كن ايجابي تنفع روحك و المجتمع

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

clearworld

:: عضو مُشارك ::
إنضم
23 أوت 2008
المشاركات
191
النقاط
6
تخلص من قيد السلبيه هذا القيد الذي طالما كبل يدك واستبعد جسدك وعقلك
كن ايجابيا وابدأ بنفسك اولا ولاتتنتظر المبادره من غيرك فهذا من مدخل السلبيه الرئيسي
والايجابيه ماهي الا أحد سببين
الأول..تغير شيء قائم وغير صحيح من حولك
الثاني,,اضافه شيء صحيح وغير موجود في محيطك

والمطلوب منك النوع الثاني وليس الأول لأن النوع الأول
قد لاتتمكن من عمله وقد تقابلك فيه الكثير من العقبات والتي قد تصيبك باليأس او احباط اما النوع الثاني فهو بيدك وفي متناول ك فكل منا يستطيع ان يضيف الكثير سواء في بيتك واسرتك في المدرسه في جامعتك في عملك في بيئتك في محيطك عموما

فالتفكير الإيجابي له أثر بالغ وكبير على أجسامنا وأداءنا وتفاعلنا مع واقعنا الداخلي والخارجي، ففي إحدى المستشفيات تم تقسيم المرضى إلى مجموعتين. مجموعة (أ) أعطيت الدواء الجديد، ومجموعة (ب) أعطيت «البلاسيبو» «وهو دواء يشبه في شكله الدواء الحقيقي، لكنه لا يحتوي على أي مواد فعالة»، ولم يكن الأطباء، أو المرضى يعرفون من كان يأخذ الدواء الحقيقي ومن كان يأخذ الدواء المزيف.

في نهاية التجربة، مجموعة (أ) أظهرت نسبة نجاح 70%، لكن مجموعة (ب) التي تلقت الدواء المزيف «البلاسيبو»، أظهرت أيضاً نسبة نجاح 70% فأخذ الدواء يحفز في العقل الباطن المركز المترابط لـ«التحسن» وهو ما حدث بفعل تفاعلهم الإيجابي، فهل علمت كيف تفعل قوة منظارك الإيجابي؟!.

وفي إحدى التجارب الأخرى تم تعريض عدد من المتطوعين إلى جراثيم البرد، لكن بعضاً منهم قد أصيبوا بالبرد، على الرغم من أن كل الأفراد كانوا في نفس الغرفة، وتعرضوا لنفس الجراثيم، بعضهم ظل معافى، أتضح فيما بعد أن الأشخاص الذين أظهروا مناعة ضد الجراثيم، كانوا هم الأشخاص الذين أقروا أنهم كانوا سعداء «إيجاب» في حياتهم، وشعروا بسيطرتهم على حياتهم، أما الأشخاص الذين مرضوا فاعتبروا أنفسهم غير آمنين وتحت ضغط وخوف وقلق مستمر.

الحياة فيها كم هائل من الإيجابيات، علينا أن نحتضنها بعيداً عن النظرة السلبية التي يمتاز بها كثير من الناس. فبدل أن تضع يدك على أنفك للرائحة المنبعثة من جيفة الكلب قل: ما أشدّ بياض أسنانه!.

لنجّرب النظرة الإيجابية بالتمرين مع أسرتنا وأصدقاءنا وفي أعمالنا وحياتنا لنرى الفارق العجيب!.


وعند ها تكون قد افدت أمتك



واصبحت صانعا
للحياه ولست زئدا عليها
فان لم تزد في الحياه شيئا
كنت على الحياه زائدا





فكونوا ايجابيييييييييييييييين


 

best-arch

:: عضو مُتميز ::
إنضم
13 جوان 2008
المشاركات
967
النقاط
36


ان شاء الله نكونو جميعا ايجابيين............مشكوورة أختي



 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top