انهزام شبيبة القبائل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

amira.dz

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشبيبة تنهزم امام اشانتي كوتوكو الغاني ب 3 اهداف ل 1 ومسجل هدف الشبيبة الوحيد هو ياسين اماعوش

يستاهلو على خاطر ميحبوش الوفاق

يستاهلو على خاطر ميحبوش الوفاق

مي يا اخي راهم يمثلو الجزائر
وديجا شكون قالك مانحبوش الوفاق رانا قاع كيف كيف بلاد وحدة ودين واحد وتقاليد وحدة
سطيف جياسكا خاوة خاوة
مكانش بيناتهم العداوة

مرسي عليك اميرة
نتمنى التوفيق لممثل الجزائر في المباريات القادمة انشاء الله
لك مني اجمل تحية

مرسي عليك اميرة

نتمنى التوفيق لممثل الجزائر في المباريات القادمة انشاء الله

لك مني اجمل تحية

العفو اخي الكريم
وانا نتمنالتوفيق لجميع انديتنا لانها رح تشرف بلد كامل وهو الجزائر ماراحش تشرف السطايفيين ولا القبايل ولا الشاويين ولا .........برك

الوفاق هو الأفضل....

يا خاوتي لازم كامل نوقفوا مع الشبيبة كيما وقفنا مع الوفاق لانهم كامل يمثلو الجزائر .

ياختى واش نقولك الله غالب هديك هي كرة القدم فيها خاسر وفيها رابح ونتمى الافضل لشبيبة خاصة والجزائر عامة

بالتوفيق للشبيبة في المباريات القادمة

والله الله يهديكم يا جماعة سطيف انا نسيبورتي جياسكا وافتخر

ونفتخر كي نربح ونحزن كي تخسر وبلا مزية حتى واحد جياسكا الفريق الاول في الجزائر

وبأذن الله ديما واقف

مي الله غالب البالو ربح وخسارة

أصلا سطيف وينتا بدت تبان غير كيما

معليش هي فريق رائع ومميز في السنوات الاخيرة مي لازم نساندو اي فريق يلعب برا وخاصة انه فريق عريق جدا

علا ش أنا كي تخرج برا سطيف مانسيبورتيهاشي ولا لياسما ولا مولودية وغيرها وغيرها

حاولو يا ناس تكون عنكم عقليه أحترافية كروية وهذه سبب من اسباب تخلف كرة القدم في الجزائر

يا ربي يدوم فرحة كل النوادي الجزائرية

قولوا أمين

شكرا أختي الكريمة على جلبك للخبر

والله الله يهديكم يا جماعة سطيف انا نسيبورتي جياسكا وافتخر

ونفتخر كي نربح ونحزن كي تخسر وبلا مزية حتى واحد جياسكا الفريق الاول في الجزائر

وبأذن الله ديما واقف

مي الله غالب البالو ربح وخسارة

أصلا سطيف وينتا بدت تبان غير كيما

معليش هي فريق رائع ومميز في السنوات الاخيرة مي لازم نساندو اي فريق يلعب برا وخاصة انه فريق عريق جدا

علا ش أنا كي تخرج برا سطيف مانسيبورتيهاشي ولا لياسما ولا مولودية وغيرها وغيرها

حاولو يا ناس تكون عنكم عقليه أحترافية كروية وهذه سبب من اسباب تخلف كرة القدم في الجزائر

يا ربي يدوم فرحة كل النوادي الجزائرية

قولوا أمين

شكرا أختي الكريمة على جلبك للخبر
bon moi je suis setifienne et j regardé le match du jsk et j lé suporté en esperan k'elle gagne psk apré tou sa parle de l'Algerie elle nous a representé dans ce match et méme s'il yavé d prblm derniéremen entre l'ESS et la JSK kan sa parle de la representation de l'Algerie on suporte toute les equipes et je suis tout a fai dacor avec toi on se ki concerne la montalité esperant ke sa va se changé un de c jour...accepte mé respect en repondant a ton articl merci

bon moi je suis setifienne et j regardé le match du jsk et j lé suporté en esperan k'elle gagne psk apré tou sa parle de l'Algerie elle nous a representé dans ce match et méme s'il yavé d prblm derniéremen entre l'ESS et la JSK kan sa parle de la representation de l'Algerie on suporte toute les equipes et je suis tout a fai dacor avec toi on se ki concerne la montalité esperant ke sa va se changé un de c jour...accepte mé respect en repondant a ton articl merci

merci........

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة