وش من فائدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههه ربي يهديهم هذا ماكان انا خاطيني يخي تعرفني

هذيك يعلم ربي لاتقرعجي ولا متقرعجيش انا معلاباليش متلزقيهاش فيا
ههههههههههه

ههههههههههههههههههههه معايا فالكارطي وفي الليسي وفي القسم وماعلابالكش؟تزلي فلوجوه؟ معليش ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه
ياو راني حكمتك ياو قرعاجة كبيرة وانا ماعلاباليش

ههههههههههههههههههههههه
ياو راني حكمتك ياو قرعاجة كبيرة وانا ماعلاباليش
ههههه ماكانش وحدة تكره التقرعيج كيفي...انت تظل تقرعج حاجة ماتخفى عليك وتجي هنا تقول وش من فايدة ههه:sneaky2:

هكذا راكي وليتي تحقري يا جارتي
يخي نحكمك

تشفى نهار قعداتك استاذة حارش معايا انت وموسى في حصة الفرنسية كيما قاعد تهدرلي على بنات القسم وجبتهملي وحدة وحدة وقتلي علابالي وش راه صاري هنا كامل؟؟هههههههه ولقيتني انا ماني علابالي بوالو تشفى ولا نشفيك ههههههههه شكون القرعاج انا ولا انت

تشفى نهار قعداتك استاذة حارش معايا انت وموسى في حصة الفرنسية كيما قاعد تهدرلي على بنات القسم وجبتهملي وحدة وحدة وقتلي علابالي وش راه صاري هنا كامل؟؟هههههههه ولقيتني انا ماني علابالي بوالو تشفى ولا نشفيك ههههههههه شكون القرعاج انا ولا انت
متزيديش .........عيشك.......أستسلم ..........اسمحيلي .........مقدرتلكش .........بصح انت القرعاجة مييش ......انا

متزيديش .........عيشك.......أستسلم ..........اسمحيلي .........مقدرتلكش .........بصح انت القرعاجة مييش ......انا
ههههه هذا هو لي قلك معزة ولو طارت بالدليل ومحبيتش تستعرف ههه المهم اك في نفسك علابالك بلي انت القرعاج مش انا...تشااااو

رايحت التدخلني فى المليح ................انقلك نفريوها ساهلة مره .............انت مكيش قرعاجة وانا منيش قرعاج وخلاص..........
متفاهميــــــــــــــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟
ايا بــــــــــــــــــــــاي

انا مش قرعاجة وي نتفاهمو بصح انت قرعاج ههههههههههههههههههه لاه الكذب؟

هذي وظيفة من قديم الازل الناس الي فارغة شغل تخدم على الناس الناجحة والناس الي لاهيين بشغالاتهم.

انا مش قرعاجة وي نتفاهمو بصح انت قرعاج ههههههههههههههههههه لاه الكذب؟

ياو راني صايم كيفاش نكذب هذا
او انت تحوسي ندوخك
هذي وظيفة من قديم الازل الناس الي فارغة شغل تخدم على الناس الناجحة والناس الي لاهيين بشغالاتهم.

فى هذي عندك حق ختي لعزيزة ويعطيك الصحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة