مليشيات حماس تختطف مديرة عيادة شهداء الشاطئ والدكتور نبيل حداد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرف

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
اختطفت مليشيات حماس اليوم، د. سوسن خضر النزلي مديرة عيادة شهداء الشاطئ من منزلها في حي النصر بمدينة غزة، واقتادتها إلى العيادة وأجبرتها على العمل تحت تهديد السلاح.

وأفاد شهود عيان أن عناصر المليشيات اجبروا د. النزلي على العمل بالإكراه، بعد التزامها بالإضراب وعدم ذهابها للعمل لمدة 15 يوما.

وكانت مليشيات حماس اختطفت قبل عدة أيام زوج د. النزلي الدكتور سمير صبحي أبو دلو مدير مستشفى النصر للأطفال لالتزامه بالإضراب.

هذا واختطفت مليشيات حماس، اليوم، د. نبيل حداد أخصائي جراحة الأطفال في مستشفى دار الشفاء على خلفية التزامه بإضراب القطاع الصحي بغزة.

وأكد شهود عيان أن عناصر المليشيات اقتحموا منزل الدكتور حداد بمدينة غزة، واختطفوه ونقلوه إلى جهة مجهولة.
يشار إلى أن ممارسات المليشيات بحق الأطباء والعاملين في القطاع الصحي بغزة تأتي لإجبارهم على كسر الإضراب بقوة السلاح وإعادتهم إلى أماكن عملهم.

الشعب الفلسطيني كلو شهود عيان
وما حدا بحكي مين هدول شهود العيان لانو وحدو الله بعرف شو ممكن يسير فيهم

الشعب الفلسطيني كلو شهود عيان

وما حدا بحكي مين هدول شهود العيان لانو وحدو الله بعرف شو ممكن يسير فيهم
الله يعينوا هالشعب..
بس يلي بعرفو انو ممكن يقرر لوحدو
والا انا غلطانة...

بقدر يقرر لوحدو بس وكاللات الأنباء المستقلة
مابتقدر تقرر لوحدها

السلام عليكم
بس سؤال انتم من وين بتجيبو الاخبار
ما بعرف بس عنجد الوضع كتير متدهور بغزة يا ريت نتوحد وبكفي زعزعة هادا الشي مو لمصلحتنا
اخي جيفارا اختي شهد اخي اشرف كلنا واحد صح خلينا سوا ايد وحدة دخيلكم بكفي فرقة وعتاب ما بينا

السلام عليكم
بس سؤال انتم من وين بتجيبو الاخبار
ما بعرف بس عنجد الوضع كتير متدهور بغزة يا ريت نتوحد وبكفي زعزعة هادا الشي مو لمصلحتنا
اخي جيفارا اختي شهد اخي اشرف كلنا واحد صح خلينا سوا ايد وحدة دخيلكم بكفي فرقة وعتاب ما بينا
دخيلو لي بيفهمني اناااا:yahoo::yahoo::yahoo:
ربي يخليلي اياكي
مش عارفة كانو اعداء مش اخوة :sneaky2::sneaky2:
انا ابدا مابقدر اوقف ضد كلمة حق بتنقال
ولو على رقبتي والله... بس اسلوب
الاستفزاز وتحطيم كل الامال والتجريح
والله مابيجوز....
نفسي مرة بدخل وبلاقي مقال
ان شاء الله عن من من كان
بس بلباقة باسلوب نظيف وظريف
بيهزك من جوة بس كمان مابيلخبط كيانك
اش بدي احكي بس..الله ينور بصائرنا جميعاا
ويوحد صفوفنا ويوفقنا للخير ..

أول مرة أشوف دكاترة بتضرب بهذا الشكل أكثر من 90بالمائة من الاطباء والممرضيين مضربين أكيد يا أشرف لو كان أبوك أو اخوك مصاب بجلطة في قلبه لسمح الله وما لقيت دكتور يعالجة حتنقهر وتزعل ........
هؤلاء الطباء يجب اهانتهم وتعذيبهم بل وذبحهم لأنه حول مهنة الطب الانبل عند الله الى مشكلة سياسية .الطبيب اللي عندو شرف ما بيرد على احد بيروح يخدم الناس
ودينا الاسلامي بيقول حتى لو كان المريض يهودي يجب انك تعالجة
أنا اوافق ما سميتها مليشيات حماس كما يحلو لك أن تجرهم كالكلاب من بيوتهم لأنه ما عندهم لا شرف ولا ضمير ..............................................................
وتضربهم كمان ..............

يا اخي مهما عملت او ما عملت حماس تبقى رافعة رؤوسكم قدام العدو ويحسب لها الف حساب قلي بصراحة ابناء الضفة شو عم يعانو كل يوم من العدو شو عملت فتح امام المداهمات والاختطافات انا ما بضرب بفتح ولا بدي اجرح حدا من فتح بس بدي اقول انكم اولاد بلد واحد ومش أي بلد هاي فلسطين الغالية والله يصلح النفوس ويهدي الجميع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة