حزب مصري يشن هجوما لاذعا على حماس ويتهمها بحصار غزة ويطالب الفلسطينيين بتحرير أنفسهم منها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أشرف

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
اتهمت اللجنة الشعبية لحقوق المواطن في حزب التجمع المصري بشمال سيناء 'حركة حماس الخارجة عن القانون بالمشاركة في حصار غزة بعد أن اكتفت بإيهام الناس بتحرير غزة، ونسيان المقاومة الطريق الوحيد الذي يحرر كل فلسطين قبل أي حكم وهمي لجزء بسيط من فلسطين'.وقالت اللجنة في بيان لها حمل عنوان «فلنعرف أولا: من يشارك إسرائيل في حصار غزة» إننا نرى أنه قبل فك الحصار يجب أن نعلم من يحاصر الشعب الفلسطيني في غزة مع إسرائيل، بل قبل إسرائيل.. إنها حماس التي أصبحت جزءا من أوسلو تتشبث بحكومة قامت على أساس مبادئها».وأضاف البيان: «إن خطى حماس الأخيرة أدت إلى قتل وتعذيب واختطاف المقاومين في غزة ومن كل الفصائل، بل إنهم يختطفون المواطنين على الهوية، بل على الشك في الهوية حتى وإن أدى ذلك لمضاعفة أثر الحصار على المواطنين كما حدث أخيرا عند اختطاف وتشريد الأطباء والمعلمين، أما أفراد حماس أنفسهم فلا يشعرون بأي حصار بل نجدهم يفرضون الضرائب والمكوس على أي شيء يمكن إدخاله إلى غزة بأي طريقة كانت ويوميا».واختتم البيان قائلا: «فلنفك الحصار أولا من على باب المنزل لكي نستطيع فكه من على باب الحارة.. لذا لن نشارك في تقوية من يقف ضد الناس والمقاومة ولن نقف إلا مع من يتخذ مواقف تظهر الحق.. فهذا فقط ما ينهي الحصار وليتذكر الجميع أن منع المقاومة وقهر الناس هو اشد أنواع الحصار.

لا اله الا الله
يعني كل اهالي غزة تحت حكم حماس بغير ارادتهم؟؟؟
مش معقول والله
اتقوا الله....

صدقيني شهد
الوضع بغزة صعب كثير
انا بحكيلك في ناس بنتموا لحماس وفي ناس بتنتمي لفتح ولباقي الفصائل بس عند ما استولت حماس على غزة بدأت تنتقم من ابناء فتح وتعذبهم وتطلق النار عليهم .
انا صديقي فتحاوي والله عناصر من حماس اطلقوا عليه النار امام زوجته واطفاله وتوفى على المكان طيب مو هذا حرام ونهى دينا الاسلامي عن ذلك . واطفاله عم بتعالجوا عند اطباء نفسيين وحالتهم حاله ، وين الدين وين الاسلام أخت شهد.
ما بتسمعي بالاخبار انه عناصر حماس بدأت تخطف الاطباء والمدرسين وتقوم بتعذيبهم طيب شو السبب لانه مضرب وحقه مهضوم واعلنوا الاضراب مشان يتوفر لهم ابسط الحقوق طيب هذا حرام بالدين أخت شهد ، في الكثير والكثير

صدقيني شهد
الوضع بغزة صعب كثير
انا بحكيلك في ناس بنتموا لحماس وفي ناس بتنتمي لفتح ولباقي الفصائل بس عند ما استولت حماس على غزة بدأت تنتقم من ابناء فتح وتعذبهم وتطلق النار عليهم .
انا صديقي فتحاوي والله عناصر من حماس اطلقوا عليه النار امام زوجته واطفاله وتوفى على المكان طيب مو هذا حرام ونهى دينا الاسلامي عن ذلك . واطفاله عم بتعالجوا عند اطباء نفسيين وحالتهم حاله ، وين الدين وين الاسلام أخت شهد.
ما بتسمعي بالاخبار انه عناصر حماس بدأت تخطف الاطباء والمدرسين وتقوم بتعذيبهم طيب شو السبب لانه مضرب وحقه مهضوم واعلنوا الاضراب مشان يتوفر لهم ابسط الحقوق طيب هذا حرام بالدين أخت شهد ، في الكثير والكثير
والله انا معك انو حقهن مهضوم
بس مش حماس هي السبب
الحكومة نفسها عوجة
والسلطة بيمسكها حدا مابيفهم فيها
صح والا لا؟؟
يعني مالهن حجة يعملو هالاضراب لانو
ماراح يجنوا من وراه خير ...
ليش سموهن ملائكة الرحمة قلي ليش
وخصوصاا بالظرف يلي وقعت فيه غزة
يعني المفروض يوقفوا جنب المصابين من المجاهدين
والمدنيين مش يعملو اضراب
وادا كنت غلطانة ابقى قلي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة