علاه انتوما هكدا علاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
من فضلكم اخواني تجنبو هاذا الكلام هاذا منتدى وليس حلبة للشجار.

من فضلكم اخواني تجنبو هاذا الكلام هاذا منتدى وليس حلبة للشجار.
ههههههههههههههههههه.......مادلراك على الهدرى هادي سميحة

هههههههههالواحد لازم يتعلم يهدرتاني هوما رمضان رمضان الواحد جايع وفي حالة وهوما جايين يديرو علينا في كارنافال هنا .هههههههه

هههههههههالواحد لازم يتعلم يهدرتاني هوما رمضان رمضان الواحد جايع وفي حالة وهوما جايين يديرو علينا في كارنافال هنا .هههههههه
راهو غير حكم عليهم رمضان.....كون ما نساعفوهمش يفطرو

ههههههههههههه سبحان الله
شكون دار هاذ المواضيع؟؟:music_whistling:
هل الحب في سن المراهقه حب حقيقي أم مجرد وهم

قصه فراااق حبيبين
..............................................الخ
والله غير نستعرف بيك حبي ونزيدلك حاجة هدا عمرو مدخل الانترنت سي لابروميار فوا يدخل سيبار بالاك هههههههههه:music_whistling:

و الله أخي المنتدى مقسم على بزاف أقسام خير اللي يعجبك و أدخلو

صباح الخير
وشنو هادا رجع هادا الموضوع حرب اخي لوكان اتغير العنوان وتدير عنوان ايناسب خير كيما موضوع للدبزا:crying::crying:

والله غير نستعرف بيك حبي ونزيدلك حاجة هدا عمرو مدخل الانترنت سي لابروميار فوا يدخل سيبار بالاك هههههههههه:music_whistling:
انت ما تحشميش ومشركت الفم وتحبي واحد يبلعلك فمك اوكي تحبي الحب كولي بعضاك واش راكي حاطة روحك اوكي يقول المثل يا داخل بلدمصر مثل بالالوف اوكي وانت حاسبة روحك لونجا واش قال الراجل غير الحق ولات اللمة غير على الحب فقط انا نقول لعودش تحطي من نفسك شوية خطراكش عندي امثلة على المرأة والله تبكي كون تسمعيهم وهاذ الكلام موجه ليك انت والى االجاهلات لي ساندوك في الراي واللمة نتاع الجزائرين ما تناعك انت اوكي وشكرا لك اخي على الموضوع الرائع وماتبعش راي الجاهلات والناقصات عقل اوكي اخي

مشكور أخي
بصراحة عندك حق هناك مواضيع كثيرة جدا تستدعي النقاش
- مواضيع لها معنى -
لكن ......... لاحياة لمن تنادي

عندك الحق خويا ...ربي يبارك فيك
وماكالاه تبدوهانا حرب...كل واحد عندو رايو

انا تنفعني المواضيع العلمية
خخخخخ
راني معاكــ وليت كي نشوف موضوع نتاع حب يقبضوني القراجم وصح صح كي تلاقي واحد يقوي في مواضيع نتاع الحب تعرفوا مزال صغير وراه يراهق ساعفوه مسكين خخخخخخخخخ :wink:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة