زيدان عما قريب في الجزائر و مشاريع خيرية ورياضية منتظرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sami algeria

:: عضو مُشارك ::
إنضم
16 جوان 2008
المشاركات
403
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
كشف نجم كرة القدم السابق ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان عن نيته في الاستثمار في الجزائر على المدى القريب دون أن يحدد مجالات هذه الاستثمارات، لكنه لمح إلى أنها قد تكتسي طابعا خيريا ورياضيا.وأكد زيدان انه تأثر كثيرا بزيارته الأخيرة إلى الجزائر، مشيرا بأنه سينتهز أول فرصة تتاح له للعودة إلى ارض أجداده.

  • وأضاف زيدان في الندوة الصحفية التي عقدها رفقة المدير العام لشركة "دانون" فرانك ريبود أمس بملعب حظيرة الأمراء بباريس الذي احتضن منافسات كأس دانون للأمم انه يفتخر دائما بأنه جزائري وبأنه أعجب كثيرا بالاستقبال الذي خصصه له الجزائريون في زيارته إلى بلده الأصلي.
  • وتطرق زيدان إلى الحديث عن منافسة كأس دانون، حيث قال بأنه أصبح يعشقها وبأنه فخور لكونه يرعى هذه المنافسة التي قال بأنها قدمت للعالم لاعبين أصبحوا محترفين.​
  • وعن مستوى لاعبي طبعة 2008، قال زيدان بأنه تحسن كثيرا مقارنة بالسنوات الأخيرة، مشيرا إلى انه يتمنى أن يتألق اللاعبون الذين شاركوا في كأس دانون للأمم ويحجزون أماكن في أقوى الفرق العالمية.
  • وفي رده عن سؤال حول ما إن كان بوسع ابنه إن يكون خليفته في المستقبل، قال زيدان "ابني صغير السن ولا يمكنني أن اقر بأنه سيكون خليفتي، لكنني أؤكد بأنه يهوى كرة القدم حتى النخاع، وبأنه يأمل في أن يكون لاعب كرة محترف"،وعن مشاريع زيدان المستقبلية وأحلامه، قال زيدان بالحرف الواحد "توقفت عن الحلم، لأنني اظن بأنني حققت كل شيء كلاعب".
  • ورشح زيدان كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية للفيفا، مشيرا بأنه يعد من أحسن اللاعبين الذين شاهدهم يلعبون في الآونة الأخيرة.وتطرق زيدان للهزيمة الأخيرة للمنتخب الفرنسي، حيث وصفها بالعادية بما أن اقصائيات كأس العالم 2010 ستلعب على شكل بطولة مصغرة.​
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top