على حسب الشوفة ماناش عرب و مافيناش ريحة لعرب....

القطة الجزائرية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
14
السلام عليكم ناس اللمة
واش راكم صافا ؟؟؟؟ واش احوالكم ؟؟؟
واش مع لقرايا الدار الخدمة ؟؟
ياخي راكم ملاح.نتمنى تكونوا لباس و الحمد لله:shiny:
كاين واحد الموضوع خطر في بالي البارح من البارح و هو يدور في مخي و يخرب و يفسدلي في الخلايا:eek:_o::eek:_o: انا مالقيتلوش حل قلت نروح لناس اللمة هوما لي يعاونوني:shiny::shiny: .
الموضوع كيفاه انا البارح رحت نقرى الصباح عادي انا و صحبتي القطة الزهرية يا سيدي دخلنا الساعة الاولى ادب (لغة عربية) دخلنا كامل نعسانين كيفنا كيف الاستاذة لي تقري فينا الاستاذة بدات تشرح و حنا واحد لا راهو سامع بيها لي يكمل في رقادو ويشخر و لي قاعد ياكل (ماكفاهش الوقت باه يفطر في الدار) :huh::huh:و البنات لي قاعدة دير في الصبغة لظفارها و لي قاعدة تعدل في الخيمار و لي قاعدين يشايخو على الكوزينة و التسياق انا و القطة الزهرية كنا نشايخوا مانيش حنكذب عليكم:shay::shay: المهم يا سيدي الاستاذة هاذيك قاتلة روحها منهيه بالشرح و القصائد و الاعراب و حالتها حالة شوية:no_no::no_no: هكا دخل المدير لقانا في هاذيك الحالة ثار يعيط علينا هدر هدر هدر و مبعد خرج كلي ماهدرش هدرتو داخلة منا خارجة منا:eek:i-o::eek:i-o: و لينا حنا درنا نكملوا في خدمتنا شوية هكا صونات 9 خرجت الاستاذة تاع الادب دخلت تاع الفرنسية نشوف في بعض الناس بداو يعدلو في رواحهم رايحين يسمعو زعما للدرس:huh::huh: و النص لاخر راهو مازال يكمل في خدمتو تاع الرقاد و الماكلة و المشايخة :eek:i-o::eek:i-o:يا سيدي النص لاخر بان اينشتاين فالفرنشي يطرطق فيها طرطيق:scared::scared: وانا ماني فاهمة فيها والو:confused::confused::confused: (انا راني لاعلاقة مع لفرنسي هي في الشرق و انا في الغرب) المهم زمان هكا و حنا في هادك الحالة صونات 10 خرجنا لللاكور (الراحة) خلصت لاكور رحت انا للرقابة حندير شهادة مدرسية راحت معايا القطة الزهرية ومبعد لحقنا شوية روطار جينا داخلين للكلاصة زي الهمج لقينا الكلاسة كامل ساكتة و حاكمين بلايصهم و مطبقين يديهم و دارو كامل شافو معانا انا تشوكيت:eek:_o::eek:_o::eek:_o: :scared::scared::scared:قلت للقطة الزهرية رانا غلطنا في الكلاسة قاتلي من درك غلطنا و مبعد خشينا بالساكتة التحريكة ماتسمعهاش حكمنا بلايصنا و قعدنا و في الحصة هاذيك كنا نقروا انجليزية انا تشوكيت :eek:_o::eek:_o:لقيت الامة كامل حلو الردارات تاع وذنيهم و فتحو السكانير تاع عينيهم واحد مايهدر الذبانة تسمعها كي دور روح يا سيدي الاستاذة تسال برك و الامة كامل ترفع صبعها واش هاذا (انا تاني راني نرفع صبعي راني نفهم الاجليزية هههه:shay::shay::shay:) المهم الناس كامل مبرونشية واحد مايهدر مع خوه هكا زمان نلقاو المدير دخل قالنا واش هاذا هاذوا انتوما تاع الصباح ماكانش منها:eek:_o::eek:_o: اواه انا لي راني مازلت دايخ و لامانضتش خلاص و راني قاعد نحلم . وحنا رانا مبرونشيين مع الاستاذة حتى صونات 11 باه فطنا كانو الاستاذة منومتنا مغناطيسيا:bored::bored: .لغدوا تشوفوا عطاونا النقاط في الانجليزية و الفرنسية غير ب :shiny::shiny::eek:i-o::eek:i-o:18.19.20امالا تاع الادب خاشة غير تضرب فينا ب 9.10.1.:scared::scared: انا وحدة من نفسي كي ندي 18 في النجليزية تبانلي روحي ماخدمتش بصح كون ندي 12 في الادب ندير عرس
انا لي حبيت نقولو يا جماعة بيناتنا حنا رانا عرب و كيفاه نقراو المواد الاجنبية خير من اللغة الاصلية تاعنا انا ماعلياش في الادب بصح مرة على مرة تاعطيني في الشرح كلمات نتكودا علباكم مخي يتفورماطى :scared::scared:ولا تجيبلنا قصائد بلاك لي كاتبهم ماهوش فاهمهم و تقولنا ديروهم اما الاعراب خليها لربي:blink::blink: بصح في المواد الاخرى اينشتاين واقف قدامك:shiny::shiny:
قولولي وين جا لبروبلام في الادب اسكو راهو فينا ؟؟؟؟؟ ولا هي لي واعرة ؟؟؟؟؟ واش قلتو......
:schmoll::schmoll::schmoll:

