على وجه ربي يا ناس اللمة ادخلو و عطيو لصديقيتي حل يساعدها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
راني فهمت القضية وما فيها.......هادي انتيا لي تحبي واحد مشي صحبتك
وحشمتي باش تقوليلنا بلي نتي تحبي واحد ومقدرتيش تصارحيه بحبك......
انا نقلك حاجة مايديك مايجيبك............ديري وش كاين في بالك ما ديري على راي حتى واحد على خاطر حوايج كيما هادو مافيهمش كيفاه ندير وكيفاه ندير........هاذو حوايج يتعلقو بشخصيتك...
وانا نقلك حاجة متخلي حتى واحد ياثر عليك.........ديري هكذا وديرا هكذا.....
...........................هذا ما نقدر انقلك...........................
على خاطر سرالي بروبلام من قبل مشي عاطفي.....بقيت بين وبين...... درت على راي الناس.....والنتيجة كانت الفشل ........وتزيدي من فوق تسلكي النتائج نتاعو........
راكي غالطة اختي انالو كان جيت نحب في حياتي سور نهبل لاني حساسة بزاف و على هاديك مرانيش حابة ندخل لهدا الميليو و على هاديك ننصح كل فتاة باه تعس روحها و متجاوزش الحدود

المثل يقول
من ضربك حبك
أنا نقول تروح لو وتصرعو بكف وقتها هوا راح ينتبه أنها تحبوهههههه
................................................................................
راني نتمسخر معاك
شوفي كلمت أحبك مفروض تجي من عند الراجل مش من عند المرأه
هاذه هي الأصول
وبعدين حرام حب قوي كيما هاذا يوقف على كلمه !!!!!!!!!!!!!!!!!
هي بلاك تروح وتعطيه بكف وبعدين تصيرو تدعو عليا

المثل يقول
من ضربك حبك
أنا نقول تروح لو وتصرعو بكف وقتها هوا راح ينتبه أنها تحبوهههههه
................................................................................
راني نتمسخر معاك
شوفي كلمت أحبك مفروض تجي من عند الراجل مش من عند المرأه
هاذه هي الأصول
وبعدين حرام حب قوي كيما هاذا يوقف على كلمه !!!!!!!!!!!!!!!!!
هي بلاك تروح وتعطيه بكف وبعدين تصيرو تدعو عليا

معندى واش نزيد انا ثانى هادا رايى ....حل منطقى ....كف ولا هى فرات ...بصح متقوللهاش دوك خليها تكمل رمضان

انا نطن متقولوش ادا كان مهتم بيها هو يقوللها

والله ياختي قولي لصاحبتك تخطيها من الطريق هذي من اساسها راهي باينة فيها ماتفرحش ...............يابنت الناس انتي علابالك بصاحبتك متربية وحشامة ووووووووولمخير حاب يتزوجها .............قوللها تحافض على روحها وماترخسش بروحها في لحظة ضعف راهي مشاعر عابرة وصدقيني رايحة تزول وتنساها وكيتتفكرها رايحة تضحك على روحها .....................قوليلها خلي روحك نضيفة وعزتك فوق راس الناس كامل وخلي الناس هي اللي تشريك وماترخسيش لواحد ماهوش لاتي بيك قوليلها باللي راكي تتوهمي باللي راه لاتي بيك راك تتوهم ............وكون جا صح يشتيها كيما راهي تقول يدير كيما داروا الخطابة اللي جاوها ..............
وزيد نفرضوا مثلا انوا كان يحبها وقاللها باللي راه يحبها وهي تاني قالتلوا .............وين رايحين توصلوا في رايك .................قوليلها رايحة تولي عليك هدرة فلانة كانت مع فلان ....................واكي تعرفي واش راح يكون من بعدوا ...............
امالا ياختي ردي بالك من صاحبتك وانصحيهاو ماتخليها تغلط غلطة عمرها ...............قوليلها انسيه وشوفي حياتك مع الناس اللي يطلبوك من دار باباك تقدر تخير براحتها وتشوف اللي يوالمها وماراح يطيح من قيمتك والوا ..........................
امالى قولي لصاحبتك ترد بالها راهي تندم لوكان تقولوا حاجة ولا تخليه يحس بحاجة تنساء خير ليها راهي تتوهم باللي تحبوا على جال الحب هذا كامل حب شيطااااااااااااااااااني

السلام عليكم ورحمة الله
من الواجب الا تصارحيه ولاتهتمي كثيرا بي الامر حتى لاتتصادمي بوهم او .....
واذا كان هو يحبك فعلا فاكيد انه لايتنازل على فتاة بالاوصاف التي ذكرت في زماننا هذا
ومن الاحسن ياصديقتها وياختها ان تنصحي الشاب هذا اذا كان فعلا يحبها ان يتقدم لخطبتها ولا يضيع الفرصة من يده كما فعلت صديقة خديجة ام المؤمنين عليها السلام حين رات ان خديجة تحب محمد صلى الله عليه وسلم ذهبت اليه ونصحته بالزواج من خديجة عليها السلام

السلام عليكم ورحمة الله ... أنا حسب رأيي معليك غير تصبري وخلاص ... وأدعي ربي ان شاء الله يوفقك لما يحبه ويرضاه ... اذا شافلك ربي فيه الخير راح يكون من نصيبك ان شاء الله غير ما تخافيش

الصبر وانتضار المكتوب لانه كلش بالمكتوب

الحب ماشي عيب
بصح مدام راهي متاكدة بلي يحبها ماتخافيش راه يوجد في روحو باش يقولهالك
ولازم يقولهالك مايصبرش انا نقولك
لازم هو الاول هاك عرفنا اصبري شوية

احيانا يغلب الوهم على الانسان
لذلك الرجل من عليه انو يبادر ميش هيا
وهوا ذا حابها يخليهاش من يديه

صح إذا راه متأكدة منو بلي راه يبادلها نفس الشعور نضن من الأفضل يجي يخطبها وما يستناش

أنا في رأيي توكل أمرها لله ولا تفكر أبدا ان تصارحه, لأننا وبصراحة في مجتمع جزائري والبنت عندنا يجب ألا تبوح بمشاعرها لأي كان مهما كانت هذه المشاعر قوية وصادقة, فقد تصنف في خانة الوقاحة وقلة الأدب.على الرغم من ان الرسول صلى الله عليه وسلم قد أجاز أن تخطب البنت لنفسها لكن كما قلت فمجتمعنا لا يتقبل هذه التصرفات, والشاب نفسه إذا ما صارحته الفتاة بحبها فإنها تسقط من نظره وربما يتركها ويبحث عن غيرها, لأن الرجل بطبيعته يحب التي تتمنع وتتدلل عليه ولا تأتيه بسهولة حتى تبقى عزيزة , فأقول لك أختي الكريمة اصبري وفوضي أمرك لله وإياك أن تتصرفي تصرفا تندمين عليه بقية حياتك, وبما انك تقولين أنك متأكدة من حبه لك فإنها مسألة وقت لا أكثر.
وشكرا

هههههههههههههه محترمة كيف تبوح

واش غاد نقول ليك

واش غاد نقول ليك واحد الاخ امين على شرفك قال ليك الله يغنيك عنه وانا من صفو عندو الحق نسايه او لا كان مكتاب ليك راه غادي يجي ان شاء الله ويخطبك او ربما مكتب ليك الله خير منه متسرعيش وتقوليها ليه حيت م بعد يعيرك بيها .صافي متافقين انا بحال ختك:blush:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة