R rinataimi :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 29 جويلية 2008 المشاركات 38 آخر نشاط 2 جوان 2012 15 سبتمبر 2008 #1 انا بسكرية اود التعرف على خيار الناس بسكرة
ر رووفي :: عضو مُشارك :: التفاعل 1 الجوائز 19 تاريخ التسجيل 20 أفريل 2008 المشاركات 265 آخر نشاط 19 جانفي 2012 15 سبتمبر 2008 #2 :001_smile:انا بسكري :music_whistling:
A aigel07 :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 66 تاريخ التسجيل 26 جويلية 2008 المشاركات 240 آخر نشاط 28 أكتوبر 2009 تاريخ الميلاد 1 أفريل 1991 15 سبتمبر 2008 #3 وين تسكني في بسكرة انا تاني ولد بلادك ونرحب بيك
R rinataimi :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 29 جويلية 2008 المشاركات 38 آخر نشاط 2 جوان 2012 15 سبتمبر 2008 #4 قال aigel07: وين تسكني في بسكرة انا تاني ولد بلادك ونرحب بيك إضغط للتوسيع... انا نسكن في العالية وانت
قال aigel07: وين تسكني في بسكرة انا تاني ولد بلادك ونرحب بيك إضغط للتوسيع... انا نسكن في العالية وانت
R rinataimi :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 29 جويلية 2008 المشاركات 38 آخر نشاط 2 جوان 2012 15 سبتمبر 2008 #5 قال رووفي: :001_smile:انا بسكري :music_whistling: إضغط للتوسيع... وين تسكن خويا
ر رووفي :: عضو مُشارك :: التفاعل 1 الجوائز 19 تاريخ التسجيل 20 أفريل 2008 المشاركات 265 آخر نشاط 19 جانفي 2012 15 سبتمبر 2008 #6 قال rinataimi: وين تسكن خويا إضغط للتوسيع... نسكن في طريق الصحرى ... يعني تحت طريق الزاب
R rinataimi :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 29 جويلية 2008 المشاركات 38 آخر نشاط 2 جوان 2012 16 سبتمبر 2008 #7 قال رووفي: نسكن في طريق الصحرى ... يعني تحت طريق الزاب إضغط للتوسيع... معرفة خير خويا
S sql :: عضو بارز :: أوفياء اللمة التفاعل 30 الجوائز 1.2K تاريخ التسجيل 18 نوفمبر 2007 المشاركات 9,173 آخر نشاط 28 نوفمبر 2012 16 سبتمبر 2008 #8
A aigel07 :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 66 تاريخ التسجيل 26 جويلية 2008 المشاركات 240 آخر نشاط 28 أكتوبر 2009 تاريخ الميلاد 1 أفريل 1991 16 سبتمبر 2008 #9 قال rinataimi: انا نسكن في العالية وانت إضغط للتوسيع... انا بعيد شوية في سيدي خالد ...تعرفيها
R rinataimi :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 29 جويلية 2008 المشاركات 38 آخر نشاط 2 جوان 2012 16 سبتمبر 2008 #10 نعرفها بعيدا عليها شوية