آخر تعديل:
أهلا بيك قطوطة
ههههه
قريب غلط فيك وفقت بلي نتي الجزايرية ههه
موضوعك باهي وقريتو كامل ، سقسيني فيه ندي 19 على 20 هههههه
عليها بقينا اللخرين حنا لعرب ، كيما يقولو جا يقلد مشيت الطاوس نشا مشيتو وماتعلمش مشية الطاوس
اف خلطهالك بالمثل هذا بصح راكي فهمتيه
وزيدي حنا تبالنا العربية ماتنفعناش في الدنيا والواقع المعاش وهذا صح، لنو لعرب متخلفين لغتهم متخلفة
ولكن مالازمش الواحد يستنقص منها ويضحك منها لأنها لغة القرءان ...
مي انو اللغة ماتنفعش في الدنيا هذي صح
وماكانش قد لونجلي
مالا غير ديريلي ليكور فيها راني حابس وحابس بزااااااااف هههههه

راني نمسيت
احكينا برك كيفاش اديرو في حصة العلوم الإسلامية هههههه

السلام عليكم

موضوع طويل

لي عودة لكن جيبي فدوى معاك راكم صحابات علاه ماتدخلوش مع بعض؟؟؟؟

سلام​

وعليكم السلآم

ارواحي لينا وشوفينا حنا في حصة العلوم الاسلامية العام لي فات درنا حالة في وحد الاستاد مسكين هو يضحك وعلى نيتو وحنا وجوه الضحك خااااصة كي يولي يجود ويهز براسو والله ماتقدري تشدي روحك الله غالب
وبعدا كي يولي يشرح يجيب امثلة غير على المراة ههه وغير لي مايدخلوش في العقل

بصح تقريبا كنا نموتو على سواعيه باسكو يجوزو حلوين والنشاط عندو هههه

مي السواعي لخرين ربي يستر برك مع الصباح بالاك شوية مي العشية الباتري في 000 كامل نحطو روسنا على كراطيبنا ديجا اليوم الاستادة تع الفرونسي خملت قشها الساعة 3 وخرجت على جالنا تقولي راني في غرفة نوم هههه

يامات وجوز نولو نشتاقو التمهبيل تاعها

ربي يغفرلنا برك

تحياتي

سلام
ياحسر على ليامات تاع الليسي مايرجعوش نشفا على روحي في الباك كانت تقرينا استادة فالعلوم لا علاقة حالنهار ماجبتش معاها الكارطابل مادرتش الدرس وخاصة الفرنسية فالباك حتى جابونا الاستاذ في نهاية افريل وخلي وخلي....... المهم حبيت نقولكم بلي لي ماقراش او اللي مكيفهمش مليح الفرنسية والانجليزية وكانه ماقراش باسكو رايح تلحق مبعد للجامعة نشالله وتشوف لان العلوم في هدا الوقت راهي غير بالانجليزية ثم الفرنسية

هههههههههههههه والله فكرتيني فالعام ليفات كونا هكذاك .
اما على موضوعك فصراحة من جهتي اساتذة الادب مملين وطريقتهم في التدريس تملل وتكره اما اساتذة الانجليزية يجو هايلين مشفتش استاذ انجلي ينعس ولا يكثر التنقريش عكس اساتدة العربية .
وبلمناسبة دراستي على اني نكون استاذة انجليزية ثانوي ان شاء الله.

أهلا بيك قطوطة
ههههه
قريب غلط فيك وفقت بلي نتي الجزايرية ههه
موضوعك باهي وقريتو كامل ، سقسيني فيه ندي 19 على 20 هههههه
عليها بقينا اللخرين حنا لعرب ، كيما يقولو جا يقلد مشيت الطاوس نشا مشيتو وماتعلمش مشية الطاوس
اف خلطهالك بالمثل هذا بصح راكي فهمتيه
وزيدي حنا تبالنا العربية ماتنفعناش في الدنيا والواقع المعاش وهذا صح، لنو لعرب متخلفين لغتهم متخلفة
ولكن مالازمش الواحد يستنقص منها ويضحك منها لأنها لغة القرءان ...
مي انو اللغة ماتنفعش في الدنيا هذي صح
وماكانش قد لونجلي
مالا غير ديريلي ليكور فيها راني حابس وحابس بزااااااااف هههههه

اهلا سفيان كون غلطت فيا كون شت واش درتلك:cra_zy::cra_zy: المثل هاذا نعرفو مليح:shiny::shiny:
والله على حسب الشوفة اللغة العربية راح تنقرض :scared::scared:
متخافش عليا راني فووووووور في لونقلي:shiny::shiny:
شكرا على المرور

راني نمسيت
احكينا برك كيفاش اديرو في حصة العلوم الإسلامية هههههه

اسكت برك على الحصة تاع العلوم الاسلامية كي تعود تهدر كانها تهدر بالشينوية:santa_1::santa_1::santa_1: و لا تشوف الدرس تاع احكام التجويد جابولنا فيهم كلمات جدد و الله حرنا فيهم تبلوكينا فالفرض غير ب2 و 3 :eek:i-o::eek:i-o::shiny::shiny: بصح كي تعود تشرح انا اصلا نكره هاديك الاستاذة هي استاذة تاع علوم اسلامية بصح الشر خارج من عينيها قاعدة كيما الشريرة تاع بياض الثلج زيها بعد و لا تشوفها كي تعود تهدر قلبي يعود يسطر وتزيد كي تعود تهدر تهز راسها الفوق تتكبر علينا ماتهدرش معانا خلاص و ماتقيمناش حنا من بكري نشتيو العلوم الاسلامية و زادو جابولنا استاذة هايلة:cra_zy::cra_zy:مكانش لي يشتيها كامل نكرهوهة حصتها نقلبوها صالون تاع حفافة هههههه:shay::shay::shay:

السلام عليكم

موضوع طويل

لي عودة لكن جيبي فدوى معاك راكم صحابات علاه ماتدخلوش مع بعض؟؟؟؟

سلام​
ام الحروف ماحبوش يكبارولي ماعرف واش بيهم :cra_zy::cra_zy:المهم فدوى راهي جارتنا ليوم خوها في الدار عليها ماتقدرش تكوناكتي ماتطيرلهاش الدالة خلاص:shiny::shiny:

هههههههههههههههههههه دمك خفيف قطقوطة
انا صراحة لا احب العربية رانا ضد بعضانا ههههه

وعليكم السلآم

ارواحي لينا وشوفينا حنا في حصة العلوم الاسلامية العام لي فات درنا حالة في وحد الاستاد مسكين هو يضحك وعلى نيتو وحنا وجوه الضحك خااااصة كي يولي يجود ويهز براسو والله ماتقدري تشدي روحك الله غالب
وبعدا كي يولي يشرح يجيب امثلة غير على المراة ههه وغير لي مايدخلوش في العقل

بصح تقريبا كنا نموتو على سواعيه باسكو يجوزو حلوين والنشاط عندو هههه

مي السواعي لخرين ربي يستر برك مع الصباح بالاك شوية مي العشية الباتري في 000 كامل نحطو روسنا على كراطيبنا ديجا اليوم الاستادة تع الفرونسي خملت قشها الساعة 3 وخرجت على جالنا تقولي راني في غرفة نوم هههه

يامات وجوز نولو نشتاقو التمهبيل تاعها

ربي يغفرلنا برك

تحياتي
حنا مانشتيوش نقراو الادب و العلوم الاسلامية مي الحصص تاعهم يعقبوا فووووور خلاص مع الضحك و التمنشير و التعلاق يفوتو روعة هايلين خلاص
عندك حق يجي النهار و نعودو نتوحشوا التمهبيل :scared::scared:
ربي يغفر لنا كيما قلتي
شكرا على المرور اختي الكريمة

