ضربة بالفاس ولا عشرة بالقادومة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fakhri-dz19

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 جوان 2008
المشاركات
1,964
نقاط التفاعل
0
النقاط
76
العمر
28
ضربة بالفأس!
لنفترض أنك لص، ولنفترض انك لص مبتدئ تنحدر من عائلة راقية ثلاثة أرباعها لصوص وربعها الأخير يسعى للوصول إلى هذه المرتبة، ورغم أنك مبتدئ إلا أنك تحلم باللحظة التي تستطيع فيها أن تصبح الخليفة المنتظر لكل خيرات البلاد!، وبسبب الضغوط المعنوية والمادية التي ترزح تحتها فأنت تفكر –جديا- في ضربة العمر التي ستخرجك من حفرة الفقر ...ولأنك تؤمن بالمثل الشعبي القائل أن "ضربة بالفأس ولا عشرة بالقادوم*"...فانت تدرس إمكانية سرقة البنك المركزي دفعة واحدة، ومشكلتك أنك لا تدري كيف ولا متى ولا أين يوجد هذا البنك المركزي! وتبحث عمن يساعدك في عمليتك فماذا تفعل؟ ...الحل بسيط، سأعطيك مفتاح الخزنة، وأصرف الحارس ثم أغلق أجهزة الإنذار، وأرسم لك الخطة ثم أدلك أين يوجد الكنز... وما عليك سوى أن تملء الاكياس وتخرج من الباب الأمامي ورأسك مرفوع!...شكرا...شكرا لك...ولكن لماذا أشعر وكأنني نسيت شيئا ما ؟!!...لأنني نسيت أن أقول لك بأن تدع أكياس المال في صندوق شاحنتي... وتطلق رجليك للريح قبل أن أطلق خلفك ...صافرة الإنذار!


............حكموك ههههههههه.......



:thumbup1:
:biggrin:

تقبلو تحياتي لكم وشكرا
 

rafika32

:: عضو مُتميز ::
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
1,158
نقاط التفاعل
1
النقاط
37
شوف انا كي نجي نسرق
منستعينش بيك
نستعين بفريق(
أوشن 11)

=حقة تشم ولا متشمش ما جوبتناش هذيك المرة =


 

اللبؤة الحمراء

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 أوت 2008
المشاركات
342
نقاط التفاعل
1
النقاط
7
يا خويا درجة درجة نهار نعول نسرق السرقة ليها اصول راك فاهمني ندي كامل البنك ونضحك الضحك الصفرة كيما راهم يديرو الخاوة
 

zahra09

:: عضو متألق ::
إنضم
24 أوت 2008
المشاركات
3,119
نقاط التفاعل
20
النقاط
157
العمر
24
شكراااااااااااا
 

fakhri-dz19

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 جوان 2008
المشاركات
1,964
نقاط التفاعل
0
النقاط
76
العمر
28
شوف انا كي نجي نسرق

منستعينش بيك
نستعين بفريق( أوشن 11)


=حقة تشم ولا متشمش ما جوبتناش هذيك المرة =


هههههههههههه نتي بروفيسيونال بزاف وعلابالي فاقابو ماتحتاجيش لهادو لعفايس ههههه

يا جاوبتك وقتلك منشم ماندير والو كيما يقولولي تاع الكرطي فرماجة خخخخخخخ
 

nanin85

:: عضو مُتميز ::
إنضم
10 جويلية 2008
المشاركات
1,242
نقاط التفاعل
15
النقاط
37
هههههههه والله يا انت
كي نعول نسرق نجي نشاورك
صحيت على الموضوع
 

fakhri-dz19

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 جوان 2008
المشاركات
1,964
نقاط التفاعل
0
النقاط
76
العمر
28
يا خويا درجة درجة نهار نعول نسرق السرقة ليها اصول راك فاهمني ندي كامل البنك ونضحك الضحك الصفرة كيما راهم يديرو الخاوة
هههههههههههههههههههههه ان شاء الله مي رانا شركا oki:thumbup:
 

fakhri-dz19

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 جوان 2008
المشاركات
1,964
نقاط التفاعل
0
النقاط
76
العمر
28
هههههههه والله يا انت

