أرجو من الاعضاء الدخول واعطاء الرأي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حمزة أحمد

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي في الله
موضوع سيقتصر علي التساؤلات ولكنه يجيب في نفس الوقت عن علامات استفهام كثيره في داخل الكثير منا في المنتديات
. الا تشعر بالقهر من رؤيتك لعدد قراء يفوق المائة قارئ ولاتجد ردود تتعدي اصابع اليد الواحده .
. ألا تشعر بالقهر من مجهودك في كتابة موضوع تشعر انك تعبت في كتابته ولا تجد اي ردود عليه .
. ألا تشعر بالقهر من رد لك تجد انه رد قيم جدا جدا ولم تجد الاهتمام به من كاتب الموضوع ويكتفي بشكرك علي الرد .
.ألا تشعر بالقهر من موضوع قيم جد جدا تم طرحه وشاركت به وشارك به كل الاقلام المميزه وتجد اهمال من كاتب الموضوع ولا يتابعه ومناقشة الردود عليه .
. ألا تشعر بالقهر من رؤيتك لردود كثيره علي مواضيع غير مهمة ولكن لمجرد انه مطروح من اسم معروف او صاحب منصب معروف بالمنتدي وفي المقابل اهمال مواضيع قيمة جدا ولكن لاسماء غير معروفه .
. ألا تشعر بالقهر من جنوح بعض الردود علي الموضوعات وابتعادها كل البعد عن مضمون الموضوع .
.ألا تشعر بالقهمر من طرح موضوع عام يتحول فجأة بسبب الردود الي خلاف شخصي مع كاتبه .
. ألا تشعر بالقهر من رد يخطا في اسم كاتب الموضوع ويذكر اسم اخر وهذا بسبب عدم التركيز في قراءة الموضوع او قراءة رد وليس قراءة الموضوع .
. ألا تشعر بالقهر من كل هذا ..........
بانتظار اراءكم ومناقشة كل بند من هذه البنود واضافة ما ترونه لاثراء مثل هذا الموضوع لنتقدم ونرتقي معا في هذا الصرح الرائع
بانتظاركم
مع ارق تحية
أخيكم
حمزة أحمد

موضوع اكثر من رااااااائع
مشكور اخي محمد حمزة
واصل تميزك
تقبل تحياتي

والله اصبت يا اخي الكريم في كل ما ذكرته خاصة لما ترد على موضوع وتثريه ويأتي من
بعدك رد اخر لعضو معروف او مشرف باحد الاقسام فتجد صاحب الموضوع يذهب مباشرة للرد على هذا الاخير مستعملا كل عبارات الشكر والامتنان شكرا اخي فلان على تعطيرك لصفحتي وانا ممتنا لك فانت هكذا وهكذا.........وانت من حرر الجزائر...... وفتح الاندلس ووووووووووووووووووو لاحول ولا قوة الا بالله فليس بهذه الاساليب ترقى المنتديات وليس بهذه
الاساليب نكافئ المبدعين الجادين في مواضيعهم .

تقبل مروري اخي الكريم جازاك الله خيرا

والله اصبت يا اخي الكريم في كل ما ذكرته خاصة لما ترد على موضوع وتثريه ويأتي من
بعدك رد اخر لعضو معروف او مشرف باحد الاقسام فتجد صاحب الموضوع يذهب مباشرة للرد على هذا الاخير مستعملا كل عبارات الشكر والامتنان شكرا اخي فلان على تعطيرك لصفحتي وانا ممتنا لك فانت هكذا وهكذا.........وانت من حرر الجزائر...... وفتح الاندلس ووووووووووووووووووو لاحول ولا قوة الا بالله فليس بهذه الاساليب ترقى المنتديات وليس بهذه
الاساليب نكافئ المبدعين الجادين في مواضيعهم .

تقبل مروري اخي الكريم جازاك الله خيرا
أشكرك أخي جمال جمال على هدا المرورالجميل
صح رمضانك

أشكرك أخي جمال جمال على هدا المرورالجميل

صح رمضانك
.

لا شكر على واجب اخي الكريم وانا متأكد بان الكثير لن يردوا عليك كي لا يأخد الموضوع
حقه من الاثراء وهذا كونك لامست الحقيقة في طرحة والحقيقة صعبة الابتلاع عند البعض.
و قد كان لبعض الاعضاء مواضيع مشابهة لموضوعك ولو من زوايا اخرى وانا منهم ولم
تلقى ردود كتيرة فاصبر واحتسب.
تحياتي اخي الكريم

.

لا شكر على واجب اخي الكريم وانا متأكد بان الكثير لن يردوا عليك كي لا يأخد الموضوع
حقه من الاثراء وهذا كونك لامست الحقيقة في طرحة والحقيقة صعبة الابتلاع عند البعض.
و قد كان لبعض الاعضاء مواضيع مشابهة لموضوعك ولو من زوايا اخرى وانا منهم ولم
تلقى ردود كتيرة فاصبر واحتسب.
تحياتي اخي الكريم
جزاك الله خير

أنا عن نفسي يا أخ حمزه أكتب الموضوع ليستفيد القارء منه ولا أنتضر كلمت شكر بل جزائي عند ربي العالمين
أما أذا رد القارء على صحيح أني أكون سعيد جدن
وشكرن لك على الموضوع الجميل

فعلا اخي كلامك رائع و حقيقي

اشكرك جزيل الشكر

في انتظار جديدك
..
..
..
..

تحياتي​

أنا عن نفسي يا أخ حمزه أكتب الموضوع ليستفيد القارء منه ولا أنتضر كلمت شكر بل جزائي عند ربي العالمين
أما أذا رد القارء على صحيح أني أكون سعيد جدن
وشكرن لك على الموضوع الجميل
برك الله فيك على هدا المرور
صح رمضانك

شكرا لك أخي على الموضوع المميز

فعلا تحس بانك دون قيمة كي تشوف الفرق الشاسع بين المشاهدات والردود ...خاصة اذا كنت تعبت على هذا الموضوع واخذ منك وقت لاباس بيه باه قمت بتحضيرو .....في حين تشوف مواضيع منقولة أو تافهة تلاقي رواج كبير عند الاعضاء أعلاه ؟؟؟؟ ما عنديش الرد

تحياتي

بارك الله فيك اخي ...........عندك الحق

شكرا لك أخي على الموضوع المميز

فعلا تحس بانك دون قيمة كي تشوف الفرق الشاسع بين المشاهدات والردود ...خاصة اذا كنت تعبت على هذا الموضوع واخذ منك وقت لاباس بيه باه قمت بتحضيرو .....في حين تشوف مواضيع منقولة أو تافهة تلاقي رواج كبير عند الاعضاء أعلاه ؟؟؟؟ ما عنديش الرد

تحياتي
أشكرك جزيل الشكر على الرد الجميل
وصح رمضانك

السلام عليكم:
فعلا أخي هذا النوع من الإحساس أحس به الكثير
وهو بالفعل إحساس قاهر
ولكن هل تعرف كيف تتخلص منه؟؟؟
الأمر بسيط........تعلمته يوما بعد يوم
أكتب من أجل الإفادة ولا تنتظر شكر أحد
أشعر بالفخر لأن موضوعك قيم ولكن لا تكن مغرورا
إن شكرك أحدهم اللهم بارك
وإن لم يشكرك أو لم يرد على موضوعك
يكفيك شرفا أنك كاتبه
وشكرا جزيلا لك أخي الكريم**حمزة أحمد**
على الموضوع القيم فعلا
أنا أنتظر جديدك المميز
تقبل أخي مروري المتواضع
ورأيي البسيط
شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة