في هذا اليوم صفعني صديقي على وجهي//عشاق اللمة//

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

SaMi_o7

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
28 جويلية 2008
المشاركات
4,516
نقاط التفاعل
351
النقاط
323
العمر
34
السلام عليكم


كان هناك صديقان حميمان يمشيان في الصحراء حتى ضلا الطريق ، فسأل أحدهما الآخر من أين نسير؟ فأشار عليه من طريق... أتما السير حتى شارفا على الهلاك فغضب أحدهما على الآخر فضربه على وجهه، فماكان من المصفوع إلا أن أخذ عودا وكتب على الرمل: (في هذا اليوم صفعني صديقي على وجهي )
ثم أكملا السير حتى أدركا نهرا فقاما يشربان منه ونزل المصفوع حتى يسبح فغرق فماكان من صاحبه إلا أن أنقذه من الغرق ، فأخرج المصفوع سكينا وكتب على الحجر:
(في هذا اليوم أنقذني صديقي من الغرق)
فتعجب صديقه فسأله :
عندما صفعتك كتبت' على الرمل وعندما أنقذتك نقشت' على الحجر.. لم' ؟!
فأجابه قائلا: لأني رأيت في صفعتك شيئا عابرا لا يستحق مني الإهتمام فكتبت على الرمل لأنها ستمحى من قلبي كما ستمحى من على الرمل، أما إنقاذك لي فهو شيء لا أستطيع نسيانه كما نحت على الحجر.. .
نقش :
صديقك شخصك الثاني.. صديقك أنت!!
قد يعتري صداقتكم بعض الشحوب لكن هذا لا يثنيك عن استعادة رونقها البهي..! هل رأيت الشجرة عندما يأتي عليها الخريف كيف يذهب بهاء خضرتها! ثم إذا أتى الربيع نفضت أوراقها البائسة و نمت خضراء تسر الناظرين! كذلك الصداقة كالشجرة يأتي عليها خريف توتر واضطراب يقتلع ما يشاء ثم لا يلبث ربيع الود والوفاء إلا أن يرجعها كما كانت بل أفضل!
‏الأصدقاء زينة الأيام! فاحرصوا على زينة أيامكم..! ادفنوا توترات صداقاتكم في رمل النسيان! أو ارموها إلى سلة محذوفات قلوبكم..! ثم قوموا بعملية إفراغ سريعة .. حتى لا تستعيدوها.. ولا يكن للشيطان عليكم سبيل!
(إن الشيطان ينزغ بينهم)
‏حفظ الله أصدقاءكم والأحباب!
‏ابتسامة الحرف.. مع الود.
.....
سأكتبكم على الرمل ، لا تكتبوني على الخناجر
......
 
شكرا على المرور العطر
و بارك الله فيكم
 
عندك حق خويا
 
ربي يحفظك اخي بوركت
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top