كي نعول نسرق نجي نشاورك

صحيت على الموضوع
اوكي سرقة peace هههههههه
نديرو فاها افير po 2 probleme
:thumbup1:
 

fidou

:: عضو فعّال ::
إنضم
28 أفريل 2008
المشاركات
2,768
نقاط التفاعل
18
النقاط
77
شوف نتفاهمو فخري .. انت تسرق و انا نسوق واش رايك خخخخخخخخ
 

fakhri-dz19

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 جوان 2008
المشاركات
1,964
نقاط التفاعل
0
النقاط
76
العمر
28
شوف نتفاهمو فخري .. انت تسرق و انا نسوق واش رايك خخخخخخخخ
ههههههههههههههههههه
حبيتي نعفسهالك
كي تكوني تسوقي انا نرمي الصواشي تاع الصوارد ونفحت هههههههه
مي متخافيش نخليلك حق التبياش خاطاك نعزك خخخخخخخ
 

مراية

:: عضو مُشارك ::
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
140
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
تسقمت تهدرو على لابوليس هدي ماشي هدرة هدي لولة و دوزيام بالحكاية ما قستهاش قع في لحكاية وين صبتها سراق يدير كونفيونس في خوه السراق فهمت شريكي
 

الساجدة لله وحده

:: عضو متألق ::
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
3,142
نقاط التفاعل
6
النقاط
157
هييييه يا فخري...وحد المرة جيت نسرق بنك الدولة.حتاجيت دراهم...كنت حابة نفليكسي ومالقيتش الصرف..وديت معايا وحد الانسان...زعما جا يلعبهالي قافز...انا نسرق وهو يبقى يعس عند الباب..كاش حاجة يدي حقو ويهرب..خخخخ مي ماعمبالوش انا فووور عليه...قبل ماندخلو ربطتلو رجلو بالليمينوت..حتى سرقت في خاطري وخرجت ..خخخخخخخ...بارسكو كيما قال خونا مراية..جامي سراق يدير كونفيونس في سراق..خخخ
*هذا سي فلان راه فالفوتو؟*
 

fakhri-dz19

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 جوان 2008
المشاركات
1,964
نقاط التفاعل
0
النقاط
76
العمر
28
تسقمت تهدرو على لابوليس هدي ماشي هدرة هدي لولة و دوزيام بالحكاية ما قستهاش قع في لحكاية وين صبتها سراق يدير كونفيونس في خوه السراق فهمت شريكي
نو حنا فايوات تاع اللمة نديرو كونفيونس في بعضانا ههههههههه:thumbup1:
 

fakhri-dz19

:: عضو فعّال ::
إنضم
15 جوان 2008
المشاركات
1,964
نقاط التفاعل
0
النقاط
76
العمر
28
هييييه يا فخري...وحد المرة جيت نسرق بنك الدولة.حتاجيت دراهم...كنت حابة نفليكسي ومالقيتش الصرف..وديت معايا وحد الانسان...زعما جا يلعبهالي قافز...انا نسرق وهو يبقى يعس عند الباب..كاش حاجة يدي حقو ويهرب..خخخخ مي ماعمبالوش انا فووور عليه...قبل ماندخلو ربطتلو رجلو بالليمينوت..حتى سرقت في خاطري وخرجت ..خخخخخخخ...بارسكو كيما قال خونا مراية..جامي سراق يدير كونفيونس في سراق..خخخ
*هذا سي فلان راه فالفوتو؟*
وشبيك هاذا هههههههههههههههههه هادوك النهار درتيلنا عالم باربي في موضوع تاع اتخيل العالم بدون ذكور ودوكا درتيلنا عالم الاكشن هههههههههههههههههه ياو دندونة وناس الخيال تحت عبارة OUVRE LA FENAITRE D'IMAGINATION ههههههههههههه
مي tkt كلامك حلو يا دندونة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اه يا سي فلان :thumbup1:لاه متعرفيهش خخخخخخخخخخخخخخخخخ:biggrin:
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top