هل تتزوج فتاة تتكلم معك على الجوال اوخرجت معك!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

issam black

:: عضو مُشارك ::
إنضم
9 أوت 2008
المشاركات
201
النقاط
7
العمر
32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

هذا السؤال الذي طرح على مجموعه من الشباب العرب
في مختلف الدول العربيه، وكان على كل منهم ان يجيب عليه
بصراحه دون ذكر تفاصيل عن نفسه فكانت النتائج
شبه متفق عليها، واليكم بعض هذه الاجابات ..
1
بصدق وعــن تجربه لا يستطيــع الرجل ان يــثق بفــتاة تحدثت مــعه
مرات عبر الهاتف او خرجت معه بدون علم اهلها وبدون ارتباط
رسمي ولا يستطيع ان يتزوج من فتاه منحته اي شيء
ولو كان بسيطا طالما كان بدون حق ومهما وعدها
واسمعها من معسول الكلام فلن يوفي بوعده
واي فتاه ذكية يجب ان تكون منتبهة لذلك.
2-
ان كل دعوى للحب لا تؤيد بالاقدام الجاد والسريع على الخطبة
ثم الزواج هي دعوة كاذبة وان كل الشباب اذا فكروا في
الزواج لا يختارون التي يغازلونها وتلين لهم وتضحك
معهم وتكلمهم ابدا ابدا فالشباب هدفهم من تلك
الفتاة التي يحادثونها في الهاتف عن الحب
والاخلاص هو ابعد ما يكون
عن الحب والاخلاص.
3-
قالها احدهم لما عرضت عليه الجمع بينه وبين محبوبة الهاتف
في الحلال قالها بالحرف الواحد وبهذا اللفظ: اعـوذ بالله
والله لو تقولي ببلاش. واخر لما عرضت عليه الزواج
اريدها عذراء العواطف وانت لست كذلك وكيف
اثق بك وقد اخذت رقمك من الشارع.
4-
ليس عندي اي استعداد للزواج من فتاه كنت اعاكسها لانني على يقــين
تام بانها كما استجابت لي فقد سبق ان استجابت لغيري وستستجيب
لاخر فضلا عن اني احتقر كل فتاة تسمح لنفسها بالمعاكسه
وانا اكلمها في الهاتف لاحقق غرضي ولكني في داخلي
انظر لها بكل احتقار.


هذه بعض الأراء و اريد مشاركتكم
 

issam black

:: عضو مُشارك ::
إنضم
9 أوت 2008
المشاركات
201
النقاط
7
العمر
32
هذه فقط بعض الأراء و اريد مشاركتكم
 

bababi

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 جويلية 2008
المشاركات
765
النقاط
17
مشكور يا اخي فهي بالنسبة لنا نحن الفتيات نصيحة غالية نشكرك عليها
 

fidou

:: عضو فعّال ::
إنضم
28 أفريل 2008
المشاركات
2,768
النقاط
77
نهار الشيخان تجيه حلوة كي يلقى وحدة تشبعو هدرة .. و نهار الصح يتنفخ .....
 

POLIYANA

:: عضو فعّال ::
إنضم
13 أوت 2008
المشاركات
1,802
النقاط
37
العمر
31
انا مافهمتش حاجة وحدة ونتمنى تجاوبوني ...........علاه الولاد يعرفو شحال من وحدة وكي يجيو يزوجو يحبو يديو وحدة جامي حكا معاها واحد قبلو:confused1: وهوما مامخلين حتلى وحدة في حالها وماهدروش معاها:confused1: كيفاه رايحين يلقاو طلبهم:confused1:
 

mimia2

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 جويلية 2008
المشاركات
385
النقاط
6
انا مافهمتش حاجة وحدة ونتمنى تجاوبوني ...........علاه الولاد يعرفو شحال من وحدة وكي يجيو يزوجو يحبو يديو وحدة جامي حكا معاها واحد قبلو:confused1: وهوما مامخلين حتلى وحدة في حالها وماهدروش معاها:confused1: كيفاه رايحين يلقاو طلبهم:confused1:






والله غير عندك الحق يا أختي ما فهمنا والو:confused1::confused1:

المهم لازم الطفلة تاخذ حذرها وتفكر بعقلها ماشي بقلبها


تحياتي
 

mimia2

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 جويلية 2008
المشاركات
385
النقاط
6
مي قولولي علاه حتى واحد من الدراري ما اعطى رايو



رانا حابين نعرفوا رايكم يا الدراري "تتزوجوا بوحدة كنتوا تهدروا معاها في التلفون؟"
 

salma02

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 جانفي 2008
المشاركات
662
النقاط
17
صح واش قلت يا اخي الشباب ما يحبو ش يتزوجو وحدة كانو يعرفوها و لا خرجو معاها بصح كاينة حاجة عمرو الخاين لا يربح امالة كيما دار لبنات الناس و خلاهم يهدرو معاه ممبعد يديهم واحداخرين كيما هو اكيد راح يجيب وحدة تكون هدرت و خرجت مع شي واحد
كيما يقول المثل كما تدين تدان
و الاية القرانية :
الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات

ربي يستر على كل بنات المسلمين و يخليلهم العفة تااااعهم
شكرا على الطرح البناء و الفعال
 

رووفي

:: عضو مُشارك ::
إنضم
20 أفريل 2008
المشاركات
265
النقاط
7
انا مع البنات في هذا الموضوع :sleep:...

يعني تلقى الراجل ديما يحكي مع البنات وكي يحب يتزوج يحب يدي وحدة جامي هدرة ولا مشات مع واحد :glare:....


مي صراحة نقولها انا ديت وحدة مشيت معاها 5 سنين ونورمال رانا عايشين و الحمد لله:yahoo:

المهم هو انو الاحترام يكون ديما حاضر (و الحب):thumbup:
 

G UNIT

:: عضو منتسِب ::
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
48
النقاط
2
العمر
28
wher is the problem in this...........
عادي خلالالالاص بالعكس انا بالنسبة ليا راح تكون افضل
 

rafika32

:: عضو مُتميز ::
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
1,158
النقاط
37
لأن الشباب في مجتمعنا منافقين والبنات جايحين
 

louby

:: عضو مُشارك ::
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
422
النقاط
7
الشباب يحبو يخرجو مع البنات ويحبو يهدرو معاهم على البورطابل وكي توصل الزواج يقولك ما نتزوجش واحدة منحلة
الدنيا يوم ليه ويوم عليه
وكيما دار مع بنت الناس راح يديرو مع اختو ولا بنتو
شكرا
 

ابو يوسف الجزائري

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 جانفي 2008
المشاركات
233
النقاط
6

والله غير عندك الحق يا أختي ما فهمنا والو:confused1::confused1:

المهم لازم الطفلة تاخذ حذرها وتفكر بعقلها ماشي بقلبها


تحياتي
انا من رأيكم
ولكن فيه الكثير هدرو ومن بعد تزوجو
الشباب يختلف يا جماعة
 

salma-palestine

:: عضو مُتميز ::
إنضم
24 ماي 2008
المشاركات
691
النقاط
16
كلامك صح اخي 100\100
هيك الشباب بيفكروا وانا لو وصل الامر لانهاء علاقة حب في حياتي كرمال اتصال هاتفي رح انهيها لانو بالفعل البنت لازم تكون عواطفها فقط لزوجها المستقبلي
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top