السلام اصبح جريمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

صويلح

:: عضو مُشارك ::
إنضم
21 جويلية 2007
المشاركات
118
الإعجابات
0
النقاط
6
#1
الإسلام أصبح جريمة!!!

الي أخواني وأخواتي الي جميع البلاد الإسلامية أدعو من الله أن صحوة الضمير علي الأبواب ألم أقل لكم من قبل أن العدوان قادم .. قادم //..

والبداية هي بيوت الله



بدعم صهيوني..مشروع قانون يجرماعتناق الإسلام في أمريكا


تقدمت منظمة أمريكية معادية لوجود المسلمين فيالولايات المتحدة بمشروع قانون يطالب باعتبار الإسلام جريمة يعاقب عليها بالسجن 20عاماً، كما أعدت مشروعًا لمراقبة المساجد وتصنيفها حسب درجة التزامها بالشريعةالإسلامية.

تعتبر المنظمة اعتناق الإسلام مؤامرة إجرامية تهدف إلى إسقاطالحكومة الأمريكية وتقويض الدستور!
أفاد تقرير لوكالة أمريكا إن أربيك أن مشروعالقانون الذي اقترحته منظمة تسمى بـجمعية الأمريكيين من أجل الوجود القومي يدعو إلىإخراج الإسلام من الولايات المتحدة باعتباره لا يتوافق مع الثقافة اليهوديةالمسيحية، بحيث يعاقب كل من يتمسك بالإسلام بالسجن 20عاماً.

قال بيانللمنظمة إنها بدأت مشروعاً لوضع خريطة تصنيفية للمساجد يعد الأول من نوعه فيالعالم، موضحة أنه يهدف إلى تقييم التهديد الذي تواجهه الدولة الأمريكية من جهودفرض الشريعة داخل حدودها.



أضاف بيان المنظمة التي يصفها مراقبون بالصهيونيةأن المشروع سوف يجمع معلومات عن مساجد الولايات المتحدة التي تزيد على 2300 مسجد،والمدارس المرتبطة بها، وتقديم المعلومات الخاصة بذلك إلى الشعب ومسئولي تنفيذالقانون، وهو ما اعتبرته منظمات إسلامية أمريكية مشروعاً للتجسس علىالمساجد.

تابع أن أحد أهداف المشروع اختبار فرضية إمكانية التعرف علىالخلايا والشبكات الجهادية من خلال تحديد المساجد والمدارس التي تدرس وتبشربالشريعة
ونسال الله إن يثبتنا على دين الحق .
المصدر: وكالةالأخبار الإسلامية (نبأ)


وهذة البداية وليس النهاية
 
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
8,454
الإعجابات
61
النقاط
317
#3
(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)هذه ثمرة التنازلات والإنبطاح واللهث خلفهم ---------------------------------------------------------------------------------------ولكن لنا رب يحمينا إن عدنا إليه--------------------------------------------اللهم أعدنا إليك أعدنا لدينك وكتابك ولا تيأس أخي 0اللهم من أراد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده إلى نحره واجعل تدبيره في تدميره واجعل عليه دائرة السوء اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا -اللهم آمين
 

صدرالدين

:: عضو مُشارك ::
إنضم
10 سبتمبر 2008
المشاركات
185
الإعجابات
0
النقاط
6
#4
بارك الله فيك على الموضوع
والله أسأل لي ولك وللمسلمين الفردوس الاعلى
¤¤¤¤¤¤
¤¤¤¤¤¤

أف على الوتر‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!.. أف على الغناء‍‍‍ !. أف على الضياع ‍‍‍‍! أف على حياة اللهو والغرام والهيام إن لم تكن المحبة للواحد العلام ، الذي بني دار السلام ، فلماذا انتهي من بنائها قال : ( تكلمي وعزتي وجلالي ، قالت: )قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ هُمْ فِي صَلاتِهِمْ خَاشِعُونَ) (المؤمنون:1،2) قال : (( وعزتي وجلالي لا يجاورني فيك بخيل )) ‍‍‍‍‍!
هذه مسيرة الصالحين ، ولكن ينحرف بعض الناس الى هواه، الى العيون السود ، الى الخدود ؛ يقول ابن زريق في بغداد وهو هائم بامرأة:
لا تعذليه فإن العذل يوجعه
قد قلت حقاً ولكن ليس يسمعه
ثم يقول: آه ، ثم يموت ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍!!.. ولكن (مسلماً) صاحب الصحيح ، الذي قدم لنا ميراث محمد عليه الصلاة والسلام، العالم الرباني، بات ليلة كاملة يبحث عن حديث للرسول عليه الصلاة والسلام ، ولم ينم، فلما صلي الفجر: آه..آه..آه، ثم مات، فقيل : شهيد الحديث!
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top