سلام
ياحسر على ليامات تاع الليسي مايرجعوش نشفا على روحي في الباك كانت تقرينا استادة فالعلوم لا علاقة حالنهار ماجبتش معاها الكارطابل مادرتش الدرس وخاصة الفرنسية فالباك حتى جابونا الاستاذ في نهاية افريل وخلي وخلي....... المهم حبيت نقولكم بلي لي ماقراش او اللي مكيفهمش مليح الفرنسية والانجليزية وكانه ماقراش باسكو رايح تلحق مبعد للجامعة نشالله وتشوف لان العلوم في هدا الوقت راهي غير بالانجليزية ثم الفرنسية

عندك حق ايامات مايرجعوش:shiny::shiny:
بصح انتوما باك و الاساتذة تاكم هكا يعطيكم الصحة كي قدرتوا تنجحوا ههه:scared::scared::eek:_o::eek:_o:
صح في الوقت هاذا ماتعرفش الانجليزية و الفرنسية تشتي غير تقرى و ضيع وقتك
شكرا على المرور :shiny::shiny:

هههههههههههههه والله فكرتيني فالعام ليفات كونا هكذاك .
اما على موضوعك فصراحة من جهتي اساتذة الادب مملين وطريقتهم في التدريس تملل وتكره اما اساتذة الانجليزية يجو هايلين مشفتش استاذ انجلي ينعس ولا يكثر التنقريش عكس اساتدة العربية .
وبلمناسبة دراستي على اني نكون استاذة انجليزية ثانوي ان شاء الله.

شتي طول الاساتذة تاع العربي يجيو يقلقو بصح تاع لونقلي راهم فور خلاص:sheer::sheer:
انا تاني حابة نكون استاذة تاع انجليزية للثانوية لقلوب عند بعضاها رانا كيف كيف:shiny::shiny:

هههههههههههههههههههه دمك خفيف قطقوطة
انا صراحة لا احب العربية رانا ضد بعضانا ههههه

شكرا هديل :sheer::sheer:
بصح انا تاني مانحبش العربية خلاص :shiny::shiny::eek:i-o::eek:i-o:
انا درت موضوع على اصلانا لي رانا مانحبوهش:eek:_o::eek:_o:
شكرا على المرور اختي:re_gards::re_gards:

في رايي مستحيل انسان ما يعرفش يعرب يقدر يقرا مواد علمية لان الاعراب ذكاء
سقسيني انا سيونس عربوز فرونكو

موضوعك مهم جدا جدا قطة

آخر تعديل:
في رايي مستحيل انسان ما يعرفش يعرب يقدر يقرا مواد علمية لان الاعراب ذكاء
سقسيني انا سيونس عربوز فروكو

موضوعك مهم جدا جدا قطة

اهلا اختي فاطمة الزهراء حنا السمانة لي فاتت درنا الامتحانات انا تاني سيونس كامل المواد ساهلين:shiny::shiny: غير العربية:scared::scared:تشوفيها دارتلنا بيت شعري حرنا فيه كامل عيينا نفهموه و كون تشوفي الاعراب حبسلنا راسنا خلاص والله غير عستنا استاذة ماتعرفش تعس خلاص النص تناقشنا فيه كامل و مافهمناهش خرجنا هكاك نصفروا عادا خدمنا مع بعضانا:eek:_o::eek:_o::scared::scared:
شكرا على المرور اختي الكريمة :re_gards::re_gards:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملاح اللغات اقراو برك وبزايدكم قباحة هههههههه
كي لفرونسي كي لعربية كي الانgليش كابي بوك
ناس تقرا ونتوما تحكيو على اللمة في الكلاسة
زيرو رواحكم يا لقطوط لا نحرشو عليكم كاش جرد مقنووط
هههههههههه
سلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملاح اللغات اقراو برك وبزايدكم قباحة هههههههه
كي لفرونسي كي لعربية كي الانgليش كابي بوك
ناس تقرا ونتوما تحكيو على اللمة في الكلاسة
زيرو رواحكم يا لقطوط لا نحرشو عليكم كاش جرد مقنووط
هههههههههه
سلام

وعليكم السلام
حنا رانا عاقلين:music_whistling::music_whistling: و الله مانديروا لقباحة:shiny::shiny::shay::shay:
بصح اللغات كامل نقراوهم مليح غير الادب ربي يجيب:shiny::cra_zy::cra_zy:
انت كي شتنا عاقلين:tears::tears: و خاطينا حتحرش علينا جرد و مقنوط تاني:scared::scared: انت شرير كبييييييييير:eek:i-o::eek:i-o:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة