هكذآآ علمتني الحيآآهــ فمآذا علمتك؟!؟!.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

mounia2008

:: عضو مُشارك ::
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
331
النقاط
7
هكذا علمتني الحياة فماذا علمتك

--------------------------------------------------------------------------------

.


علمتني الحياة


أن أجعل قلبي مدينة بيوتها الحب وطرقها التسامح والصفح,

أن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء , أن أصدق مع نفسي حتى أستطيع أن أصدق مع الناس

علمتني الحياة أن أتلقى الهزيمة بصدر رحب حتى يتلقاني النصر

وعلمتني الحياة أن لا أندم على معروف صنعته , وأن أجعل الأمل مصباحاً يرافقني في كل مكان

وأن أحتفظ بأحزاني في قلبي , وأن أرسم البسمة على شفتاي حتى لا أُحزن الناس


علمتني الحياة في ظل الايمان بالله

أنّ الإسلام هو دين الصفاء والنقاء بأحكامه ومبادئه مهما حاول أفراده تجاهله وتشويهه

وعلمتني الحياة أن الناس معادن , وأنهم فيما يشتهون مذاهب

علمتني الحياة في ظل الايمان

أنّ كتاب الله ( القرآن ) هو ملجأ الحائرين والمكلومين وأصحاب

الهموم والأحزان , وهو دواء المرضى وعزاء القانطين

وعلمتني إنّ المتمسك بدينه كالقابض على الجمر وإنّ مرجع الناس إذا انتشر الخلاف إلى كتاب الله

وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم هكذا علمتني الحياة في ظل العقيدة والايمان بالله

فماذا علمتك الحيـــــاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تحيآآتي

 

حفيد هواري بومدين

:: عضو شرفي ::
إنضم
14 جانفي 2008
المشاركات
5,608
النقاط
323
العمر
32
علمتني الشعر
يا ضـــالم اضلم علاش.... ضلمني ومكحاسس بية


انا نحبك فــوق النـــــاس ....ونت هاك تعامل فيــة





لو تعرف قلبي كفــــاش.... يعامل فيك بحسن النية


ونت نصبلي كمـــــاش.... من تحت التحت خفيـــة




انا عليـــــك ما نهنــــاش.... مهما قالو فيــك وفيـــة


ديمة نقــوللهم لابــــاس ....ولحيرة ماكنا جواجيــة




يا محبوبي ضلم علاش ....صرحني شوف العينيــة


صورت حب ما تفهمهاش.... وهية بدمعة مسقيــــة




قلبــي دايرلك عســـــاس.... مستنيك صبحة وعشية


ونت جاي تهد الســـــاس.... لي بناتـــــو بالحب يدية




انا مســــــامح ونت لاش.... ماتسمحني وترجع لـــية


ونديرو حفـــلة وعراس.... ونعيش اليالي الهانيـــــة

 

صمت الذكريات

:: عضو مُتميز ::
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
1,389
النقاط
37
رغم انو الناس تبدلو بصح كيما يقول المتل مول النية يربح و ادا ما ربحش يسلك على خير
 

ابن توات

:: عضو مُشارك ::
إنضم
7 سبتمبر 2008
المشاركات
119
النقاط
7
علمتني الحياة ان ابسم متى ما انتظر الجميع ان ابكي..وان_ الانسان بلا حزن ذكرى انسان_ كما يقول نزار القباني...علمتني ان التعثر خطوة في درب الالف ميل...
 

دانا

:: عضو مُشارك ::
إنضم
28 جوان 2008
المشاركات
201
النقاط
6
علمتني الحياة ان اضحك مهما كان الالم الذي بداخلي كبيرا
ميرسي
 

angel

:: عضو متألق ::
إنضم
4 سبتمبر 2008
المشاركات
3,092
النقاط
191
علمتني الحياة ان اجعل الصمت رفيقي الدائم عند الغضب وصح ينفع بلبزاف
 

bababi

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 جويلية 2008
المشاركات
765
النقاط
17
علمتني الحياة ان لا احزن اذا طعنت من الخلف فهذا يعني اني في المقدمة
 

ارجوانة11

:: عضو مُشارك ::
إنضم
29 جوان 2008
المشاركات
110
النقاط
6
العمر
29
علمتني الحياة انا الناس في هذا الزمان
اذا شافوك لباس عليك مايخصك واوا يحزدوك
وشافوك مسين يديروا رواحتيهم يبكوا معاك
علمتني الحياة انا لا احزن لاي هم لان الله هو الذي يسير حياتنا
ومكانش لرايح يموت بالجوع
لي خلق ما يضيع
 

bnbnbilal

:: عضو فعّال ::
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
2,737
النقاط
157
علمتني الحياة في ظل الايمان بالله

أنّ الإسلام هو دين الصفاء والنقاء بأحكامه ومبادئه مهما حاول أفراده تجاهله وتشويهه

 

كريم26

:: عضو مُتميز ::
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
1,209
النقاط
37
علمتني الحياة ان ارد برد يليق بكلماتك المميزة والرائعة باحلى المعاني
وعلمتني الحياة

أن اكون فخورا بكل افراد الدنيا وان اكون على ثقه
بروعة وجودهم في الحياه...

شكرااااااااااااااعالكلمات المميزة


تحياتي

كريم26
 

mounia2008

:: عضو مُشارك ::
إنضم
5 سبتمبر 2008
المشاركات
331
النقاط
7
شكرا علي مرورك اخي كريم و اختي الرائعة فراشة
مرررررررسي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top