السلام عليكم اضن انني احب اللون الاسود لماذا ؟ لا ادري
N Nadir :: عضو مُتميز :: التفاعل 12 الجوائز 67 تاريخ التسجيل 7 أوت 2006 المشاركات 828 آخر نشاط 18 نوفمبر 2015 14 جانفي 2007 #9 أميل الى الأسود في عدة أشياء خاصة في اللباس و لون الواجهات في الكمبيوتر و حتى متصفح النت اخترت له لون أسود , او مواقعي الشخصية .... و لكن أحب الأزرق خاصة ما يسمى بالأزرق التركي لا أعرف اسمه بالعربي كما يعجبني لون اللمة كثيرا
أميل الى الأسود في عدة أشياء خاصة في اللباس و لون الواجهات في الكمبيوتر و حتى متصفح النت اخترت له لون أسود , او مواقعي الشخصية .... و لكن أحب الأزرق خاصة ما يسمى بالأزرق التركي لا أعرف اسمه بالعربي كما يعجبني لون اللمة كثيرا
F fleuros :: عضو فعّال :: أحباب اللمة التفاعل 5 الجوائز 317 تاريخ التسجيل 24 ديسمبر 2006 المشاركات 1,579 آخر نشاط 25 جوان 2009 14 جانفي 2007 #10 أحب اللون الأزرق بكل أنواعه خاصة البلو تيغكواز أما لماذا لأني أحب السماء و البحر و ملابسي كلها زرقاء حتى البوتابل أزرق
أحب اللون الأزرق بكل أنواعه خاصة البلو تيغكواز أما لماذا لأني أحب السماء و البحر و ملابسي كلها زرقاء حتى البوتابل أزرق
ب بنت ألف قبة وقبة :: عضو فعّال :: أوفياء اللمة التفاعل 43 الجوائز 617 تاريخ التسجيل 23 نوفمبر 2006 المشاركات 1,725 آخر نشاط 6 مارس 2020 14 جانفي 2007 #11 الأبيض ......................السلام
ا انا معك :: عضو فعّال :: أوفياء اللمة التفاعل 9 الجوائز 617 تاريخ التسجيل 17 أكتوبر 2006 المشاركات 2,295 آخر نشاط 14 ماي 2008 17 جانفي 2007 #12 شكرااا لك على الموضوع ... احب اللون الازرق و الاسود .. يمكن لأنهما يمثلان الشخصية القوية الغامضة ...