هل تتزوج فتاة تتكلم معك على الجوال اوخرجت معك!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
نورمالموا الا مشا واحد معا وحدا يديها وراها ليه مشي يلعب بيها ويرميها وكي يتزوج يقوول اني ندي وحدة متربية:blink: من وينتا دخلاتك التربية انتا ويلعبها متخلق ويحبها عمرها مامشات ولاحبت ------ياعيني عليه
حتى لبنات تقول ندي واحد عمرو مامشا مااااا..............
RIEM
مي كاين ناس ملاح ويدي لي مشا معاها وكملوا قصتكم بالمليح :yahoo:وتكون قدوة للولادك خخخخخخخ وتنحيلهم شوية افكار مخلخلة ومايلعبوش ببنات ناس :yahoo::yahoo::yahoo: ويسقم مجمتع منا ولهيه
اما انا الا الا الا حبيت واحد ومشيت معاه وعلابالي بلي عندو سوابق بصح الا خطبني نمحي قااع الماضي:001_smile:ويااااريت

عندك الحق خويا ويعطيك الصحة هادي نصيحة لينا.

ختي انا مخطوبة لشخص هدرت معاه فالبورتابل وخرجت معاه عام ورانا غاية مخصنا والو نبغيه ويبغيني وقريب العرس راكي معروضة

على القل كون خممو وخلاو حتى زوج بنات ولا ثلاتة احتياط يتزوجوا بيهم
ياو يحلموا كون يلقاو وحدة ماخرجش وماحكات حتى مع حد
درك راهي الهدرة باطل من 9 تاع الليل ل6 تاع الصباح راهي مهبل الغاشي عادوا كامل يمشوي بالسيرو معلق في ودنيهم

هههههههههههههههههههههههه
والله باين الرجال كامل رايحين يبوروا

ختي انا مخطوبة لشخص هدرت معاه فالبورتابل وخرجت معاه عام ورانا غاية مخصنا والو نبغيه ويبغيني وقريب العرس راكي معروضة
مبروك عليك اختي
وصح مازالت كاينة البراكة ..............واكيد كل واحد وعقلوا وانا تاني نسمع بزاف بنات خطبوهم اللي مشاو معاهم .............بصح المشكل وين
انوا الواحد كيجي يخرج مايخلي حتى عفسة مايديرهاش باه يسلب عقل الطفلة ونهار يمل منها ويدي حاجتوا تولي ماتسواش وش متربية ..............
بروك مرة اخرة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة