ضربة بالفاس ولا عشرة بالقادومة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
نو حنا فايوات تاع اللمة نديرو كونفيونس في بعضانا ههههههههه:thumbup1:
حق مقبيل نسيت باش نقلك صح فطورك مي شكون قالك ماديرش كونفيونس في الغاشي مي بالاك يشلخو بيك العرف فهمت:thumbup::yahoo:​

وشبيك هاذا هههههههههههههههههه هادوك النهار درتيلنا عالم باربي في موضوع تاع اتخيل العالم بدون ذكور ودوكا درتيلنا عالم الاكشن هههههههههههههههههه ياو دندونة وناس الخيال تحت عبارة ouvre la fenaitre d'imagination ههههههههههههه
مي tkt كلامك حلو يا دندونة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اه يا سي فلان :thumbup1:لاه متعرفيهش خخخخخخخخخخخخخخخخخ:biggrin:
ياخويا فخري..لازم شويا هاك وشويا هاك...خخخخخخ..ثانكس على الموضوع ...

صح فطورك دندونة راكي مع ختك مراية ماشي خوك مراية يعني إمرأة

حق مقبيل نسيت باش نقلك صح فطورك مي شكون قالك ماديرش كونفيونس في الغاشي مي بالاك يشلخو بيك العرف فهمت:thumbup::yahoo:​

لمبرقشين هادو نغزهم غير متخافيش ههههههههههههههههههههه:biggrin:
راني عندي ديبلوم في école brackage anglaise
خخخخخخخخخخخخخخخخخ:biggrin:

ياخويا فخري..لازم شويا هاك وشويا هاك...خخخخخخ..ثانكس على الموضوع ...
ياو علابالي يا دندونتنا هههههههههههههههه:biggrin:
نهار نولي مشرف راكي تساليني وسام يا اختي خخخخ:biggrin:

فخري القسمه عليا والحساب عليا انا قريت مالية يعني انا نحسب خرمن نجيبو الثالث والقسمة على زوج والمفاهمة في الخطة خليني رتبلها ونقولك هكذا شريكي

فخري القسمه عليا والحساب عليا انا قريت مالية يعني انا نحسب خرمن نجيبو الثالث والقسمة على زوج والمفاهمة في الخطة خليني رتبلها ونقولك هكذا شريكي

:biggrin:هههههههههههههههههههه لي سماك اللبؤة ماغلطش
حبيتي توكليلي راسي ولا وش ههههههههههه:biggrin:

انا السراق يعني انا هوا ليسكرو
كي يجيو الصوارد لاه نحسب نتفرج ديج c bcp خخخخخخخخخخخخ

كتحسب ويكون بزاف يطلعلك المورال ومتنساش نصدقو شوي باش ربي يباركلنا نبنو مستشفى للاطفال يكان راك فاهمني

مشكور يا أخي العزيز على الموضوع​

:biggrin:
كتحسب ويكون بزاف يطلعلك المورال ومتنساش نصدقو شوي باش ربي يباركلنا نبنو مستشفى للاطفال يكان راك فاهمني

مانصدق ماوالو انا ههههههههههه:biggrin: تاني تاع حرام ونصدقو ايا بركاينا خخخخخخ:biggrin:
شوفي نعطيك حصتك ومانعرفك ماتعرفيني اخطيني انا نروح بيهم ديراكت نعيش في الماريكان
باباي لالجيري ههههههههههههههههه:thumbup::thumbup:

:crying::crying::crying::crying: خسارة عليك تروح للماريكان وتخليني روح معاك دبر راسك فيا علمتني نسرق ومن بعد تخليني راك بمثابة الاب الروحي

:crying::crying::crying::crying: خسارة عليك تروح للماريكان وتخليني روح معاك دبر راسك فيا علمتني نسرق ومن بعد تخليني راك بمثابة الاب الروحي

ايواه تاني حبيتي ديريلنا كي وحد الفيلم والله فكرتيني فيه هههههههههههههه:biggrin:
:thumbup1:كون نحكيهولك يااااااههههههههه:001_tt1:

هههههههههههههههههههههههههههه لالا وشبيك يا لبؤة
زعما سراق يسرق ويهرب في وحد السيارة مع وحد الطفلة يتلاقاها في لاروت ناسيونال اومبعد تلسق فيه تقولو اديني معاك للطليان ومبعد مسكينا طيح فيه مور هههههههه ايا ابري هوا يدخل للحبس وهيا تقعد تستنا خخخخخخخخخ كي خرج فحت ديراكت بلاما يقابلها خخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههه لالا وشبيك يا لبؤة
زعما سراق يسرق ويهرب في وحد السيارة مع وحد الطفلة يتلاقاها في لاروت ناسيونال اومبعد تلسق فيه تقولو اديني معاك للطليان ومبعد مسكينا طيح فيه مور هههههههه ايا ابري هوا يدخل للحبس وهيا تقعد تستنا خخخخخخخخخ كي خرج فحت ديراكت بلاما يقابلها خخخخخخخخخخخخ
انا راني نشوف فيك الاب الروحي متخافش على روحك راك مع مراة ونص وبرا تكون هي والراجل كيفكيف

انا راني نشوف فيك الاب الروحي متخافش على روحك راك مع مراة ونص وبرا تكون هي والراجل كيفكيف

ههههههههههههههههههههه صحا عمي الراجل خخخخخخخخخخخ:biggrin:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة