ابتسم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

faiza34

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
8 جوان 2008
المشاركات
1,513
نقاط التفاعل
4
النقاط
37
العمر
37
مساؤكم ورد و فل و ياسمين

:::

ابتسم و لا تسأم ليصبح الخريف ربيعا .. و اللّيل المظلم صباحا مشرقا .. وتتحوّل الغربان لعصافير جميلة مغرّدة مبتهجة .. ابتسم فالابتسامة تذيب الهموم و الأحزان و توقظ السّعادة من سباتها .. ابتسم فابتسامتك علامة الجودة في عالمنا المتعب .. ابتسم فكل الآلآم لا يقرأها سوى تبسّمكــ ..

ابتسم و لا تحرم نفسك الأجر بإدخال السّرور في قلب أخيكـ .. ابتسم ويكفيك أن ترى الآخرين يبادلونك ابتسامة أعمق و أصدق .. ابتسم لتُزيح الهمّ من قلبك و تُزيح همّ غيركـ .. ابتسم فلست الوحيد الّذي لسعته الأيّام .. نعم ابتسم و لا تسأم و ابرز قدرتكـ على مواجهة هذه الحياة و صعوباتها .. ابتسم في وجه المصيبه و لا تسأم لأنّكـ مؤمن و الجزع ليس من سماتك و الأمر كلّه خير لكـ .. و أنت أقوى من أن يرى الآخرون ضعفكـــ ..

ابتسم و لا تسأم و كن قويّا في الشّدائد .. ابتسم فالإبتسامة هي المدرسة الّتي تخرج أجيالا من المتفائلين .. كن قدوة وقت الهزيمة و ابتسم .. صارع أمواج اليأس و ابتسم .. أثبت في إمتحان القدر وكن من المتفوّقين ابتسم إابتسامتك رمز العطاء و مبدأ المحبّين للخير و الأوفياء و صفة النّبلاء .. فابتسم لأنّكـ مبتسمــــ ..

كم أحيت الإبتسامة من همم ميّتة .. و حرّكت نفوسا بائسة و رفعت قدر الآخرين و قدركـ .. كم فُتحت قلوب و أُُنيرت دروب و كُشفت كروب بالإبتسامة .. ابتسم فالإبتسامة من أسهل الطّرق لكسب القلوب و هي سرّ إبداعكـ في جمع أكبر قدر من المحبّيـــــن حولكـ ..

منقـــول.
 
:001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile::001_smile:

 
بارك الله فيكم

والإبتسامة في وجه أخيك صدقة كما أخبر بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم

مشكورين
 
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 
شكرا على المرور نورتوا الصفحة
 
:lol::laugh::biggrin::biggrin::laugh::lol:​
 
بارك الله فيكم وصحا فطوركم
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top